الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى رأيكم في هالتخصص وهالجامعات تكفووووون

أبغى رأيكم في هالتخصص وهالجامعات تكفووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مطر صيف
    مطر صيف

مبتعث جديد New Member

مطر صيف الولايات المتحدة الأمريكية

مطر صيف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Systems Engineering , بجامعة SMU
    • SMU
    • Systems Engineering
    • ذكر
    • Dallas, TX
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 17th, 2008, 09:27 PM

أخواني

أنا مختاج مشورتكم واسمحوا لي افهمكم وضعي.. بس والله ودي استنير برايكم لاني أعرف أنه فيه ناس أكثر من خبرة أكاديميه ومعرفه وما استغني والله عن رأيكم..

أنا الله يرعاكم خريج كلية الجبيل الصناعيه عام 2002 تخصص تقنية الهندسه الكهربائيه .. واشتغلت في أرامكو خمس سنين وعندي دورات في عملي ودورات لغه والحمد لله خلفيتي كويسه في مجال تخصصي.. استخرت الله واستقلت من وظيفتي والتحقت بالبعثه هالسنه في الspring 2008

تخصصي الان هندسة كهربائيه وأدرس في جامعه Tri-State University,Angola,IN هالتخصص والجامعه جايبتها الوزاره بس الجامعه برايفيت لك عليها والديرة يالله لك الحمد لا خلق صاحين ولا ديرة صاحيه.

في خاطري اغير تخصصي لتخصص موجود في كثير من الجامعات اللي عندها برامج تقنيه وهندسيه اسمه Technology Management لعدة أسباب:

1- التخصص هذا يقبل الtransfer student اللي عندهم associate degree وعندهم خبره عمل واغلب الجامعات مصممته للي عنده خبره عملية ويبغون يحصلون على الشهادة الجامعيه.
    2- يعادل أغلب ساعات دراستك اللي درستها في الدبلوم ان لم يكن كلها (مع الاخذ في الاعتبار انه لك جامعه خصوصيتها) وتكمل في كورسات اداريه و تطور مهاراتك القياديه
    3- تقدر تكمل ماستر في نفس التخصص
    4- مقارنة بالهندسة أسهل بكثير

أنا متخوف من هالتخصص في السعوديه أخاف اجيب الشهاده وارجع السعوديه وأقعد بها
    تكلمت مع رئيس القسم في جامعة Missouri State, Springfield متخرج من هالقسم ونصحني فيه بس مو عارف كيف الوضع في السعوديه.

الان بحوزتي قبول من هالجامعات في التخصص
    Arizona State, Mesa
    Central Connecticut State
    Eastern Michigan

وعندي قبول في تخصص Electrical Engineering Technology من الجامعات

Purdue University, Calumet
    University of North Carolina, Charlotte
    IUPUI, Indianapolis

نصيحتكم يا أخواني .. والله أني محتاج لها وراعي الحكمة يقول من خاب استخار وما ندم من استشار....
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.