الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بشأن الابتعاث المرحلة الثانية ورمضان يجمعنا :)

حوار بشأن الابتعاث المرحلة الثانية ورمضان يجمعنا :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^

صح كلامك بس دا كان زمان و المعدل اللي كانو طالبينو 3.5 من 4 لكن دحين حولو بعثاتنا على المؤسسة العامة للتدريب المهني بالرغم انو الهيئة الملكية مالها دخل مع المؤسسة و بس المعدل اللي طالبينو 2.5 من 4 ,,

الحمدلله على كل حال
    7 "
  2. جالون ، ماشاء الله .. بس انتبه لا يكون في كليتك ناس اعلى منك معدل في نفس تخصصك ومقدمين على البعثات لأن هذا الشئ يقلل من حظوظك بالبعثه

هذا الشئ اللي انا خايف منه يكون في كليتي دوافير ويقدمون وأبتلش
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلومي طموح
    جالون ، ماشاء الله .. بس انتبه لا يكون في كليتك ناس اعلى منك معدل في نفس تخصصك ومقدمين على البعثات لأن هذا الشئ يقلل من حظوظك بالبعثه

هذا الشئ اللي انا خايف منه يكون في كليتي دوافير ويقدمون وأبتلش

يا رجال وكل الله وما راح يجيك إلى المكتوب لا تفكر بس أهم شي النيه الطيبه وأنا اخوك وتدعي لأخوانك وأعرف إن في ملك يدعوا لك بالمثل ...
    وبعدين على فكره مو كل الدوافير يحبوا يطلعوا برا يدرسوا أنا اعرف واجد يفضل انه يبقى على الدبلوم ولا يعيش هم الغربه واللعوزه ..
    7 "
  4. ودي اسأل سؤال ..

الحين اللي طلعو ليش مساكين حالتهم حالة ممرمطين من نواحي كثير ( السكن وغيره ) واللي للحين فيزته معلقه معقوله مافيه تنسيق من الاداره بالابتعاث ولا عشانها اول مرحله وعشان كذا تكثر فيها الأكشنز ؟ ياليت احد يفيديني لأن اللي يشوف مواضيع طلاب المرحلة الأولى والله يعاف الابتعاث هههههههههههههههههههههههه

الله يوفقكم ويوفقنا ~
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.