الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف دراسة المرافق مع المبتعثه في نفس الجامعه؟؟

كيف دراسة المرافق مع المبتعثه في نفس الجامعه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية X_man
    X_man

مبتعث جديد New Member

X_man الولايات المتحدة الأمريكية

X_man , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى X_ray , بجامعة باقي
    • باقي
    • X_ray
    • ذكر
    • لسه, لسه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 02:34 AM

هلا اخواني واخواتي حاب استفسر ابي من البداية اجيب قبولات لغة في جامعه بحيث انا المرافق ابي اجيب معها قبول لي مع معادلة دبلومي الاشعاعي عشان اخاطب الملحقية من البداية بس اهم شي ابي يكون قبول زوجتي معي بنفس الجامعه ماستر تسويق نقاط مهمه:1 هل طريقتي صح اجيب قبول قبل الملتقى واخاطبهم بدري والا يرفضون.2 وهل طريقتي صعبه.3 الضمان المالي هل ممكن يعطوني قبل التحاقي للبعثه عشان اخاطب الجامعه.4مين اللى يسوي لي خير ويجيب لي القبول لي ولزوجتي لغة في جامعه نقدر نكمل فيها تخصصاتنا مع العلم اهم شي يعادلون دبلوم الاشعه تكفووووووون.
  2. اهلين اخوي -----
    اذا تبي الفيزا تكون f1 للمرافق ؟؟؟؟
    اولا- تجيب للمرافق ضمان مالي او شهادة بنكيه لها او شهاده بنكيه لاي ااحد من اقاربك وان يكون الحساب فيه شي طبعا
    ثانيا- تعطيها المعهد او الجامعه وتقدم عادي بنفس معهدك او جامعتك على اساس انو المرافق بيدرس من حسابه
    ثالثا - لم توصلون امريكا تطلبون ضمان مالي من الملحقيه للمرافق (المرافق الضمان المالي لايعطى له الا في الدوله المبتعث لها)
    رابعا- ترحون المعهد او الجامعه اللي انتو مقدمين فيها تستبدلون ضمانكم اللي قدمتو فيها بضمان الوزاره
    بالنسبه للتعديل مااعندي اي خلفيه
    واتمنى اكون افدتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    الحين اذا درست لغه والمرافق يبغى يدرس على حسابهم يدرس المرافق بعد ما يخلص فتره الغه يبداء يقدم على جامعه يجيب قبول اول شي بعدين يخاطب الملحقيه عشان تتكفل بدراسته
    يعني الغه لك ولمرافقك

ايه اذا جبتي قبول جامعي للمرافق ينضم للبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.