الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه الثقافيه في واشنطن

الملحقيه الثقافيه في واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية I,O
    I,O

مبتعث مستجد Freshman Member

I,O الولايات المتحدة الأمريكية

I,O , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HSA , بجامعة ___
    • ___
    • HSA
    • أنثى
    • ___, Flurida
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 4th, 2011, 12:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا: دعواتي للجميع بالتوفيق واللي طالعين على حسابهم الخاص ومن ضمنهم انا, ان تشملنا المكرمه وننظم للابتعاث
    ثانيا: عندي مشكله مع الملحقيه الثقافيه. انا وصلت الى امريكا الى مقر دراستي وبعدين ارسلت اوراقي من شهر تقريبا
    ولما احاول اني اتصل على الملحقيه علشان متابعة الطلب ما الاقي منهم رد.. ولما ادخل رقم هويتي في الموقع تطلع الي رساله تقولي ان رقم الهويه غير موجود
    ولا جاني اي ايميل منهم يثبت لي انهم استلمو ملفي او شي من هالقبيل
    .. انصحوني شسوي! ولله محتاااااااااااااااااااااااااره
    ساعدوني يا اهل الخير
  2. والله أخوي ، انا تقريبآ ولد خالي نفس مشكلتك ،
    وجلس شهرين .. رسل لهم الاوراق ، لكن اخر حاجه [ قفلت معآه ]
    واقرب طيآره لواشنطن ، وراح وسلمه بيده ونشب لهم ..

خصوصآ ع حسب كلام الاعضآء ان في ملفات جالسه تضيع ،
    فـ الافضل والاحسن انك بنفسك تروح من وجهة نظري ..
    7 "
  3. ^^^ ورب البييييت نفس ووووضعي __

بس انا افررق عنك اني رحت وسلمت الملف بيدي هذي الى السكرترييه ماهي هلال __منذوو تاريخ 18/2/2011

وقالت اسبوع والرقم عندك والى الحيين لاحس ولاخبببر ....واخر مره كلمة فيها الملحقيه اليوم قالوو

ماعندآآ آي شخص سلم ملفه برقم البطاقه لاعطيتناهاا انت ........والله يعيين وربك يسررهاا ...نعطيهم ليوم الثلاثاء الجاي اذا مافي

شي جديد ولاالله يعيني على التذكرره 358 دولار الرحله بس ذهااب الى واشنطن؟؟
    7 "
  4. لا لا الحل اقعد لهم من الصبح الييييييييييييييييييييييييييييييييين الساعه12 في الليل حاول تكتب نفس الرساله واعيد نسخها وكررها واارسل ارسل ارسل اذا ما ردوا تروح لهم عشان يصير عندك حجه انك واصلتهم وما ردوا عليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتكـ غلاآآي
    ^^^ ورب البييييت نفس ووووضعي __

بس انا افررق عنك اني رحت وسلمت الملف بيدي هذي الى السكرترييه ماهي هلال __منذوو تاريخ 18/2/2011

وقالت اسبوع والرقم عندك والى الحيين لاحس ولاخبببر ....واخر مره كلمة فيها الملحقيه اليوم قالوو

ماعندآآ آي شخص سلم ملفه برقم البطاقه لاعطيتناهاا انت ........والله يعيين وربك يسررهاا ...نعطيهم ليوم الثلاثاء الجاي اذا مافي

شي جديد ولاالله يعيني على التذكرره 358 دولار الرحله بس ذهااب الى واشنطن؟؟
    ممكن تفيدني اخوي بالرقم اللي اتصلت فيه.. و رقم التحويله بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.