الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صديق المرحلة السادسه؟!

صديق المرحلة السادسه؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    أنا اقلك لا تتكلمي بالتلفون .. روحي بنفسك لقسم الملفات في الكلية , واستفسري منهم بكل الأمور .. اذا قالوا نفس الكلام .. خلاص اتوكلي على الله وخذي الشهادة .. لأنه بالتلفون ماتدري مين كلمك .. لأنه اذا قابلتيهم وجه لوجه بيكون عندك حجة بعدين اذا صار شي لاسمح الله , أما اذا بس بالتلفون , بيقولوا لك مين كلمك ؟ وتدخلي في متاهات مالها داعي ..

أتمنالك التوفيق ..

مشكور أخوي...
    أنا بستلمها بكرة من الإدارة نفسهــــــــا وبرجع استفسر أكثر...
    وقلت لهم أنو ابغى ورقة اوقع عليهـــــــــا ومكتوب فيها اني بارجعهـــــــا..قالوا لي اكيد في ورقة بتوقعينهـــــا بس بدون مايكون مكتوب فيها مدة معينة..
    يعني لو عطونا هالورقة..أوقع؟؟
    انت ايش تنصحني؟؟وايش الاشياء اللي المفروض انتبه لهـــــــا ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الورود
    مشكور أخوي...
    أنا بستلمها بكرة من الإدارة نفسهــــــــا وبرجع استفسر أكثر...
    وقلت لهم أنو ابغى ورقة اوقع عليهـــــــــا ومكتوب فيها اني بارجعهـــــــا..قالوا لي اكيد في ورقة بتوقعينهـــــا بس بدون مايكون مكتوب فيها مدة معينة..
    يعني لو عطونا هالورقة..أوقع؟؟
    انت ايش تنصحني؟؟وايش الاشياء اللي المفروض انتبه لهـــــــا ؟؟؟
    خلاص مادام مره كلامهم واضح .. باذن الله عاااادي جداً , لاتخافي ! ..

والله أنا اشوف من كلامهم , انهم مره واضحين وكلامهم مافيه لف ودوران .. وبالنسبه للتوقيع على ورقة .. اقرأي الورقة قبل التوقيع .. الكلية اللي انتي سجلتي فيها , حكوميه أو أهليه ؟ وايش درجة التخرج منها ؟ دبلوم أو بكالوريوس؟
    7 "

3. بـــــــــــــــــاقي من الزمن

يــــــــــومــــــــين

على نهاية التسجيل

فجر 26 يبدأ المسح على الأسماء ويارب نكون من المقبولين مبدئياً لدخول مرحلة التدقيق

بالتوفيق للجميـــــــــــــــــــــــــــــ ع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    خلاص مادام مره كلامهم واضح .. باذن الله عاااادي جداً , لاتخافي ! ..

والله أنا اشوف من كلامهم , انهم مره واضحين وكلامهم مافيه لف ودوران .. وبالنسبه للتوقيع على ورقة .. اقرأي الورقة قبل التوقيع .. الكلية اللي انتي سجلتي فيها , حكوميه أو أهليه ؟ وايش درجة التخرج منها ؟ دبلوم أو بكالوريوس؟

صح أخوي هو الكلام واضح..لكن قبلهــــــا لفوا وداروا معاي ولما قلت لهم ان هالنظام في كل الجامعات ليش انتوا لا!!! انحرجوا واعترفوا انه عادي...وخليت وحدة من خواتي يكلمونهم مرة ثانية على اساس انها طالبة عندهم وتسأل قالوا لهـــــا ان الموضوع عادي..وتقدرين تآخذين الشهادة..عشان اتأكد أكثـــــر ومع هذا انا خايفة منهم

الكلية اللي سجلت فيها كلية الرياض الاهلية..وبدرس فيها طب وجراحة الفم والأسنــــــــان ..بكالوريس وشارطين علي لازم الأصل..وبجيب لهم الأصل وإن شاء الله خير..
    الله يوفقك..وان شاء الله الله بيعطيك على قد نيتــــــــك وبتكون من المقبولين....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الورود
    صح أخوي هو الكلام واضح..لكن قبلهــــــا لفوا وداروا معاي ولما قلت لهم ان هالنظام في كل الجامعات ليش انتوا لا!!! انحرجوا واعترفوا انه عادي...وخليت وحدة من خواتي يكلمونهم مرة ثانية على اساس انها طالبة عندهم وتسأل قالوا لهـــــا ان الموضوع عادي..وتقدرين تآخذين الشهادة..عشان اتأكد أكثـــــر ومع هذا انا خايفة منهم

الكلية اللي سجلت فيها كلية الرياض الاهلية..وبدرس فيها طب وجراحة الفم والأسنــــــــان ..بكالوريس وشارطين علي لازم الأصل..وبجيب لهم الأصل وإن شاء الله خير..
    الله يوفقك..وان شاء الله الله بيعطيك على قد نيتــــــــك وبتكون من المقبولين....
    ماشاءالله كل رد بلون .. الله يحفظك ..

طيب مادام ادوك كلمة خلاص , ليش خايفه؟

المشكله مو في سحبة الشهادة , مو المشكله اللي سمعته ان الوزارة راح تتواصل مع الجامعات بأسماء المقبولين فيها عشان يعرفوا مين المسجل ومين الغير مسجل .. هذي المشكله ..

لكن ان شاءالله مايكون الكلام صحيح اللي قريته ..

ربي يسهلك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة قلق
    السلام عليكم كوول باشا >>

الحمدو لله آمس ترجمت السجل ..
    الختم اللي عليها من اول ختم عربي انقليش ..
    بس ختم طبق الاصل ... اللي امس حطوووووووووه ليا ع المترجمه على كول النسخ عررررررربي

ينفع كذا .. ؟؟
    ولا يمشي بالتدقيق بس ..
    يقولو ماعندهم ختم الا عربي >> مدري هذاك الختم اللي خاتمين فيه اول ماتخرجنا من فين جا <<< ناس تفقع القلب !!
    وعليكم السلام ..

معليش ماشفت ردك ورد الأخت مها اللي سألت فوق ردك ..

طيب انتي ترجمتي من مكتب معتمد أو من الجامعه؟!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am-abd alaziz
    سلام
    اخوي
    انا احياء عامة واخترت تخصص مختبرات طبية على انه في تخصص احياء بس ماخترته

لو طلع امتداد لي تتلغى البعثة ومايقبلوني ؟
    العام كانوا يتصلوا على الطلاب ويطلبوا منهم تغيير التخصص ..

لكن السنه هذي الله العالم ايش يصير مع كثرة العدد !!!

بالتوفيق ..
    7 "
219 من 287 صفحة 219 من 287 ... 169214218219220224269 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.