الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل يجب وجود اسم الجامعة في الفيزا لدخول امريكا

مساعدة هل يجب وجود اسم الجامعة في الفيزا لدخول امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاولاني
    الاولاني

مبتعث جديد New Member

الاولاني غير معرف

الاولاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى NO , بجامعة NO
    • NO
    • NO
    • ذكر
    • NO, NO
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

December 22nd, 2009, 03:19 AM

السلام عليكم !

العام الماضي قمت بتجديد فيزتي لمدة 5 سنوات وكان اسم المعهد على الفيزا والان عدت للسعودية وحصلت على قبول من احد الجامعات واريد الدهاب لبداية الدراسة في يناير بس احد اصدقائي اخبرني انني لا استطيع دخول امريكا ان لم يوجد اسم الجامعة على الفيزا ! فهل يجب الدهاب الى السفارة وتغيير اسم الجامعة على الفيزا او استطيع دخول اميركا ب i-20 فقط ؟
  2. والله اول مره اسمع بالشي دا انو الاسم يكون موجود بس تصدق انتبهت لها ولقيت اسم المعهد

بس اللي اعرفو بالفيزا هادي خمس سنين ورايح عشان دراسه مو شرط باسم المعهد او الجامعه

ولا انا غلطان؟؟؟؟

انا مو متأكد بالشي دا بس غريبه اول مره اسمع بالشي دا بس افتكرت شي بالمقابله انو قلت لهم اني رايح الجامعه بعد المعهد في ولايه ثانيه وكذا قال اوه طيب وما حذرني بشي عن اللي تقولو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skmm
    اسم المعهد او الجامعة راح يكون بالفيزا
    طيب؟؟؟؟ يعني ماني فاهم ؟؟

اعتقد مايحبكوها بالشي انو مذكور ولا لا في حالته هو وزيي انا يعني لمن قلت لهم المعهد في ولايه والجامعه في ولايه ماقالي انو لازم تكون مذكوره الهرجه انها فيزا درااااااااااااااااااااااااسه ماتفرق فين الوجهه تبعك وبس

ولا انا غلطان ياجماعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.