الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع مرافقي المبتعثات

هنا تجمع مرافقي المبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bASs
    السلام عليكم ،،

أولاً أشكر صآحب الموضوع ع الفكرة الأكثر من رائعه ،

ثآنيااً عندي كم سؤال ع الطآآير ,, وحآيس حوسه موش طبيعية خخ

المهم ،

الآن أختي طلع اسمها من ظمن المرشحين ،

ويوم الاثنين تسليم الوثائق فـ إحدى الفنآدق بـ مدينة جدة ،

وأنا يا عزيزي مرآفق معاهاا ،

فسؤالي هنآآ ..!

ايش اسوي ، ؟
    ايش هيا الأوراق المطلوبة مني ؟
    يعني بالمختصر المفيد ! علمنوني ايش اسوي ، وايش هيا الاوراق الي اجهزها ، وهل اروح معاهاا لتسليم الوثائق ( يعني اودي اوراقي واجهز كل شي مثلها ) ،؟
    وجآزكم الله خير الجزآآآء ،

منتظر الرد ، لا هنتم ،،!

خد وياك جميع الاوراق اللي تتعلق بتخرجك من الثانويه او الجامعه وبطاقة الاحوال وكل شي مثل اختك
    7 "
  2. أولاً الله يجزاكم خير على هالموضوع .............
    أنا زوجي مدرس وأنا مقدمه ابتعاث هل ممكن زوجي يدرس في المدارس السعوديه هناك ويعتبر ملحق أو الأفضل يكون محرم ومن الدوله المبتعثه فيها نغير من محرم إلى ملحق أنا كتبت لي محرم أخي حتى ينتهي من تقديم أوراقه لأني ما أبغى اتاخر وحتى هو يكمل براحته ومنها نغير المحرم صح كلامي أو غلط اتمنى تردوا علي بالأصح والانفع و تأكدوا أني ما اعرف شي في قوانين المحرم .
    7 "
  3. للو للو للو

اعتقد انهم راح يدرسووك لا تخاف

لانهم بيصرفو عليك لا محااااال فبدال الجلسة هم يقوولوو خله يستفيد ويفيدنا مستقبلاً

------

المهم
    يا اخوان انا قدمت على البعثة والحمد لله طلع اسمي ورحت انا وزوجي للتدقيق لكن المحرم الي هو زوجي ما ودا يواه اي شهادة لا ثنوية ولا الدبلوم الي عنده .. وننتضر الاسماء النهائية.

السؤال يقدر بعد ما يطلع اسمي انشاء الله واياكم يقدم على الدراسة في نفس البلد ؟
    وش الافضل يقدم من هنى ولا اذا رحنا هناك ؟؟
    7 "
9 من 62 صفحة 9 من 62 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.