الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادرس والا اطلع بعثة ماستر

ادرس والا اطلع بعثة ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m y l o v e
    m y l o v e

مبتعث مستجد Freshman Member

m y l o v e كندا

m y l o v e , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى E N G L I S H , بجامعة N O T Y E T
    • N O T Y E T
    • E N G L I S H
    • ذكر
    • فانكوفر, كندا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 17th, 2010, 09:53 AM

السلام عليكم

صباح/مساء الخير للجميع

انا طالب جامعي وباقي لي السنة هذي واتخرج ان شاء الله وتخصصي انجليزي والمعدل حليل ماعليه

وهالحين انا محتار مدري تنصحوني اقدم على بعثة بعدين او اني اقدم على التدريس واختصر الطريق

ومثلكم عارفين التعيين شبه مضمون وراح يكون قريب بعد

وصراحه مميزات التدريس هالحين حلوه من ناحية الراتب والعلاوة السنوية والاجازات..

ياليت تشوفون الاحسن بحسب خبرتكم كمبتعثين يعني اكمل بنفس تخصصي او ادرس حاسب اذا فيه امكانية وهل راح

تكون الفرص الوضيفية افضل من التدريس..

بانتضااااااااار الجميع..,,
  2. والله من رايي لغتك حلوة رايح تقبل مباشر بدون دراسة لغة
    والمشكلة عندك هي التخصص اللي تختاره ممكن ما يعادلونه لك او تدرس مواد اكثر
    فاذا ضمنت انك تدرس بتخصص عندك رغبة فيه ومطلوب بسوق العمل وتقدر تعادل شهادتك للحصول ع ماجستير وانصحك من الان لاتذهب لكندا اختار امريكا وبس لان القبولات فيها سهلة نصيحة لوجه الله امريكا وبس
    وتتحمل الغربة والصبر فتوكل على الله وقدم ع البعثة
    والقرار راجع لك وانت تدري ان فيه اختبار قياس ممكن لا سمح الله ما تعديه او قد يعينوك لو ماتعديه لان تخصصك مطلوب
    انا انصحك بانك تقدم وبعدين تقدر تلغي قرارك قبل السفر يعني ما تصدر قرار ابتعاث
    7 "
  3. وضعي مشابه لوضعك لكن مع افضليه نسبيه لك

انا قدمت وانقبلت وطلعت الفيزا وكل شي

بعدين جتني وظيفه معلمه بديله بعقد ينتهي بنهاية الترم الدراسي

والجميع يشجعني على كنسلت البعثه والاهل للاسف مقتنعين بهالشي ويضغطون علي لنسيان امر البعثه

المشكله محد فاهمني انه احتماليه تجديد عقدي موازيه لعدم التجديد

فتخيلو بعد مايفوت الفوت وتتكنسل البعثه لايتم التجديد

غير ان حلم الماجستير طار

ومن امريكا لحي شعبي وطالبات في سن المراهقه

وياقلب لاتحزن
    7 "
  4. شوف انتا اش تحب او اش تفضل
    في ناس عندها طموح انها تتغرب وتكمل وفي ناس لاآ بدهم يستقرو ويأسسو نفسهم
    ويتوظفو دا اضمنلهم ...
    فـ انتا اش رغبتك انا ع نفسي لو اتوظفت ماكان فكرت بالبعثه الصراحه انتا شوف الاضمن ليك
    وخلي ببالك دام تخصصك انجلش ماينفع تدرس شي تاني ماهو امتداد لتخصصك لانو لو رجعت هنآ ماراح
    يعادلولك هوهـ الا بدبلوم ... بس في ناس بينسقو مع الملحقه وبتمشي امورهم
    انتا استخير اولن واخيرن والله يكتبلك الي بي الخير ياررررب
    7 "
  5. والله انا ماشوف ان شهاده البكالوريس تكفي!! وحتى لو انت طموحك تدريس ..يعني فكر بالدراسه مارح تاخد سنتين معاك ..بحكم تخصصك ..لان انا برضه تخصصي انجليزي والحمد لله كل المده ماتيجي يمكن سنه ونص..مع ضياع كم شهر في انتضار القبول..طبعا هذا اذا في حال رغبت تكمل بنفس التخصص لان لو حاسب رح تطول المده بسبب المتطلبات الي ممكن ينزلوها لكـ ..

انت رتب اوراقك والدراسه هنا مرا ممتعه بصرااحه ..صح ضغط وكرف بس المتعه موجوده ..وانا بصراحه رايي الدراااسه ,, وملحق عالوظيفه ..

موفق,,,
    7 "
  6. مشكورين يالغالين

والله صراحه محتار

انا عندي طموح وبراسي دراسة صراحه بس 8000 ما تنعاف كأول مربوط

وبيني وبينكم معدلي نزل شوي يعني على التخرج ان شاء الله ومع شدة الحيل راح يوصل بحدود 3,71 او 3,72

عندي امل ينزلون شرط المعدل شوي او انهم يمشون اللي بحدود الجيد جدآ

لا تبخلوا علي بالافـــادة

. .
    7 "
  7. اول شي اذا تبغى بعثه حاول تشد حيلك قد ما تقدر وتجيب اقل شي 3,75 واعتقد انهم ما راح ينزلو المعدل في شروط البعثه راح يضل على حاله او يزيد كمان
    نصيحه من اخت كمل دراستك واتغرب واتحمل اذا انتا قدها لانك في النهايه كسبان من كل النواحي وفكر بالمستقبل ترى راح تسير البكالوريوس زيها زي الثانوي كل الناس عندها دي الشهاده... واغلب الشركات والوظايف بصفه عامه تدور الشهادات الي من الخارج
    اذا جبت معدل حلو اتوكل على الله واستخير وان شاء الله ربي يسهلها لك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.