الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل مطلوب مني انا بنفسي اسجل بمعهد لغه ؟( مبتعث على حساب الوزاره)

هل مطلوب مني انا بنفسي اسجل بمعهد لغه ؟( مبتعث على حساب الوزاره)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MHR
    MHR

محظور

MHR غير معرف

MHR , ذكر. محظور. , تخصصى IT , بجامعة AOU
    • AOU
    • IT
    • ذكر
    • Dammam, saudi arabia
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

June 27th, 2009, 01:10 AM

كيفكم جميعا شباب-بنات

قرأت كزا موضوع عن الاي توني والخطاب حقها ..
    كيف اقدم على المعهد وانا ما اعرف الوزاره راح توديني اي ولايه واي مدينه ؟
    هل الوزاره هيا تنسقلي المعهد ولا انا مطلوب مني انسق وارسل ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little student
    لا اخوي اذا انتا مبتعث من قبل مشروع الملك عبدالله

مو مطلوب منك تجيب قبول المعهد

الوزاره تتكفل بالشي هذا...وماراح تقبل انك تجيب قبول معهد من عندك
    صحيح كلام الأخ 100 %

ومع ذلك انت تقدر تجيب قبول معهد ما يعوق خلال اسبوعين ويجيك الى 3 ..وتروح الوزارة وتقدم اوراق المعهد

بس اهم شي يكون المعهد من المعاهد الموصى بها...هذا شي

والشيء الثاني : الوزارة اصلا تتكفل بالقبولات بدون ما ترهق نفسك..من خلال مكاتب متعاقدة معها الوزارة

الشيء الذي انصح فيه دائما: انك تروح مع المعهد اللي تجيبه لك الوزارة من خلال المعاهد كما ذكرت لك

لان جميع معاهدها تقدم لك قبول مشروط في الجامعة..على الاقل تدرس وانت مطمئن وماتدوش راسك بقبول الجامعة وتوفل وجي ار اي وحووسه مالها اول ولا تالي.

ارجو ان الصورة اتضحت للجميع ..واي سؤال انا حاضر.
    7 "
  3. الوزارة أكيد من خلال المكتب وممكن تسوي طريقة ..انك تاخذ اسم المكتب اللي يجيب قبولات التابع لمنطقتكم قبل لا تطلع الأسماء
    وتقوله انا ودي الولاية الفلانية او المعهد الفلاني وهو رح يوفر لك حسب الامكان......لكن قبل ما يجيبون لك القبول
    لان لو جاك لازم تروح المعهد اللي جابوا لك اياه.
    يا شباب انا قاعد اتكلم عن المراحل السابقة الرابعة والثالثة ..مدري كيف الطريقة السنة هذي فوجب التنبيه.
    7 "
  4. شكرا ابو عياض ,,

يا اخت كينج ايوه نعم انتي لمن تقدمي انشالله اول ما يبدأ التسجيل فيه خطوات تمري عليها ومنها اختيار البلد فقط مو الولايه يعني امريكا متلا وهما يختارو لكي اي ولايه منها او متلا بريطانيا - المانيا- فرنسا وووو ,, نصيحتي لكي لمن تختاري بلد ما حطي ببالك انك مارح تغيري ,, بعدين مو لمن يصدر قبولك تقولي بيوم الملتقى ابغى اغير لانو كثير عانو وراحت عليهم البعثات بسبب الموضوع دا واغلب الدكاتره بيوم الملتقى راح يرد عليكي رد بسيط يقلك ليش من اساسه اخترتي هالبلد لو ماتبغيه الان ؟؟ نفس الشي مع التخصص ,, فانا انصحك من الان حددي تخصصك والبلد ,, والله يوفقنا كلنا ويوفقك يارب

وشكرا اخ عايض مره تانيه وياريت تفيدني بموضوعي هذا

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...ml#post1201968

وجزيت خيرا وزوجت بكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.