الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات الكيمياء الحيوية و المقدمين على المرحلة السابعة (ماجستير)

تجمع طلاب و طالبات الكيمياء الحيوية و المقدمين على المرحلة السابعة (ماجستير)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اختار/ي احد الخيارات قبل كتابة الرد

المصوتون
10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • خريج/ة كيمياء حيوي=اكمال الماستر بنفس التخصص

4 40.00%
  • خريج/ة كيمياء حيوي=اكمال الماستر بتخصص مشابه مثل التقنية الحيوية او المختبرات الطبية او التغذية

7 70.00%
  • خريج/ة كيمياء حيوي=اكمال الماستر بتخصص مختلف تماما لايختص بالعلوم الطبيعية

0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Fahoodi
    مشكورة أخت بيوكمست عالموضوع وإن شا الله نستفيد من بعض ..

أنا طالب كيميا حيوي من جامعة الملك عبدالعزيز وإن شا الله أتخرج بعد سنتين من الآن وناوي بعدها أدرس ماجستير في أمريكا ..
    ومن الهوس اللي فيني من دحين وأنا أفكر في موضوع الماجستير حتى إني حددت الجامعات اللي بروحها بأمريكا وكأني راح أدرس فيها بكرة .. يارب وفقنا وننقبل في البعثات اللي نبغاها ..

بس ودي أسألكم في موقع الوزارة للتعليم العالي عن الجامعات الموصى بها في الخارج هل أكتب التخصص بيوكمستري ؟؟ أو مثلا تغذية أو مختبرات طبية ؟؟؟وإذا كان تغذية أو ختبرات طبية فايش مصطلحاتهم بالانجليزي ؟؟؟
    والسؤال الثاني سمعت دكتورنا يقول إنه بعثات البيوكمستري صارت بس لأمريكا وكندا فهل دا الكلام صحيح ؟؟؟
    اهلا وسهلا منور اخوي اول شيء
    أنا مو متأكدة بس الحقيقة راح اقلك شكلو كلام الدكتور صحيح لانك لمن تجي تدور بالجامعات الموصى بها بالنسبة لتخصصنا الحيوي راح تلاقي كلها موجودة في امريكا

ممكن لوسمحت تحط لنا اسم الجامعة اللي مخطط تروحها واسم المدينة المتواجدة فيها الجامعة واسم الولاية ويلا هانت ان شاءالله السنتين راح تعدي بسرعة وتحقق حلمك وتسافر بإذن الله شد حيلك والله يوفقك ان شاءالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بربري
    هلا والله ببنات الحيوي وانا انضم معاكم من زمان كنت اتمنى يكون لنا قروب ونتبادل الخبرات فيه
    انا ناويه اكمل كيمياء حيوي بس ماعندي خبرة بتخصصات الحيوي واهمها ياليت اي احد عنده لو معلومات بسيطه يحطها هنا
    ان شاءالله قريبا راح احط قائمة بجامعات بي امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الروح
    وانا كمان كيمياء حيوية بس محتارة ايش ممكن اختار في تخصص الماستر الواحد يخاف يدرس شيء بعدين ميكون لة مجال وظيفي في السعودية
    هلا والله بصديقتي وجارتي منورة الموضوع ان شاءالله راح نتطرق لموضوعك
    7 "
  4. مشكوورة اختي على هذا المووضوع والبادرة ..

والتي إن دلت على شيء تدل على حبك للخير اولا ولحبك للكيمياء الحيوية ثاانيا ..

جزيتي خيرا على هذا ..

أنا موعد تدقيق اوراقي _ إن شاء الله _ الأربعاء الجاي 21-9 .. والله يوفق الجميع ..

عندي سؤال ممكن ..

ليش قسم الكيمياء الحيوية هنا بالسعودية ( مظلووم ) خااصة في مجال التوظيف ؟؟!!

الله يوفقكم جميعا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biochmist

ممكن لوسمحت تحط لنا اسم الجامعة اللي مخطط تروحها واسم المدينة المتواجدة فيها الجامعة واسم الولاية ويلا هانت ان شاءالله السنتين راح تعدي بسرعة وتحقق حلمك وتسافر بإذن الله شد حيلك والله يوفقك ان شاءالله
    جامعة كولورادو ببولدر في ولاية كولورادو راح يكون خياري الأول University of Colorado-Boulder الجامعة صنفت كأفضل مئة جامعة بأمريكا وقسم البيوكمستري تحديدا ترتيبه 15 ..
    ولكني سمعت القبول في الجامعة صعب والدراسة فيها قوية ..
    لكن برضو مايمنع إنه تكون في خيارات تانية ..

الله يوفق الجميييييع ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الاسمري
    مشكوورة اختي على هذا المووضوع والبادرة ..

والتي إن دلت على شيء تدل على حبك للخير اولا ولحبك للكيمياء الحيوية ثاانيا ..

جزيتي خيرا على هذا ..

أنا موعد تدقيق اوراقي _ إن شاء الله _ الأربعاء الجاي 21-9 .. والله يوفق الجميع ..

عندي سؤال ممكن ..

ليش قسم الكيمياء الحيوية هنا بالسعودية ( مظلووم ) خااصة في مجال التوظيف ؟؟!!

الله يوفقكم جميعا ..
    هلا والله جزاك الله الف خير على تعليقك الرائع
    فعلا قسمنا وخريجي قسمنا بالسعودية مظلومين وقضت على وظائفها الناس اللي اتخرجت من تقنية حيوية و دبلوم المختبرات
    مع انو قسمنا واااااو في امريكا الحقيقة لمن رحت هناك كنت افتخر لمن اقول أني خريجة هدا القسم لانو الكل يعرفه هناك ويعتبر حاجة حلوة وكبيرة
    على العكس لمن احد يسألني بالسعودية ايش قسمك اقول كيمياء حيوي يحسبوه هو نفسه الكيماء العضوية لكن بالنسبة لنا إحنا خريجي الحيوي الفارق كبير جداً جداً وفي كتير بالسعودية مايعرفوا أش هو قسم الكيمياء الحيوية

لذلك إحنا بإذن الله خريجي ذا القسم لازم نثبت بدراستنا العليا( الماجستير و الدكتوراه )بالخارج وبي أبحاثها المستقبلية بإذن الله
    انفسنا

ولا ننسى ان هناك امرأة فخر لهذا القسم
    حياة سندي - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

فل نجعلها قدوة لنا
    الله يوفقك اخوي في تدقيقك وانا بإذن الله تدقيقي بكرا ادعولي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Fahoodi
    جامعة كولورادو ببولدر في ولاية كولورادو راح يكون خياري الأول University of Colorado-Boulder الجامعة صنفت كأفضل مئة جامعة بأمريكا وقسم البيوكمستري تحديدا ترتيبه 15 ..
    ولكني سمعت القبول في الجامعة صعب والدراسة فيها قوية ..
    لكن برضو مايمنع إنه تكون في خيارات تانية ..

الله يوفق الجميييييع ...
    تسلملي يا اخويا على إيضاح اسم الجامعة وبأذن الله راح ادخل الموقع حقها وأشوف ايش شروطهم بس خليني انتهي من حوسة التدقيق و الاوراق و أفضى
    وبأذن الله مافي حاجة صعبة علينا
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.