الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد جدة السفارة ...

مواعيد جدة السفارة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جميلة الروح
    جميلة الروح

مبتعث مستجد Freshman Member

جميلة الروح الولايات المتحدة الأمريكية

جميلة الروح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .... , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ....
    • أنثى
    • جدة, ,,,سبحان الله وبحمدة
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 8th, 2012, 03:28 AM

الله يسعدكم ابي اقرب موعد في سفارة جدة لان المكتب يقولي مفية غير بعد شهر الله يوفقكم احد يدر يشوف المواعيد
  2. مرحبا

ممكن اضيف استفسار ؟

موعد دراستي يبدء 30 \4 ومحرمي صار لي شهرين اجري وراه عشان يطلع الماستر كارد واسدد بيه رسوم الموعد والى اليوم ما وصلت معاه لنتيجة ..

سؤال في أمل القى حجز واحصل على الفيزا قبل موعد الدراسة ولا ءأجل بداية الدراسة لشهر 5 ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakri
    حجز الموعد بالرياض ماعندك مشكله اتوقع لان مافي زحمه تلاقي على طول بس الفيزا
    كم تاخذ وقت مادري ودراستك ماباقيلها شي 23 يوم
    والله مرة محتارة ومو عارفة اش اعمل حاسة سفرة الرياض صعبة ورح اكلف على ماماتي لأنو هي الآن شايلة مصروف البيت

وموعد الدراسة الجي حيكون May 29, 2012 وانا سبق وأجلت الدراسة من 3 مارش الى 30 ابريل بسبب ظروف صعبة مريت بيها

لو طلبتهم تأجيل تاني ممكن يوافقوا لي ؟

بالله شوروا علي لأنو ماعندي احد ممكن استشيره في موضوع الابتعاث حتى اخوية اللي حيطلع معايا مو داري عن شي يقولي انتي سوي وانا اجي معاك ....

وانا فعلا محتاجة احد يدلني على اللي المفروض اعمله ...
    7 "
  4. طيب ماظن فيها مشكله لوتطلبي تاجيل بس اهم شي تلحقي اتسوي موعد بالسفاره على بدايه ابريل علشان ماتتاخري كمان
    انا نفس حكايتك طلعت الرياض يبغالها مصاريف سويت موعد على 2ابريل وموعد دراستي لس على 2/7 معي وقت الحمدلله
    عموما انتي مثل ماقلت اول شي سوي الموعد واغلبهم قالو الفيزا ماتاخذ وقت بالكثير اسبوع وبعضهم على يومين وراسلي المعهد على May
    وموفقه ان شاءالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakri
    طيب ماظن فيها مشكله لوتطلبي تاجيل بس اهم شي تلحقي اتسوي موعد بالسفاره على بدايه ابريل علشان ماتتاخري كمان
    انا نفس حكايتك طلعت الرياض يبغالها مصاريف سويت موعد على 2ابريل وموعد دراستي لس على 2/7 معي وقت الحمدلله
    عموما انتي مثل ماقلت اول شي سوي الموعد واغلبهم قالو الفيزا ماتاخذ وقت بالكثير اسبوع وبعضهم على يومين وراسلي المعهد على May
    وموفقه ان شاءالله
    الله يجزاك ووالديك بالفردوس الأعلى من الجنة ...

حتوكل على الله وابدء الآن باجراءات التأجيل والله يكتب اللي فيه الخير ...

أسأل الله أن يجزيك خير الجزاء وأعظمه وان يرضى عنك ويرضيك في الدنيا والآخرة ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.