الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوتي لكم كلكم المتقدمين للمرحله الخامسه اتفضلوا <<< دعوه للراحه النفسيه

دعوتي لكم كلكم المتقدمين للمرحله الخامسه اتفضلوا <<< دعوه للراحه النفسيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــادي
    انا بعد انا بعد الخبر بس اتمنى اشوفكم لاني ماعرف احد وكنت متوتره ومضايقه بالتدقيق اني ما عرف احد
    انا كماانا ما اعرف احد
    يالله ان شاء الله نلتقي كلنااا هنااااااااااك

موفقه
    7 "
  2. بنات مدري ليه انا انام واصحي واكل وامارس حياتي طبيعيه يعني حتى امر النتايج نسيتها >> ماتت المشااعر
    تكلموا عن الكراتبن خلونا نذكر ايام الطفوله اللي ما كان فيها انتظاااااار هههه >> متأثره البنت

انا احب اشااااهد كبماااااااروووو هوا نينجاا << ما انعطى وجه ادري بس احب الكراتين
    7 "
  3. ليييييه الككككل مسووووي كذااا ومتوترين ومدري شنهوووو
    مو انتم اخر نااااس تطلع ولا اول نااااس والامووور سهله وحنا من قبلكم طلعنا والامور سهله متعو انفسكم بس باجوااء السعوووديه
    لانكم منتو محصلين دوست (غبار ) واجواء جده بذااات ولكن ان شاء الله الاسماء كلها تطلع واللى مو مستوفي للشروط الله يعوضه خير
    ولكن يابنااات فيهااا قهوووه وحلااااااا والله شهيتوني من زمااان عن هذااااا
    لكن سوووو لي دلفري توصيل والحساااب علي
    بالتوفيق والامور والله سهله وراح تطلعون وتقولوووون متى رااااح نرجع لباب فرحان وجدو سرحان وام الخير والفملي كلهم ههههههههه

الى الامام وبالتوفيق ولو احتجتو شي بالنسبه لامور التجهيز ومن هالامور انا بالخدمه لللجميع

بااااااااااااااااايااااااااااااااات
    7 "
  4. اهلييييييييييين اني ..
    انا وانتي نفس المشكله .. اتذكر كنا نسألة مع بعض عن موضوع النسبة صح ؟
    .. موضوعك حبيتووو كثير
    و انا عندي معهد اليوم و مارحت ..مدري كيف حـ اصحى بكرى ..اخاف تطلع النتايج وانا بالكلاس :'(
    خاااايفه وكمان اتوقع النتايج 16 زي السنة الماضيه ..

ميرسي عالموضوع العسل
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.