الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تم اجتياز المقابلة الشخصية ؟؟ ماهي الخطوات بعد ذلك

مساعدة تم اجتياز المقابلة الشخصية ؟؟ ماهي الخطوات بعد ذلك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسر ابوالجدايل
    ياسر ابوالجدايل

مبتعث مستجد Freshman Member

ياسر ابوالجدايل كوريا الجنوبية

ياسر ابوالجدايل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى هندسة الكترونيات , بجامعة Kookmin University
    • Kookmin University
    • هندسة الكترونيات
    • ذكر
    • Seoul, Seoul
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 12th, 2012, 07:09 PM

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي لجميع من تخطى المقابلة الشخصية
    وعساها خيررهـ لكل من لم يجتازها ..

عندي شوي اسئلة الله لايهينكم ,,

الحين ماهي الخطوات الي المفروض اسويها !!

من وين اترجم الشهادة حق الثنوية !!
    من وين اسوي اجراءت الجنائية !!
    والكشف الطبي !!
    وبعد !! انا اسمي في شهادة الثنوية والكلية متطابق ولكن في الجواز يختلف بحرف واحد في اللقب
    هل لازم اروح اغيرهـ !!

علماَ اني من جدة واتمنى احد يكون عنده خلفية
    ويعلمني على الاماكن .

2. ### لاتنسى تذهب لمعهد الجزيرة بعد اختبار مقابلة الشخصيه عشان تختبر تحديد مستوى .

1- تاخذ ورقة الفحص الطبي وتنجزها من مستشفى حُكومي .
    2- تروح لادارة الأدلة الجنائية غالباً تجدها بجوار المباحث العامه وتاخذ معك صورة شخصية ويبصمونك ويعطوك موعد بعدها بأسبوع تراجعهم وتاخذ الصحيفة وتروح تترجمها .
    3- تذهب لـ الجوازات في منطقة جده وتطالبهم بتغيير الأسم الغير صحيح [ تدفع 150 ريال مجدداً لست متأكد منها ] وترجع تعبي نموذج وتطلع واحد جديد
    4- تاخذ شهادة الثانوي الاصل وتروح تترجمها بمكتب معتمد وبعدها تذهب لمكتبة ادارة التربية والتعليم بجده ويدققون عليها بقسم اللغة الإنجليزيه يراجعونها وتختمها وتوقعها .

وصلى الله وبارك على سيدنا محمد عليه افضل الصلوات وأتم التسليم .
    7 "
  3. طيب شهادة الثانوي اذا كانت نصها انقليزي ونصها عربي تحتاج ترجمة ؟ ارجو الرد الله لا يهينكم

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب شهادة الثانوي اذا كانت نصها انقليزي ونصها عربي تحتاج ترجمة ؟ ارجو الرد الله لا يهينكم
    7 "
  4. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبة وبعد,,,
    بالنسبة اللي مسجل بالتامينات الاجتماعية. وعدل المهنة في الاحوال المدنية الى اعمال اخرى. ويستلم من حافز . هل ذلك يضره بالابتعاث مع العلم المهنة في الاحوال المدنية حقتي اعمال غير مصنفه وايضا مشترك في حافز لسى هذا يعتبر اول شهر لي في حافز. طيب اذا الموسسة العامة للتدريب التقني للابتعاث الخارجي يتحققوا من التامينات وش ثاني يتحققوا منه غير التامينات ؟؟ ومتى يتحققوا منهها بالظبط؟؟؟

نبغى الفائدة لي وللجميع عشان ينتبهوا من الشي هذا وايضا نتمنى مشاركة الدفعات السابقه والدفعة الجديدة
    ولكم مني خالص الشكر والتقدير

7 "
  5. انا والله زيك محتار بالموضوع ولا ادري متى راح يطلبون مني التفرغ ..

امس قدمت استقالتي من سابك والله يكتب الي فيه الخير ..

اخوي الله اعلم بالنسبة لحافز اصلا مجرد ما يشمون انك سجلت بالابتعاث او بتطلع برا راح يوقف الصرف عنك ..

من ناحية التأمينات احتمال ما يدرون عنك مسجل او لا اهم شيء اذا رجعت ان شاء الله تمشي على العقد والله اعلم

يجي من يفيدك ويفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.