الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطلاب المرحلة الاولى

استفسار لطلاب المرحلة الاولى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ويكيبيديا /
    هذه المقالة عن المملكة المتحدة. لرؤية صفحة توضيحية بمقالات ذات عناوين مشابهة، انظر المملكة المتحدة.
    مملكة بريطانيا العظمى وإيرلندا المتحدة كان سابقاً الاسم الرسمي للمملكة المتحدة في الفترة من 1 يناير (كانون الثاني) 1801 حتى 12 ابريل (نيسان) 1927، وقد تكونت مملكة بريطانيا العظمى اولاً عند اندماج مملكة انكلترا مع مملكة اسكتلندا، ثم أصبحت بعد ذلك مملكة بريطانيا العظمى وإيرلندا المتحدة بعد انضمام إيرلندا. و بعد الاستقلال إيرلندا 6 كانون الأول / ديسمبر 1922، وذلك بعد تفعيل الاتفاقية الانجلو إيرلندية، وظل الاسم الرسمي كما هو (مملكة بريطانيا العظمى وإيرلندا المتحدة) حتى صدور قانون من البرلمان عام 1927 ومنذ ذلك الحين أصبح "المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية"، والجزء الذي انفصل عن جزيرة ايرلندا أصبح يعرف الآن بـ إيرلندا (يفضل الكثير وصف هذا الجزء بـ جمهورية إيرلندا للتمييز بينها وبين الجزيرة نفسها)
    وبعد الاستقلال الايرلنديه 6 كانون الأول / ديسمبر 1922، عندما عام 1921 بين انكلترا والايرلنديه المعاهدة حيز التنفيذ، واصل الاسم في استعمال الرسمي إلى ان تم تغيير إلى المملكه المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية عن طريق الملكيه وقانون عناوين البرلمانيه لعام 1927. من جانب جزيرة ايرلندا التي انفصلت عن المملكه المتحدة في عام 1922 هو اليوم يدعى وايرلندا) ورغم أن كثيرا ما توصف بأنها جمهورية ايرلندا لتمييزها عن الجزيرة).

،

صادق الآحساس ، الله جابك
    حياك اخوي ونورتنا بوجودك ..
    عندنا اسئلة كثيره والله يعينك تستحملنا وان شاء الله لك الاجر ،

بالنسبة لإيرلندا ، لغتهم الرسمية الانجليزية ، لكن اللغة الإيرلندية كيف استخدامها في المجتمع .
    بحكم معايشتك خلال هذي الايام في إيرلندا كيف ترى نطق حروفهم ، من ناحية صعوبة الفهم وسهولته .
    واجهت " لا سمح الله " مشاكل او امور ضايقت وجودك في دولة إيرلندا خلال هذي الفتره .

اسمحلي " اقفز " تقدر تتكلم لنا عن المقابلة الشخصية
    اشكرك لسعة صدرك ،

.
    7 "
  2. هلا نبض اخر يالله حيه

ايرلندا لهم لغتين .. فيه لغه ايرلنديه وفيه انقليزيه

بس الى الآن اللي شفتهم لغتهم كلها انقليزيه

العوائل والمحلات والمطاعم وكل شي هنا انقليزي .. للحين ماسمعت اللغه الثانيه يعني لاتخاف

من ناحية النطق طبيعي هم متمرسين اللغه يعني راح يكون سريع .. بس لو تبي تسولف معه هو راح يدري انك توك مبتدئ باللغه يعني بتشوف يتكلم شوي شوي معك عشان تفهم

اما المقابله فهي عاديه جدا جدا لاتشيل همها ابد ..

دامهم قبلوك بالمقابله خلاص تأكد ان شاء الله انك راح تبتعث بس عاد وين ماتدري !!

لاني انا طلعت من المقابله وقايل 20 % راح اترشح .. وسبحان الله بعد اسبوعين طلع قبولي بالدورة الالزاميه

بس انت توكل على الله وابد لاتشيل هم
    7 "
  3. مشكور اخوي ع الموضوع الحلو

انا انقبلت بابتعاث المرحله الثانيه قبول مبدئي ,, لكن بستفسر ياشباب الي انقبلو قبول مبدئي بالمرحله الاولى كلهم تجاوزو المقابله الشخصيه ؟ ولا فيه ناس انقبلت قبول مبدئي ولا راحو مقابله شخصيه مانقبلو ؟

واذا فيه مجال انك ماتعدي المقابله الشخصيه وش تتوقعون الاسباب < لاني انا باللغه مااعرف الا يس ونو يعني مستوى متدني بقوه وخايف من المقابله الشخصيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحـداني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    هنيئاً لك أخوي على القبول ..
    1- ثلاث سنوات باللغه أخوي ، تكون فيها سنة للغة والباقي تخصص ..
    2- سنَه واحده ..
    3- بصراحه ماقدر افيدك في هذا الشيء بس أنا بالنسبة لي أضع بريطانيا ثم نيوزلندا ..
    4- المكافئه تكون على حسب دولة الابتعاث + المدينه اللي أنت فيها ، من ناحية إنها تكون كافية أو لا .. الاخوان للمرحلة الاولى يقدروا يفيدوك ، لأني مُرشح للمرحلة الثانية ..

الله يوفقك أخوي ..
    وأي شيء تامر فيه سؤال أو أي شيء احنا بالخدمه ..
    سلامي لك
    سنة لغة وسنة تحضيرية و3نوات تخصص يعني 5 سنوات
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.