الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اركــــــــــــــــــدو فديت قلوبكم .., ادخلو هنا وافهمو السالفه ولايكثر..!

شرح اركــــــــــــــــــدو فديت قلوبكم .., ادخلو هنا وافهمو السالفه ولايكثر..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يب يب مطلوبه اذا مو من الوزاره انطلبت ح تنطلب في الجامعات الاميريكيه

بس الاكيد الاكيد ح تتطلبها الوزاره وطبعا ح تجيك زي الوثيقه مكتوبه باللغتين ع اليمن عربي وع اليسار انقلش
    سسوو ماعليك الا انك تصورها كم نسخه وتختمها طبق الاصل وبالتوووفيق لك خيوو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر0
    انا عندي 4 توصيات مختومه وجاهزة لكنها عربي ,, يعني لازم اجيب اوراق توصية مترجمة من قسم الاولاد و اعطيها الدكتورات من جديد واخليها تكتبلي التوصية بالانجليزى وتختم عليها وخلاص انتهينا ,,,

وحسن السيرة والسلوك لا زم نترجمها ؟ طيب كيف الطريقة ...عند مين اترجمها

مين يرد ع استفساري
    7 "
  3. اخ روكي بكالوريوس طب مافي الا بالدول الاروبيه

عشان كذا من الخيارات ماطلعتلك امريكا بس بخصوص انك تختار علوم طبيه او علوم صحيه وتحول من هناك ماعندي خلفيه بالنقطه دي عشان افيدك

واعتقد انه كمان مايصلح اسال احد عنده خبره > او اتمنى احد يكون على درايه هنا يفيدك > موفق

سمر ترجمي التوصيآت لانه لازم تكون انقلش واهم شي انه لازم يكون عليها ايميلات الدكاتره لانها مهمه لدول الابتعاث , اذا كانت جامعتك توفر توصيآت مترجمه خير وبركه , لان مو كل الجامعات توفرها واذا مافي ترجميها برا وارجعي الجامعه خلي الدكتورات يوقعوها لك واختميها من قسمك
    حسن وسيره وسلوك عادة ماتجي مكتوبه باللغتين , في حال ماكانت كذا ترجميها برا في اي مكتب ترجمه معتمد مع التوصيآت وارجعي اختميها من الجامعه عمادة القبول والتسجيل وبعد مايختمولك هيا صوريها 6 نسخ وارجعي اختميها طبق الاصل > اتمنى اني اعطيتك اجابه شافيه وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. الله ييسر لنا خلونا نملئ اوقاتنا بالاستغفار وانشاء الله بنطلع وتتيسر امورنا صدقوني الاستغفار يسوي المعجزات
    وبعدين انا ياجماعة عندي توصيات بالعرب وبالانجليزي بس للاسف زايد حرف في اسمي بالاخير والله ماني عارفه اغيرهامن الجامعة لانهم احتمال مايقبلونها ولا اترجم اللي بالعربي مشورتكم الغالين
    7 "
  5. جربي تروحي الجامعه وتغيرها على نفس الاسم بالجواز والشهاده > اذا رفضو

الله يعينك ترجميها برآ وارجعي الجامعه ووقيعها من نفس الدكاتره اختميها من القسسسم
    وانا معاكي في ان الاستتغفار يخلق المعجزآت ( استغفر الله الذ لآ آله آلآ هو الحي القيوم واتوب اليه )> بالتوفيق يآرب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnan
    خليكي معايا من شان تفهمي
    ياحلوه انتي لما استلمتي شهادتك من الجامعه + سيرة حسن وسلوك = ليش ماطلبتيهم كشف الدرجات اللي هوا ( السجل الاكاديمي ) لو طلبتيهم يعطوكي هوا خلال نصف ساعه عربي ومختوم كمان
    نصيحتي ارجعي للجامعه في بداية الدراسه طبعا مبنى البنات وقوليلهم ابغى سجلي الاكاديمي ولاتنسي تروحي ومعاكي الوثيقه الاصل من شان يطابقو وهيك وح تاخذيه مختوم وجاهز هنا يكون باقيلك اخر شي اللي هو
    انك تصوري اقل شي معروف في الجامعه 6 صور وتروحي عمادة القبول والتسجيل عشان يختمولك هوا طبق الاصل وكدا يكون انتهيتي ..,
    اممممم بسالك ؟؟. كيف اخذتي الانجليزي وفي الاساس ماعندك العربي اللي اعرفو انك بعد ماتاخدي العربي تروحي جامعة الاولاد قسم القبول والتسجيل عشان يطلعلولك نسخه مترجمه وخالصه من ختم .. الخ
    بس مااستبعادها عن جامعة عزوز تستخف بعض الاحيان بحركات نص كم ... طولت عليكي بس لاتدققي خذي المفيد واتمنى اكون افدتك يا عسل ... موفقه يارب

اقول ياجماعة الخير ... مااعطوني شهادة حسن سيره وسلوك
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.