الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني القبول من معهد YUELI جامعة YORK عن طريق الملحقيه بكندا تعالوا أفيدوني وأدعولي

وصلني القبول من معهد YUELI جامعة YORK عن طريق الملحقيه بكندا تعالوا أفيدوني وأدعولي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الكلام اللي بالاحمر معناه
    اذا انتي ماقدرتي تحصلي على الفيزا قبل هذا التاريخ , تقدري تطلبي منهم انهم يأجلوا القبول الى الترم اللي بعده

واعتقد ان الكل الان عنده وقت جدا كافي للحصول على الفيزا, بس لو مثلا ان شخص حصل على القبول في شهر مارش او ابريل على انه يبدا في ماي , هنا ممكن الفيزا تتأخر عليه
    وهم كأنهم يقولون اذا سبب تأخيرك هو السفاره الكنديه لا تخاف راح نأجل قبولك بناء على طلبك

وبالنسبه لسالفه المحرم, في طالبات يجون مع محارمهم وبعدين محارمهم يرجعوا السعوديه, الدنيا أمان هنا وللاسف امان اكثر من السعوديه!
    والله يوفقكم
    7 "
  2. حبيبتي أنا عبيت الأبلكيشن كله بس كانوا طالبين مني عشان يرسلون لي القبول 680 دولار

لكن يوم قلتي انك راسلتي الملحقيه وجابولك القبول من دون دفع راسلته هبه وردت علي على نفس الإيميل اللي حطيتي

لكن أنا بسألك سؤالين

أول سؤال: هل طولت عليك بالرد وبوصول ورقة القبول والا لا؟؟

ثاني سؤال: هل ورقة القبول اللي وصلتك أصلية والا لا؟؟

لأني سمعت انو معهد جامعة يورك مايرسلون ورقة الآي توني الأصلية الا بدفع مبلغ 680 دولار يعني تقريبا 2000 وشي ريال

ياليت ألقى منك رد على أسئلتي
    7 "
  3. على طاري قبول المحرم فيه معلومه مهمه ترا مكتب تجسير يجيب للمحرم اللي رايحه لكندا قبول مجاني بشرط يكون المعهد المختار من ضمن معاهدهم

يعني أنا بقولكم وش ناويه عليه انشاء الله

اذا وصلني القبول انشاء الله أنا من معهد جامعة يورك

بكلم تجسير وبسألهم عن المعاهد اللي متعاقدين معها من معاهد تورنتو ويكون قريب من معهد جانعة يورك حتى لو مو كويس اهم شي معترف فيه وأخليهم يجيبون قبول

واذا انشاء الله وصلنا دولة الابتعاث الملحقية تعطي المرافق ضمان عشان يجيب القبول وقتها يحول لأي معهد يبيه بخليه يحول لمعهدي معهد جامعة يورك

بس انشاء الله تضبط هالفكره

جربوا أنا حبيت أعلمكم بس

الدانه
    7 "
  4. ولايف
    يوفقك ربي

,,

الدآنه:
    حبيبتي أنا سويت كذآ كلمت تجسير وجابوا لمحرمي قبول بكندا - تورنتو - معهد ilac
    القبول مجآني ماأخذوا مني ولاريال.

,
    وبالنسبه للقبول إللي وصلني فيه شعآر المعهد ملون
    والكلام أسود وفيه توقيع
    ماأدري على سالفة أصلي أو لا.
    وماأتوقع إنه مو أصلي وبالتوفيق
    7 "
  5. لا حبيبتي أنا سمعت انو معهد جامعة يورك يرسل ع الايميل ورقة قبول غير اصلية والأصلية بالفيدكس أو شي مثل كذا

المهم اذا رحتي السفارة وقبولها منك هالورقة علميني تكفين بليز أبي أتواصل معاك لأني أنا بنفس المعهد

وشي مهم كم يوم أخذت الموظفة لين وصلت لك ورقة القبول؟؟

الدانه
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.