الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراستي في 29 \ 3 ومقابلتي بالسفاره 17 \ 4 وش الحل !

دراستي في 29 \ 3 ومقابلتي بالسفاره 17 \ 4 وش الحل !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FuDe:
    FuDe:

مبتعث جديد New Member

FuDe: الولايات المتحدة الأمريكية

FuDe: , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • محاسبه
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

December 21st, 2009, 11:23 PM

السلام عليكم

اخواني اليوم سجلت بموقع السفاره وللأسف من شهر يناير الى منتصف ابريل مافيه مواعيد كلها فل
    اقرب موعد حجزته في 17 ابريل .. وانا دراستي تبدا في 29 مارش !!

وش الحل .. متوهق
  2. أختي الكريمة
    أنا صارت معي نفس المشكلة حجزت موعد وكان اقرب موعد شهر4 ميلادي ابريل,
    واحتمال دراستي قبل اوقريبة من هذا التاريخ ,
    لكن دخلت على موقع السفارة وكل شوى اسوي تحديث لما الحمدلله طلع لي موعد بعد 46يوم وعلى طول غيرت الموعد قبل لايروح والحمد لله
    خليك على هذا الرابط واول مايطل تاريخ قريب على طول غير الموعد من موقع السفارة اللي سجلتي فيه وخليه فاتع بنافذة ثانية
    https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx

هذا الرابط حدثيه كل شوي لما تتغير التاريخ اللي باخر الصفحة
    7 "
  3. تدخلي على موقع السفارة وبعدين تضغطي على تسجيل الدخول الى الموقع وبعدين تدخلي على موعد جديد
    ,تلغين الموعد الحالي وتختاري موعد جديد ويكون يبين لكي اقرب موعد وتختاريه.
    بس هذا الكلام بسرعة يكون لما يكون اقرب موعد قريب لأن هو مكان واحد شاغر قبل لايروح

قبل لاتغيري الموعد لازم تتأكدين من الرابط هذا انا اقرب موعد بيكون قريب قبل اللي انت حاجزيته اول
    https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx
    7 "
  4. نصيحتي سوي تحديث لصفحة المواعيد وراح تلاقي انا كان اقرب موعد بعد 117 وبعد اول تحديث لقيت بعد 63 وكمان جلست شووي وحدثت ولقيت بعد 32 يوم

بس لازم تكوني سريعة لانك تلغي الموعد الاول واذا الغي خلاص ما راح تستفيده منه بنفس الوقت تعدلي للموعد الجديد بسرعة طبعا اذا كان بنفس القنصلية بس لو تغيري لموعد من قنصلية الرياض مثلا للظهران لازم تروحي تغيري السفارة وتسوي موعد من جديد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][الحرباية][
    اخوي برستيج الله يرحم امك ياشيخ

طيب كيف ادخل على جدول المواعيد علما باني انا حاجز من اول ولي ثلاث محاولات عشان اكنسل

يعني عادي امديني ادخل برقمي واشوف المواعيد

شكرا لك

تدخل على الموقع هذا https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx
    وتقرأ من الاخير مكتوب انه أقرب موعد لطلاب السفارة الامريكية بالرياض بعد......
    وكل شوي تسوي تحديث لصفحة لأن المواعيد تتغيروممكن يطلع لك موعد قريب اول مايطلع لك موعد قريب ,
    الغي موعدك السابق وادخل على موعد جديد راح يطلع لك على طول اقرب موعد بالجدول واحجز, بس الكلام هذا لازم يكون بسرعة علشان مايروح الموعد,يعني يكون عندك نافذتين على الجهاز تبدل بين النوافذ بالسرعة وتغير الموعد.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.