الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع مرافقي المبتعثات

هنا تجمع مرافقي المبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. (عنابه ) بالنسبة لزوجك عليه أن يقدم على إجازة استثنائية بدون راتب وهذا هو الشرط بالإضافة إلى قرار الابتعاث .
    ومن المهم أن يوافق مديره المباشر ، وإلا فالله يعينه .. بعدها يذهب إلى مكتب مدير شؤون الموظفين بإدارة التتعليم ويفدم طلب ويحاول أن يأخذ رقم وارد ، ويظل يتابعهم بشكل شخصي وبشكل يومي بعد .. إلى أن يطلع قرار الاجازة .
    إن حصل ولم يوافقوا أعلموني وسأبين لكم ماهو المطلوب لاحقا ..
    دمتم بخير ..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من جد تعبت نفسيا ولي عنده الحل لايبخل علي وبدعي له من كل قلبي
    انا مبتعثه من جامعه بالسعوديه لدراسة الماجستير لاني معيده يعني مو من تبع الوزارة
    المهم... ان المرافق لي اخي وهو متخرج من ثانوي ... طبعا انا من كثر اللي قريته بالمنتدى احس اني ضعت طبعا هو يبي يكمل دراسته وماادري وش الاجراءات
    ناس يقولون يطلع فيزة f2واذا راح امريكا يخاطب الملحقيه ويوفرون له الضمان المالي ويقدم على المعهد ويعطونه i20 وبعدين يغير فيزته هناك ويخليها f1 وناس يقولون اصلا اذا رحتي موعدك بالسفارة مايرضون يقبلون الاخ كمرافق لازم الزوج او الوالد الا في حالة انه يكون رايح للدراسه يعني جايب i20 طيب بعضهك يقولون ان المعهد مايعطي i20 للاخ فقط للزوج
    وبعدين ماراح يوفر لهالمعهد قبول مع اي توني الا بالضمان المالي طبعا هذي مشكله ثانيه
    من وين اجيب له الضمان المالي قبل مانسافر صحيح الملحقيه هناك راح توفر له ان شاء الله ضمان مالي بس اذا وصلناامريكا
    قالوا لي سوي ضمان مالي شخصي بصراحه انا مافهمت كيف ضمان مالي شخصي اوكي اعرف ان على حسابنا بس ايش بالضبط اقول للبنك عشان يعطيني هذا الضمان
    شي اخر توني الان اقراء ان الاب لازم يطلع وكاله من المحكمة للاخ ايش هذا بالضبط
    الله يخليكم فهموني اكثر ايش بالضبط الاجراءات اللي بسويها اذا كان مرافقي اخي
    ولابد انه يكمل البعثه
    7 "
  3. السلام عليكم
    زوجتي قدمت على بعثة المرحلة الرابعة والحمدلله جاتها البعثة بس انا ما قدمت لأن المعدل التراكمي اقل من 3,5 من 5 المهم ابغى اقدم انا على البعثة كمرافق لها . الأن ما اعرف ايش الإجراءات الي لازم اسويها هل اقدم اوراقي من السعودية او في الملحقية السعودية في البلد الي راح يوجهونا لها.
    برجاء اي واحد عنده خبرة في الموضوع يقدر يفيدني واكون شاكر له
    7 "
  4. كل عام وانتم بخيير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعنال
    الاخ وليدن دووونت ورري لا تقلق اذا وصلت الدوله المبتعثين اليها تقدم على الملحقيه ويتم الصرف على دراستك الامور سهله ان شاء الله ...انا في نفس وضعك والان ادرس على حساب الملحقيه
    7 "
  5. اخوي المعتصم اتمنى مساعدتك ..

انا مبتعثه لكندا و اخوي هو مرافقي و هو متخرج من الثانويه و يبي يكمل بكالوريوس معي

سؤالي هل يطلع فيزة طالب عشان يقدر يدرس هناك و يلتحق بالبعثه و لا وش الطريقه؟؟؟؟

بصراحه نبي نلحقه بالبعثه بس كيف الطريقة اتمنى تجاوبني و مشكور مقدما
    7 "
  6. مرحبا عزيزتي إذا تبين نصيحتي
    طلعي لأخوك ضمان شخصي من حساب الوالد وبعد كذا ارسلي اوراقه لنفس الجامعه ويجيب له قبول وبعد كذا اذا وصلتوا للبلد المبتعث لها يعطي الملحقيه القبول من الجامعه وينضم للبعثه بشكل اسرع لكن اذا ماجبتي له قبول وراح للملحقيه راح يتركونه وقت طويل يصل لثمانية شهور وبعد كذا يضمونه للبعثه علما اذا انتي انتهيتي من بعثتك وماقطع اخوك 75% من دراسته راح تلغى بعثته عشان كذا انا اقولك اختصري الوقت واسعي له بالقبول الان
    7 "
10 من 62 صفحة 10 من 62 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.