الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال / الي اخذوا الادله الجنائيه + ورقة الفحص

سؤال / الي اخذوا الادله الجنائيه + ورقة الفحص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.do0do0_999
    mr.do0do0_999

مبتعث مستجد Freshman Member

mr.do0do0_999 كوريا الجنوبية

mr.do0do0_999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى الكترونيات , بجامعة Ulsan
    • Ulsan
    • الكترونيات
    • ذكر
    • Ulsan, Ulsan
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 9th, 2012, 05:27 PM

السلام عليكم ..

الحين عندي سؤال / الي اخذوا الادله الجنائيه + ورقة الفحص هل هم انقبلوا .. نهائي او للحين يمكن ينقبل يمكن لا ..؟

وذا طلع اسمي بـرنامج التهيئه .. هل خلاص ببتعث انشالله ..؟

وهل في ناس مانقبلو بالمقابله الشخصيه ..؟ لأني شفت الجميع اخذ ورقة فحص + الادله الجنائيه .. يعني ممكن يبتعثون جميع اللي قدموا على البعثه .. ؟

ويعطيكم العافيه ..
  2. ياشباب انا من الدفعه اللي قبلكم جميع اللي اخذوا اوراق الادله الجنائيه والفحص انقبلوا وان شاءالله انكم مقبولين بس اهم شي المواضبه على الحظور في برنامج التهيئه عشان تضمن القبول 100% لان سمعت ان فيه ناس تغاب في برنامج التهيئه والغوا ابتعاثهم ولاتنسون تترجمون ورقه الادله الجنائيه لان الترجمه مهمه فيه محلات ترجمه كثير بس اهم شي يكون المكتب اللي يترجملك معتمد وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحــ العمرــال
    ياشباب انا من الدفعه اللي قبلكم جميع اللي اخذوا اوراق الادله الجنائيه والفحص انقبلوا وان شاءالله انكم مقبولين بس اهم شي المواضبه على الحظور في برنامج التهيئه عشان تضمن القبول 100% لان سمعت ان فيه ناس تغاب في برنامج التهيئه والغوا ابتعاثهم ولاتنسون تترجمون ورقه الادله الجنائيه لان الترجمه مهمه فيه محلات ترجمه كثير بس اهم شي يكون المكتب اللي يترجملك معتمد وبالتوفيق للجميع

يعطيك العافيه .. والله يوفقك دنيا وآخررهـ ..

طيب انا عندي الشهاده الثانويه الاسبلنق يختلف عن اجواز السفر .. هل اعدله ..؟
    7 "
  4. السلام عليكم صباح الخير زين رجع الموقع

شباب الرياض تكفون اي مستشفى حكومي اسوي عنده الكشف الطبي ؟؟

ضرووي بالله وخاصة الي سبق وعمل الفحص من الدفعات الماضية

وبالنسبة للشهادة الثانوية الي تترجم وين المكان الي تترجم فيه سمعت انها في الملز شارع الستين لاكن ماني متأكد بصراحة

منتظر الرد الله يرحم والديكم وخاصة الفحص الطبي شايل همة يكمن هو الي يتأخر شوية

لأني بكرة بأذن الله بطلع اخلص امور الشهادة الثانوية وترجمة الصحيفة

ويوم الأربعاء بخلية بأذن الله للمستشفى الوالد يقول شف المستشفى الجامعي يمكن يسوون لك
    7 "
  5. السؤال الاول ان شاء الله مقبولين

السؤال الثاني اي في اثنين من اصحابي ما انقبلوا وان شاء الله انها خيرة

شباب الحين الفحص عادي اسويه في مستشفى جامعي او عسكري ( تابع قوات الدفاع الجوي او القاعدة الجوية )<< معليش اخوي عدت السؤال

وشهادة الثانوي عندي نصها عربي ونصها انقليزي هي جاتني كذا هل اترجمها ومن وين اترجمها

الله يوفقكم ابي رد كافي ووافي لاني محتار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.