الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ماذا تعرف عن تخصصات المرحله السادسة ؟

شرح ماذا تعرف عن تخصصات المرحله السادسة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تواصل/79
    طيب لو سمحت احنا طلاب البكالوريوس مالنا نصيب في الموضوع
    ابغى اعرف ايش التخصصات المتاحه للتقنيه الطبيه في الخارج وهل تتاح لها كل الدول زي طلاب الماستر ولا تقتصر على دول معينه زي طلاب الطب البشري والاسنان ياليت تجاوب عليا وتعطيني اهم التخصصصات في التقنية الطبيه ولي محتاجه لها بلادنا زي تخصص بصريات وخلافه
    السلام عليكم
    بالنسبه لتخصصات التقنيه الطبيه تخصصات متعدده واعتقد انو تحتاج موضوع خاص بحد ذاته ويكون موجه لطلبه البكالوريس .
    افضل انك تفتحي موضوع خاص عن هذا التخصص وان شاء الله الاعضاء يساعدوكي وكل شخص يضيف الي عنده فيه وتمنالك التوفيق .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسه طموح
    فكره جدا جميله تشكرين عليها ...

جزاك الله الف خير ووفقك الى ماتحبين ...

انا خريجة خدمة اجتماعيه ...واخي خريج علم نفس عيادي .... ماهو الاقرب لتخصصاتنا .....

انا قريت انوو تسويق ... بس مااعرف احس مو مره داخل مزاجي ...بس الموارد البشريه حبيته كثير ..يعني كيف اقدر اختارهـ وهو غير موجود في لائحة الابتعاث ...

السلام عليكم

بالنسبه للتخصصات الموجوده صحيح ليس لها علاقه بتخصصك ولكن اذا اردتي ان شاء الله الابتعاث فليس لديكي خيار الا تخصص التسويق لانه تخصص نظري معك حق انه ليس له علاقه بدراستك انتي ومحرمك ولكن ما باليد حيله.
    بالنسبه للتخصص الموارد البشريه اذا اردتي دراسته او اردتي الاستمرار في دراسه تخصصك لانه من التخصصات الجميله فبامكانك باذن الله وهو عن طريق تغيير التخصص بعد القبول النهائي في الابتعاث وبدايه دراسه مرحله اللغه عليكي بالتفاهم مع مشرفك وشرح المشكله له او عمل خطاب موجه للمشرف مع ذكر اسباب التحويل والله يسهل الي في بالك يارب.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشه
    انا ابي اسال انا متخرجه رياض اطفال وابي اكمل ماستر بس مو عارفه ايش اكمل نفس قسمي ولااغير ؟ مررا محتاره
    بالنسبه لساؤلاك بصراحه لا احد يستطيع الاجابه عليه سواك لانك ادرى بميولك والشي المناسب لك اما بالنسبه للتخصصات الابتعاث فابمكانك الاختيار اي تخصص من التخصصات المسموحه لغير الامتداد سواء اردتي الاكمال فيها او التغيير لاحقا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المغيري
    يعطيك العافيه على الموضوع
    وجزاك الله خير

انا معي بكالوريوس ترجمة لغة فرنسية

وابي اكمل ابتعاث خادم الحرمين ان شاء الله

بس بسأل

الحين لو انقبلت ماجستير موارد بشرية أو مالية في دولة فرنسا ... هل يعطوني سنة اللغه او لا؟
    مع العلم اني دارس سنتين لغة فرنسية في جامعة الملك سعود و3 سنوات ترجمة يعني 5 سنوات بكالوريوس

والسؤال الثاني وش اقرب تخصص لي هل هو الموارد او المالية او ايش؟

ارجوا الاجابة من فضلكم
    السلام عليكم
    بالنسبه للسوال الاول فدراسه اللغه شرط اساسي الا اذا اجتزت مرحله اللغه او ان لغتك كانت كفيله بادخالك الجامعه .
    واي تخصص تختاره لك احقيه دراسه اللغه قبل الذهاب لدراسه المرحله الجامعيه المطلوبة .
    اما اقرب تخخص لك الوزارة تختار تخصص تسويق لطلاب المبتعثين اذا كان تخصص غير امتداد البكالوريس وبعض الطلاب بعد الذهاب لدوله الابتعاث والبدء في دراسه اللغه يطلبو طلب تغيرر التخصص وحتى لودرست ماليه او تسويق او الموارد البشرية او اي تخصص اخر لكي تعادل شهادتك ماجستير لابد من دراسه بعض المواد التكميلية اما لتخصص الموارد ليس ضمن تخصصات المطلوبة للمرحله السادسه.
    اتمنى انا قدرت افيدك واسفه عالتاخير في الرد
    واذا عندك اي استفسار اتفضل بكتابته
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسنيم الجريدي
    هاذي النقطه اكيدهـ .؟ شلون اتأكد منها لانها هي اللي معلقه عليها تقديمي او عدمه للبعثه
    طيب ان شاء الله ده الرابط يساعدك اقري الموضوع كويس واذا عندك استفسار حاول تتواصلي مع العضو AbrarC
    صاحبه تجربه في التحويل بالتوفيق
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread195700.html
    7 "
  6. حبايبي

بالله اشرحو لنا التخصصات الطبية

العلاج الطبيعي - التمريض - الصيدلة - مختبرات طبية

الطب وطب الاسنان عارفين له مايحتاج

وبالنسبة انا انسان احب شيء اسمه دم

وتفرجت مسلسل امريكي لطبيب شرعي

وهو اللي يشتغل بالشرطة ومختص بالدم

كيف اقدر اصير طبيب شرعي عن طريق مختبرات طبية ؟
    7 "
  7. الله يوفقك دنيا واخره :

زوجي معاه ماستر إدارة تربوية بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف ويبغى يكمل دكتوراه , طبعا مو من ضمن التخصصات المطلوبة ( راح يغير التخصص اذا راح هناك ) , ويبغى يدرس نفس التخصص فأيهم أفضل أنه يقدم مبدئيا على التمويل أو التسويق , وهل عند تدقيق الأوراق يستبعد إذا كان التخصص لا يتناسب مع شهاده الماستر أم يحول إلى أقرب تخصص كالتسويق أو التمويل .؟؟؟
    آرجوا أن أجد اجابه شافيه واضاء الله دربك وسهل طريقك ورزقكِ من حيث لاتحتسبين .
    7 "
5 من 20 صفحة 5 من 20 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.