الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يعتبر هذا الموضوع كافي وشامل لإستفسارات الإبتعاث لمعيدي ومحاضري جامعة الملك سعود؟

المصوتون
48. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

38 79.17%
  • لا

1 2.08%
  • تبقى لدي بعض الإستفسارات

9 18.75%
  1. السلام عليكم ورحمة الله
    انا مبتعث وطلبت ترقيه لبعثتي لمدة سنه ، البرنامج اللي جبت قبول فيه سبق و آلتحق به احد اعضاء القسم قبل سنتين ، المهم القسم او مجلس الكلية يريدون رفض ترقية بعثتي. بماذا تنصحني ان اعمل تجاه هالموضوع، علما بانه لم يتم الرفض رسميا ولكن هذا ما استشفيته من كلام رئيس القسم. هل اقوم بتصعيد الموضوع للجامعه او ماذا اعمل؟ شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudidentist
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا مبتعث وطلبت ترقيه لبعثتي لمدة سنه ، البرنامج اللي جبت قبول فيه سبق و آلتحق به احد اعضاء القسم قبل سنتين ، المهم القسم او مجلس الكلية يريدون رفض ترقية بعثتي. بماذا تنصحني ان اعمل تجاه هالموضوع، علما بانه لم يتم الرفض رسميا ولكن هذا ما استشفيته من كلام رئيس القسم. هل اقوم بتصعيد الموضوع للجامعه او ماذا اعمل؟ شكرا
    وعليكم السلام
    الاغلب أن لجنة الابتعاث والتدريب بالجامعة ستوافق على توصية مجلسي القسم والكلية, إلا ان كنت لديك أسباب قوية جدا كأن يكون القبول على برنامج قوي ومفيد للجامعة.
    انصحك بإقناع مجلسي القسم والكلية بإختيارك لهذا القبول أو أنتظر صدور قرار رفض ترقية بعثك ثم ارفع طلبك مرة اخرى مع أبدا اسبابك المقنعه.
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واصل سياتل
    اخي الكريم الموارد البشرية .. هل جامعة الملك سعود ترفض الجامعات المتكدسة للدراسة لمرحلة الماجستير للمعيدين والمحاضريين ؟
    حياك الله
    اذا كانت جامعة الملك سعود والتعليم العالي يعتبرون ان هذه الجامعة متكدسة. الاغلب ان جامعة الملك سعود قد لا توافق على طلبك. و قد توافق اذا كانت هناك اسباب مقنعه كندرة التخصص او قوة الجامعة وخلافه. ولجنة الابتعاث والتدريب هي التي تقرر ذلك.
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموارد البشرية
    حياك الله
    اذا كانت جامعة الملك سعود والتعليم العالي يعتبرون ان هذه الجامعة متكدسة. الاغلب ان جامعة الملك سعود قد لا توافق على طلبك. و قد توافق اذا كانت هناك اسباب مقنعه كندرة التخصص او قوة الجامعة وخلافه. ولجنة الابتعاث والتدريب هي التي تقرر ذلك.
    تحياتي
    طيب واذا ماعندي غير هالقبول وش اسوي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واصل سياتل
    طيب واذا ماعندي غير هالقبول وش اسوي ؟
    ارفق مع القبول اسباب مقنعة و اذكر سبب قوي لقبولك.
    مثلا ان يكون القسم الذي حصلت منه على قبول هو من النادرة او اسباب انت تعرفها.
    ولا اعتقد ان ذكر صعوبه الحصول على قبول اخر ستكون تدعمك للحصول على الموافقة.
    والامر تقرره لجنة الابتعاث والتدريب.
    واعتقد انها تطلب منك البحث عن قبول اخر من جامعة معترف بها و غير مكدسة.
    والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واصل سياتل
    فقط للتعديل والتوضيح .. الجامعة غير متكدسة .. المتكدس فقط قسم الحاسب والكيمياء .. وانا تخصصي واحد منهم .. هل يرون التكدس للتخصص والاقسام او فقط للجامعه بشكل عام ؟
    مجلسي القسم والكلية فقط تبدئ رأيها بالموافقه او الرفض ثم يعرض الموضوع على لجنة الابتعاث والتدريب وهي تقرر وتستند على توصية مجلس الكلية والقسم اذا كانت التوصيه عادله.

ذكرك ان القسم متكدس وليس الجامعة. فهذا الامر لا استطيع البت فيها.
    الامر يرجع لجامعة الملك سعود هي التي تعلم هل هو متكدس ام لا. والتكدس بجميع انواعه يعتبر عائق.
    افضل حل لك ان تتصل بالكلية والقسم و تعرف رأيهم قبل ان تطلب منهم الموافقه.
    تحياتي
    7 "
142 من 165 صفحة 142 من 165 ... 92137141142143147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.