الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى من يهمهم امري لأني لو كنتو في مكآنكم لأفدتكم.. ارجوكم اني في احتياجكم

الى من يهمهم امري لأني لو كنتو في مكآنكم لأفدتكم.. ارجوكم اني في احتياجكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد احمد الغامدي
    محمد احمد الغامدي

مبتعث جديد New Member

محمد احمد الغامدي المملكة المتحدة

محمد احمد الغامدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • جده, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 28th, 2011, 09:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انشاء الله جميعكم في خير وسلآمه..

اخوآني لكي لاطيل عليكم سوف ادخل في الموضوع سريعآ

انا طالب في جامعة الملك عبدالعزيز ادارة اعمال بالانجليزي (اي المواد انجليزيه وليست عربيه)

حاليا انا ثآني سنه.. اول سنه سنه تحضريه مواد عآمه.. والآن انا ثاني سنه ادارة اعمال..

المهم كالتآلي..

سوف انهي السنه في جامعة الملك عبدالعزيز وبعدها في الاجازه الصيفيه سوف اذهب الى ولايه لمن احددها بعد في امريكآ..

وااتي بقبول من جامعه من اي مكتب هنا ..

عندما ذهبت الى المكاتب وقلت سوف اذهب الى امريكا 3 شهور دراسه انجليزي ومنها استفيد واقدم للملحقيه لعلى وعسى اقبل في البعثه علما ان نسبتي في الثآنويه 90 ..

الاساله كالتآلي..

هل سوف يوازنون لي المواد التي اخذتها في جامعة الملك عبدالعزيز.. هناك ناس يقولون لي على حسب الجامعات

لاكن اسألكم انتم يااصحاب الخبره.. هل هناك منكم من عادل علما ان المواد التي اخدتها بالانجليزي وبذلك تكون سهلة للمعادله... وقد عديت ال30 ساعه لان التعليم العالي عندنا يطلب ان تعدي 30 ساعه..

وعندما اقدم لفيزا 3 شهور ستكون الفيزا سياحيه...

طيب لو افترضنآ اني قبلت في الجامعه وعادلولي موادي وقبلت في الملحقيه وابتعثت ودرست انجليزي وماالى ذلك؟

كيف افعل ذلك وانا فيزتي فيزة سآئح وليس طآلب..

وعندمآ اريد ان اخذ من هنا فيزة طآلب يجب عليه ان اطلب من المعهد ان تكون اللغه مافوق 3 شهور؟

لاكن لااضمن يمكن لااقبل في البعثه ولا تعادلي الموآد.؟ ويكون عندي دراسه هنا في السعوديه في جامعة الملك عبدالعزيز..

ارجو منكم تفيدوني في كلأ من .. الفيزآ.. معادلة الموآد وليس البدآية من البدآية.,,
  2. انت ماتقدر تطلع بفيزة سائح وتدرس .. حتى لو 3 شهور
    انت بس تجيب لك قبول تقدم على فيزة يا اف ون ( وهو فل تايم ) او اف تو وهو ( شورت تايم )
    وفي 3 شهور ماعتقد راح تتحول بعثة .. مو بهالسهولة وبهالسرعه .. غالبا الواحد يتحول بعثة لما يبدأ جامعه
    وعلى حسب الجامعات يعادلو لك .. يعني اذا تبغى احد يعادل لك لازم تدور لك جامعه تعادل ..

والله يوفقك ويسهل عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الغامدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انشاء الله جميعكم في خير وسلآمه..

اخوآني لكي لاطيل عليكم سوف ادخل في الموضوع سريعآ

انا طالب في جامعة الملك عبدالعزيز ادارة اعمال بالانجليزي (اي المواد انجليزيه وليست عربيه)

حاليا انا ثآني سنه.. اول سنه سنه تحضريه مواد عآمه.. والآن انا ثاني سنه ادارة اعمال..

المهم كالتآلي..

سوف انهي السنه في جامعة الملك عبدالعزيز وبعدها في الاجازه الصيفيه سوف اذهب الى ولايه لمن احددها بعد في امريكآ..

وااتي بقبول من جامعه من اي مكتب هنا ..

عندما ذهبت الى المكاتب وقلت سوف اذهب الى امريكا 3 شهور دراسه انجليزي ومنها استفيد واقدم للملحقيه لعلى وعسى اقبل في البعثه علما ان نسبتي في الثآنويه 90 ..

الاساله كالتآلي..

هل سوف يوازنون لي المواد التي اخذتها في جامعة الملك عبدالعزيز.. هناك ناس يقولون لي على حسب الجامعات

لاكن اسألكم انتم يااصحاب الخبره.. هل هناك منكم من عادل علما ان المواد التي اخدتها بالانجليزي وبذلك تكون سهلة للمعادله... وقد عديت ال30 ساعه لان التعليم العالي عندنا يطلب ان تعدي 30 ساعه..

وعندما اقدم لفيزا 3 شهور ستكون الفيزا سياحيه...

طيب لو افترضنآ اني قبلت في الجامعه وعادلولي موادي وقبلت في الملحقيه وابتعثت ودرست انجليزي وماالى ذلك؟

كيف افعل ذلك وانا فيزتي فيزة سآئح وليس طآلب..

وعندمآ اريد ان اخذ من هنا فيزة طآلب يجب عليه ان اطلب من المعهد ان تكون اللغه مافوق 3 شهور؟

لاكن لااضمن يمكن لااقبل في البعثه ولا تعادلي الموآد.؟ ويكون عندي دراسه هنا في السعوديه في جامعة الملك عبدالعزيز..

ارجو منكم تفيدوني في كلأ من .. الفيزآ.. معادلة الموآد وليس البدآية من البدآية.,,

الله يوفقك اخوي وتلقى احد يعطيك العلم عن تجربة ..
    بتستفيد اكثر من الطلاب الي انضمو للبعثة عن طريق الدراسة على حسابهم في البداية ابحث عنهم في ردود المواضيع وارسل لهم رسائل خاصة وان شاء الله بيفيدونك .. وبتلقى تجاوب اكثر .

بالنسبة للي اعرفه .. التقدم للجامعات الأمريكية يتطلب فيزا F-1
    يعني احرص يكون عندك f-1 من هنا ..
    ثاني شي قدم على معهد وحتى لو تطلب منك تسجل ببرنامج دراسة اكثر من 3 شهور
    فيه اختبار لتحديد المستوى في المعاهد يعني راح تختبر وتحدد مستواك وبعدين يحطونك في المستوى الملائم
    فرضا مرت ال3 شهور ولا انضميت للبعثة .. بتكون استفدت لغة خلال هالثلاث شهور .. ولسى مقعدك بالجامعه بالسعودية موجود لو حبيت ترجع ..

- لو تحدد مستواك باللغة في المعهد وكان في احد المستويات المتقدمة ( باعتبار ان دراستك بالغة الانجليزية ) تقدر خلال هالثاث شهور تنسق مع المعهد يوفر لك دورات اعداد للتوفل او لل Greاو جيمات او ايلتس .. وتختبر وتحقق الدرجات المطلوبة للالتحاق بالجامعات الأمريكية على حسب كل جامعة وشروط قبولها ..

فترة 3 شهور يمكن تكون فعلا قصيرة لكن مو مستحيل ان الواحد يسوي كل هذا فيها ..
    اذا كانت مواعيد الأختبارات التأهلية متوافقه مع فترة دراستك ولغتك الأنجليزية قوية مممكن تلاقي قبول بالجامعه ..
    واذا مره مره .. انضغطت ومو حاب تفرط بمقعدك وحاب تستمر في الدراسة برا .. أجل ترم .. في الجامعه .. وشوف
    يضبط الوضع .. ولا لا ..

لا تنسى اطلع على شروط انضام الطلاب الدراسين على حسابهم ..لبرنامج البعثة .

بالتوفيق ..
    7 "
  4. يعطيكم العافيه ماقصرتو الله يسعدكم ويوفقكم
    بس حبيت سهل لو طلعت وقدمت على الملحقيه واخذت دوره انجليزي ورجعت للسعوديه اكمل دراستي.. ممكن يجيني قبول وانا هنا .. واطلع بعدها اكمل درآسه في امريكا
    7 "
  5. اولا اخوي حبيت اقول لك ان فيه جامعات تعادل المواد التي اخذتها في جامعتك .. لاسيما اذا كانت المناهج دوليه .. وعلى حسب المنهج وعلى حساب الجامعه التي سوف تعادل لك ..
    ثانيا .. عشان تفتك من وجع الراس والاخذ والعطا الحل عندي ..
    قدم وانت هنا على قبول مشروط يعني معهد وجامعه ... ورووح هناك .. واول ماتوصل قدم على الملحقيه وسجل اسمك .. ويضمونك بعد فتره ..
    وتقدر تاخذ فيزا 5 سنوات من السفاره الامريكيه بهالقبول المشروط اللي راح تجيبه من اي جامعه ..
    ومو لازم انك تبحث عن الجامعه اللي تعادل لك .. هذي امرها بعدين .. يعني انت اولا بتروح تدرس لغه هناك .. وهذي يبي لها اذا كانت لغتك حليــوه اقل شي 6 شهور .. في هالفتره تقدر تبحث بأمريكا وانت هناك وقريب عن الجامعات التي تعادل لك المواد التي اخذتها ..
    وتنام وانت مرتاح البال .. اتمنى ان اكون افدتك ..
    واي استفسار ادخل على ملفي وسجل رسالة زوار لاني يمكن انسى اخش الموضوع مره اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.