الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوتي لكم كلكم المتقدمين للمرحله الخامسه اتفضلوا <<< دعوه للراحه النفسيه

دعوتي لكم كلكم المتقدمين للمرحله الخامسه اتفضلوا <<< دعوه للراحه النفسيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا جالس بالعمل وطفشاان وكتبة قصة حياتي ,, اذا مستعجلين ,, استثنو الرد هذا وروحو لي ببعده خخخخ

انا شلت هم ,, اول ما اعلنو التقديم على النت.
    دخلت مبتعث ,, وسويت (ضجه) اعلاميه ,, وانواع التوتر ,, والقلق النفسي (المشكله لسه تقديم ع النت ماصار شي)
    وماكنت اعرف اي تفاصيل ثانية ,, ف ادخل على المنتدى ,, ولسه جديد واول مره ادخله تقريبا ,, والاقسام كثيره ,, وكل شخص عنده 3 خيارات في تحديد دولة الابتعاث
    ويالله ,, من منتدى امريكا ,, في قسم الولايات الوسطى ,, الى الشماليه ,, واطلع على كندا ,, وشوف التسجيل والقبول ,, وادخل على اخبار الوزاره خخخخخخخ
    يعني كنت مرره مسيطر على الوضع <--- ايه هين.

بدا تدقيق الوثائق
    ويلله خذ لك يا نقص في التوصيات ,, وترجمة الشهادة ,, ومعادلة المعدل وماني عارف ايش ,, وحوووووسه ودووووسه
    وبعدين بديت اكتشف انو مو انا الوحيد اللي مقدم على المرحله الخامسه (لاياشيخ)
    خلال الـ 10 دقايق ,, ينزل 100 موضوع عن الجواز ,, و200 موضوع عن التوصيات و22 موضوع عن حسن السيرة والسلوك.

لحد ماجا موعدي في تدقيق الوثائق ,, الفندق كان بعيد عن بيتنا ,, ومع الحماس طلعت بدري ولما وصلت المخرج تبع الفندق ,, اكتفشت ان الوثيقه الاصل في البيت
    وارجع اخذها وارجع للمركز ,, قلت فاتني التقديم (مع العلم انو المرحلة الرابعه طارت علي عشان موضوع تدقيق الوثائق لانه فات علي)
    بعد ما قدمت الاوراق.
    بصراحه وبدون زعل ,, كرهت مواضيع بعض الاعضاء في مبتعث (لانها كانت تخلي الواحد يشيل هم)
    طبعا مانقدر نلوم احد ,, لان التوتر لعب فيناااااا خخخخ
    ف بديت انزل مواضيع انو قولو لا اله الا الله ,, اللي ربي كاتبه بيصير
    والحمد لله ,, ارتحت كثيرررررررررررررر ,, اهم شي انو سويت اللي مطلوب مني
    (قدمت وثائقي) لو ردوني ,, سويت اللي علي (المرحله الرابعه ماقدمت الوثائق) عشان هيك كنت خايف.
    بعد ما قدمت الوثائق ,, ووعدني خيـر اللي استلمها مني.
    ارررررررررررررررررررررررتحت نفسيا بشكل كبيــــــر ,, والحمد لله ياربي ,,, الى الان وانا مرتااح نفسيا.
    ومو مهتم بالموعد النهائي او انتظره يوميا وابحث عن اخباره (صح ودي اعرف انا انقبلت او لا) لكن بعدها بيبدا القلق النفسي صدق
    التقديم ع الجامعه والقبول والماني عارف ايش والمخصصات الماليه و و و و.
    قلت يا الخيميائي ,, عيش اللحظه ,, لاحق خيـــــر ,, ماراح احد يسرق منك رزق كتبه الله لك.
    والحمد لله ,, متفائل خيــر لي ولجميع اللي قدمو .. وكلنا راح نقبل ان شاء الله.
    واسف ع الاطاله ,, بس بالعمل ,, وطفشان ,,
    وعلى فكره اليوم 14/10/1430هـ ,, اليوم عيد ميلادي :$
    كنت اتمنى اسمع نتائج القبول النهائي ,, لكن ان غدا لناظره لقريب.

وبالنسبه لفلام كرتون .. ياحبي لـ مولان ,, ومارد وشوشني <- حقة السناعه دزني
    وكل الشكر لصاحبة الموضوع
    7 "
  2. والله ضحكتيني

اجل لو انتي مكاني وش تسوين..جالسة على نارين..!!

انا مسوية تحليل دم ونتيجته مررررررة تهمني ووكل يوم المستشفى يقولون بكرا النتيجة

والله لي يومين مانمت استناها اخر شي قالوو لي بكرا الاحد تعالي تكون طلعت..

وبكرا احسها بتكمل...نتيجة التحليل ونتيجة البعثة..

وان شاء الله يكونووون كلهم خير

احس اني اليوم ماراح انا م ابدااااااااااا
    7 "
  3. الخيميائي
    مو هدية عيد ميلادك انك تلاقي القبول النهائي
    لا حيكون بداية عمر جديد يعني بكره القبول النهائي ليس هديه انماااااا عمر جديد ومرحله جديده بالعمر تكون نقطة تحول في حياة الكل
    اتمنى من كل قلبي العمر الجديد يكون عليك وعلينا رائع كل علم وانت بخير <<<<<ايش رايكم بالفلسفه قسم اني فنانه طلع الوزاره قاصدين الخيميائي ينزلون الاسماء باول يوم من سنته الجديده خخخخخخخخ

لا تقلقون انا خلاص كلمت الوزير هو دق عليه يمسي بالخير وقلت له الموضوع وموضوع قلقكم قال الارقام بتنزل بكره بالنت الاحد وبوم الاثنين بتنزل بالجرايد اتضل يشاور قلت خلاص تم ما عندي مانع <<< الواصل (الي بيني وبينك))
    7 "
  4. ميشا.
    تسلم عيونك (عشان قريتي الي كتبته)

--

هههههههههههه
    والله ( يا اني) وانا اخوك حاولت افهم اللي قلتيه بس ماش
    لا حيكون بداية عمر جديد يعني (بدكره) القبول النهائي (ليس) هديه انمااا (مر) جديد

ياارب اسمع هالخبريه الحلوه ,, راح اعتبرها هدية الميلاد ,, وصدقيني ماراح اغث اي احد بالهدايا خخخ
    لان اساسا انا احتفل بمولدي مرتين في السنه ,, بالهجري والميلادي.
    ف السنه هذي ,, جتني هدايا كثيرررره وانا مو طماع (وبعضها توها ماوصلت) الفدكس يتأخر خخخخخخخ

بالتوفيق كل ابوكم
    7 "
  5. الخيميائي عدلت الرد شوفه ان شاء الله تفهمه
    بصراحه يحق لك لان عندي بالكي بورد زر خربان حرف العين قلعته بنت خالي الله يصلحها ويوم رجعته لازم اضغط بقوه عشان يطلع الحرف
    قصت كي بوردي

بس ما قلت لي وصللك البسامي السياره الي جبتها لك بعيد ميلادك بالميلادي

انا ما اعترف بيوم ميلاد بالعربي فرسلتها على خبرك بالميلادي
    بالنسبه لسياره اعذرني كان نفسي اجيبها لك من الداخل مقاعد جلد اسود لكن حسيت البيج افخم
    7 "
  6. ايه ابشرك فهمت الرد الاول.

اعتقد انو احلى هديه (عمر جديد) و (مستقبل جديد) وهي هديه من الواحد الاحد ,, الله يوفقنا يارب
    ----

اااني الله يجزاااك خيـــر ,, وشو البسااامي يوصل لي سيارتي (شاريتها من معرض) خخخخخ
    طيب كشختي كملي كشختك ,, قولي ارسلتها الوكاله لك خخخ
    ع البسامي حسيت انك شريتي لي (ونيت) غماره وموديله في الـ الثمانينات.

بعدين الجلد البيج ,, طفشتتت منه ,, 4 سنوات
    انواع الكآبه خخخخخخ
    <-- يااخي جاااامل

خخخخخخ
    يسلمووو اني ع السياره ,, بس مابي سياره هديه ,, ابي ميدالية سياره بس خخخ
    شكرا
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.