الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين قدم ع الفيزا الامريكية وتأخرت عليه ؟؟

مين قدم ع الفيزا الامريكية وتأخرت عليه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه لي انا كانت مقابلتي في يوم 2 /1/ 2012 والى الان لاجديد .. بس بيوم المقابله قالت لي انها راح تتاخر الفيزا تقريبا شهر او اقل لانه موعد دراستي متأخر اللي هو في شهر 5 ميلادي .. والغريب الى الان انه قبل ثلاثه ايام دقت علي السفاره وسألتني وحده عن عدد اخواني وكم اعمارهم مع العلم انه اثنين من اخواني عندهم الفيزا الامريكيه ... والله يستر من الاتصال هذا ... احد صار معه كذا ولا لاني غامدي وشكوا بالوضع (*_*) .. الله يسهلها للجميع يارب
    7 "
  2. وانا ناويه اقدم موعد مقابلتي اثرهم اذا موعد دراستك متاخر يتاخرون باصدار الفيزا

المشكله ان فيه ناس وراهم ارتباطات...

يارب تطلع فيزا كل شخص سوا المقابله وما تتاخر عن اي شخص بيسوي المقابله خاصه الي مرتبطين بمرافقين وطلب اجازات..

بشرنا اذا طلعت لك

موفق
    7 "
  3. اللهم لك الحمد اليوم العصر جاتني رساله من فيدكس وطيييييييييييييييييييياره عليهم واسلتمت الملف وكان موجود فيه جوازي والحمدلله كانت الفيزا مرزوعه بالصفحه الثالثه ... وبسم الله علي طالع قمر بالصورة >>> كذااب تقول صورة بنغالي ... انتظاري كان لمده 24 يوم .. وعقبالكم يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش الغامدي
    اللهم لك الحمد اليوم العصر جاتني رساله من فيدكس وطيييييييييييييييييييياره عليهم واسلتمت الملف وكان موجود فيه جوازي والحمدلله كانت الفيزا مرزوعه بالصفحه الثالثه ... وبسم الله علي طالع قمر بالصورة >>> كذااب تقول صورة بنغالي ... انتظاري كان لمده 24 يوم .. وعقبالكم يارب
    هههه اجل طالع قمر هاه ..
    انا اليوم اكمل 21 يوم ان شاء الله تطلع قريب يا رب وتتيسر امور الجميع ..

على فكره ارسلت للسفارو وكان ردهم كالعاده تحت المعالجه الادارية ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش الغامدي
    اللهم لك الحمد اليوم العصر جاتني رساله من فيدكس وطيييييييييييييييييييياره عليهم واسلتمت الملف وكان موجود فيه جوازي والحمدلله كانت الفيزا مرزوعه بالصفحه الثالثه ... وبسم الله علي طالع قمر بالصورة >>> كذااب تقول صورة بنغالي ... انتظاري كان لمده 24 يوم .. وعقبالكم يارب

ياجماااااعه انا ماخذو مني صوره و حتى المرافق ماخذو صورته !!!!!!
    انتو خذو صوركم ???
    انا خذو الجواز و وصل سامبا فققققققط
    تكفون ردو علي
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.