الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش اسوي دحينة ؟؟

ايش اسوي دحينة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jameel mur
    Jameel mur

مبتعث مستجد Freshman Member

Jameel mur بولندا

Jameel mur , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى Medicine , بجامعة SUM
    • SUM
    • Medicine
    • ذكر
    • KATOWICE, śląski
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 04:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الحمدلله على توفيقه وامتنانه والصلاة والسلام على رسول الله،،
    والله العظيم اني هنا حسيت نفسي بين اهلي واحبابي، الكل يساعد بعض بدون مقابل والكل هنا ماشاءالله متعاون ،، الله يحفظكم ويوفقكم وييسرلكم أموركم يارب يالله..
    عندي سؤالي بسيط، ودي اعرف بعد ماجانا القبول النهائي بتوفيق الله ، اش اسوي دحينة ،، اجيب قبول معهد ولا قبول جامعة، ولا احسن انتظر الين الملتقى؟؟؟. جزاكم الله خير والحمدلله رب العالمين، ^_^
  2. على الطالب يختار اسم المعهد من القائمة المعتمدة ويرسل لهم اسم المعهد والجامعة والمدينة والدولة ورقم الطلب والاسم ورقم الهوية ، عشان يردون عليك بالموافقة للمعهد ويعطوك الضمان المالي وبعدها تراسلين المعهد اللي اخترتيه وبعدها تقدمين على الفيزا وبعد صدور الفيزا تصدينر قرار الابتعاث وأمر الاركاب وتتوكل على الله لبلد الابتعاث وموفقييييييييييييييين .
    7 "
  3. اخوي انتظر قبول تجسير لا تستعجل وتشوف المواضيع اللي يجيب قبول ومدري ايش
    انت بس توصل امريكا تقدر تغير بس انت توصل خلاص كل شئ سهل
    احنا من المرحله السادسه واخذنا قبول تجسير بس ما ادري وش سالفه المرحله السابعه مستعجلين وعلى طول معهد جامعه
    انا انصح اللي لغته زيرو او فوق الزيرو بشوي يروح معهد تجاري بعدها يحول على معهد تبع جامعه عشان ياخذ اساسيات
    7 "
  4. على حسب قرارك اذا حابب تجيب القبول دحين فاارسل للوزاره عشان الضمان المالي وتبدا تراسل معاهد وجامعات واذا حابب بعد الملتقى هم يجيبولك هوا .. فلابأس على حسب انتا ايش تشوف افضلك .. ربي يوفقك ويسهلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    اخوي انتظر قبول تجسير لا تستعجل وتشوف المواضيع اللي يجيب قبول ومدري ايش
    انت بس توصل امريكا تقدر تغير بس انت توصل خلاص كل شئ سهل
    احنا من المرحله السادسه واخذنا قبول تجسير بس ما ادري وش سالفه المرحله السابعه مستعجلين وعلى طول معهد جامعه
    انا انصح اللي لغته زيرو او فوق الزيرو بشوي يروح معهد تجاري بعدها يحول على معهد تبع جامعه عشان ياخذ اساسيات
    كيف أقدر أغير ،،، كم مرة متاح التغيير ياحبيبي ..؟ وماهوب حلو الواحد يعتمد على التغيير هناك ، وش يمنع الواحد يسأل ويخطط ويجتهد في الحصول على معهد حلو ويرتب أمور العائلة مبكر وان حصل ما حصل يغير ، مب يخلي التغيير الخيار الاول بل الخيار الاخير والنهااائي
    7 "
  6. خذها من الأخر
    إذا عندك أحد مبتعث في بلد الإبتعاث وودك تنضم معاه فجيب قبولك قبل الملتقى عشان تسهل أمورك وتطلع بدري
    ولكن أنت مبتعث جديد ومالك خبرة في أمور الإبتعاث وما تعرف أحد في بلد الإبتعاث فنصيحتي لك بالإنتظار ودع الوزارة تحضر لك القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.