الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترشحت معيدة و مازلت انتظر

ترشحت معيدة و مازلت انتظر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيبتي
    اذا اللي كلمتية استاذ جمال سليمان اعتمدي كلامة لأنه هو المسئول عن اجراءات التعيين وكل امورك تخلصينها من عنده خليك على تواصل دائماً معه عشان تعرفين شصار على اجراءاتك
    انتي بس سأليه متى ابتدي بإجراءات التعيين ومتى توجهوني للخدمة المدنية وهو بيقولك اذا قال الحين توكلي على الله وخلصي امورك
    واذا قال بعد العيد .. اوكي بعد العيد لكن لاتجلسين كذا ماتدرين وش وضعك وتقولين اخاف يفشلوني!!!
    ابغاك تحطين فبالك شغله
    صحيح صدرت موافقة مجلس الجامعة على تعيينكم لكن باقي ماصار لكم رقم وضيفي يعني يبيلك تخلصين الإجراءات وبعدها بيتم اصدار قرار المباشرة واللي راح يكون فيه التعيين رسمي ونهائي
    عشان كذا تابعي موضوعك أول بأول ومن يقولون لك باشري نزل قرارك على طول روحي وقعي المباشره لأن تاريخ المباشره مهم جداً ويفرق كثير يعني ممكن انتي وزميلتك فرق يوم واحد بالمباشره ويتحسن مستواها قبلك

موفقه ياعسل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحة الطموح
    الله يجزاكم خير حبايبي ماقصرتوا على الردود
    ابشركم انقبلت باركولي اليوم وصلني الخبر بس مابعد يدقون علي احتمال بعد العيد
    مو عارفة بصراحة حتى كيف اعبر عن شعوري
    يالله ياكريم انك تسهل اموري و تكتبلي خيرها و تكفيني شرها
    والله يوفق الجميع
    ماشاءلله ماشاء الله الله يبارك لك يوفقك وعقبالي يارررب ادعولي ابشركم انا مختبرة اختبار بنفس الكلية بالجبيل يارب سهل لي ادعيلي وخليني اقابلك ان شاءللة وانا معيدة معك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.