الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاي توني سيفيس موعد السفاره

الاي توني سيفيس موعد السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجرد شطف
    مجرد شطف

محظور

مجرد شطف الولايات المتحدة الأمريكية

مجرد شطف , ذكر. محظور. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم وبكالوريوس وش تبي بس العمر للدراسة , بجامعة للحين ماخترت
    • للحين ماخترت
    • دبلوم وبكالوريوس وش تبي بس العمر للدراسة
    • ذكر
    • واشنطن, واشنطن
    • الكويت
    • Aug 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 11:45 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير للجميع
    وكل عام وانتم بخير

عندي استفسارات كثيره وبالي مشغول جدا تكفون ساعدوني ارجو من الكل لو يساعد بكلمه او برائي

ادري موضوع ممكن متكرر ولكن اشكاليته مدري كيف راح ابدا

انا ناوي ادرس في امريكا ان شاء الله وجبت ورقه الاي توني وكملت الطلب وسددت الفيزا وجهزت جميع الاوراق
    من جواز وصور والوصلات باقي لي فقط السيفيس ماسددت وخذيت موعد في شهر سبتمبر والدراسه راح تبدا
    في شهر اكتوبر عموما

اول شي انا لخبطت في موضوع الابليكيشن في خانه من الخانات مكتوب فيها سيفيس نمبر انا دخلت رقم الاي توني
    هل هي نفس بعض اما ماذا ارجو الافاءده
    ثانيا : لما اخذت الموعد طلع لي رقم التاكيد ورقم تاكيد الطلب دخلت طبعا رقم تاكيد الطلب الاول هل لو انا اخطيت وطلع المفروض ادخل رقم السيفيس ماهو رقم الاي توني
    كيف اغير رقم تاكيد الطلب ام هو نفسه ارجو الافاءده

ثالثا : اخواني الموعد يوم 18 سبتمبر ونا الدراسه تبدا في اكتوبر في 15 اكتوبر السؤال هنا هل هذا هو وقت كافي
    لاستخراج التاشيره

رابعا : مساله الثلاثين يوم اللي ماتدخل فيها وشسالفتها المقصد انه من طباعه التاشيره ام من تاريخ الاي توني

خامسا : اخواني في الابليكيشين حطيت مدينه جده يوم جيت للمواعيد جده مارضى واخترت الرياض تكفون وش الحل
    اروح لجده ولا اروح للرياض علما بان الموعد مكتوب في الرياض

ارجو الافاءده تكفون يالربع اقسم بالله اني مستوي خالص ومغير اهوجس اخر امل لي واخر فرصه
  2. اهلين اخوي

بالنسبة لنموذج DS-160 عيده مره ثانيه وثالثه واطبع اللي انت متأكد منه وخذه معك للسفاره والباقي شقها وارمها وبالنسبة للموعد حتى لو حطيت رقم تأكيد الطلب الأول مافيه مشاكل انا صار لي مثلك لا وازيدك من الشعر بيت في نموذج DS-160 الأول ما كتبت رقم الأي توني حطيت N0000000000 ولما وصلني الأي توني عبيته مره ثانيه وطبعته وموعدي مثل ماهو ماتغير

اما موعدك في 18 اكتوبر مره قريب من موعد الدراسه حاول تشوف لك موعد اقرب واحد من الشباب دراسته في 13 اكتوبر وحجز مثلك في 18 ديسمبر المهم الغينا الموعد وجلسنا نحدث يوم كامل لين طحنا في موعد مرررره قريب الحمد لله في 1 ديسمبر وان شاء الله تتسهل اموره

وبالنسبة للثلاثين يوم امريكا ماتسمح لك بالدخول لأراضيها الا قبل موعد دراستك بـ 30 يوم كحد اعلى يعني موعد دراستك في 15 اكتوبر لا سمح لك بدخول الولايات المتحده الا في 16 ديسمبر او بعد التاريخ هذا ولا يسمح لك بالدخول بعد 15 اكتوبر الا بموافقة المعهد او الجامعه والا يطلبون منك i-20 جديد بتاريخ جديد
    7 "
  3. اخوي انا حطيت رقم الاي توني في الخانه اللي ذكرتها هل هو صحيح ولا لازم احط رقم السيفيس المشكله اني ارسلت طلبي وامضيته
    وطلع لي باركود فيه بياناتي وطبعتها

يعني شلون مايسمح لي بالدخول الاي توني مؤرخ هالشهر تمت الموافقه عليه متى المفروض ادخل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد شطف
    اخوي انا حطيت رقم الاي توني في الخانه اللي ذكرتها هل هو صحيح ولا لازم احط رقم السيفيس المشكله اني ارسلت طلبي وامضيته
    وطلع لي باركود فيه بياناتي وطبعتها

يعني شلون مايسمح لي بالدخول الاي توني مؤرخ هالشهر تمت الموافقه عليه متى المفروض ادخل

حتى لو ارسلت لهم 100 نموذج عادي هم يعتمدون على صفحة التأكيد اللي انت تأخذها معك اطبع اللي انت متأكد منها وخذها معك

وهذا شرح لنموذج DS-160 لو ماعرفت شيء تقدر تستفيد من الموضوع هذا

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread157658.html

اما الـ i-20 مسموح لك تدخل امريكا قبل شهر من بداية دراستك ومثل ما قلت لك انت دراستك في 15 اكتوبر مسموح لك تدخل من 16 سبتمبر الى 14 اكتوبر خلال الفتره هذي فقط
    7 "
  5. اخوي انت مو فاهمني الطلب مافيه شي الا في هالجزئيه لانه مرتبط في الموعد الموعد مكتوب ادخل رقم تاكيد الطلب

طبعا انا ادخلت تاكيد الطلب

انا سؤالي لك وللاخوه الرقم اللي مكتوب sevis no انا ادخلت رقم الاي توني فاهم علي بعدين شلون بدخل رقم سيفيس ونا ماعبيت الطلب اساسا

بعدين مشكله الابليشكين انا كاتب انه في سفاره جده يوم رحت للمواعيد جده مارضى واخترت الرياض كيف الوضع
    7 "
  6. نموذج الاي توني اللي معي كتبته بالخانه بعدين حبيبي موعد الدراسه في 18 اكتوبر اسف وموعد المقابله في 18 سبتتمبر وليس ديسمبر
    مارديت على يالغلا على مساله الطلب مكتوب طلب التاشيره من جده ويوم رحت للمواعيد ماحصلت جده حصلت الرياض واخترت الرياض وش والوضع
    هل تنصح باني اغير الموعد واحديث كل يوم لين اشوف موعد قبل ام الموعد مناسب سئلت احد الاخوه قال لي مناسب جدا وفي فتره شهر وحجزت على رحله يوم 8 اكتوبر
    شرايك اخوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد شطف
    نموذج الاي توني اللي معي كتبته بالخانه بعدين حبيبي موعد الدراسه في 18 اكتوبر اسف وموعد المقابله في 18 سبتتمبر وليس ديسمبر
    مارديت على يالغلا على مساله الطلب مكتوب طلب التاشيره من جده ويوم رحت للمواعيد ماحصلت جده حصلت الرياض واخترت الرياض وش والوضع
    هل تنصح باني اغير الموعد واحديث كل يوم لين اشوف موعد قبل ام الموعد مناسب سئلت احد الاخوه قال لي مناسب جدا وفي فتره شهر وحجزت على رحله يوم 8 اكتوبر
    شرايك اخوي
    عدلت ردي فيه خطأ وغيرت لون الكلمه المعدلة بالأحمر ياليت ترجع تقرأ الرد بعد التصحيح

اذا انت من سكان جده ولا تقدر تجي الرياض احذف الموعد وحدث كل شوي على قنصلية جده واذا تقدر تجي للرياض وشايف ان الموعد قريب في السفاره خليك على موعدك .. ولو ان واحد من الأعضاء بالمنتدى راح السفاره ولقوا ان موعد الدراسه قريب فطلبوا منه i-20 جديد لموعد اخر لأن موعد الدراسه قريب جدا والسفاره ما تقدر تصدر له الفيزا بسرعه ..

عموما انا ما ابي اخوفك ان شاء الله يكون حظك زين ولا تتأخر تأشيرتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    اهلين اخوي

بالنسبة لنموذج DS-160 عيده مره ثانيه وثالثه واطبع اللي انت متأكد منه وخذه معك للسفاره والباقي شقها وارمها وبالنسبة للموعد حتى لو حطيت رقم تأكيد الطلب الأول مافيه مشاكل انا صار لي مثلك لا وازيدك من الشعر بيت في نموذج DS-160 الأول ما كتبت رقم الأي توني حطيت N0000000000 ولما وصلني الأي توني عبيته مره ثانيه وطبعته وموعدي مثل ماهو ماتغير

اما موعدك في 18 اكتوبر مره قريب من موعد الدراسه حاول تشوف لك موعد اقرب واحد من الشباب دراسته في 13 اكتوبر وحجز مثلك في 18 ديسمبر المهم الغينا الموعد وجلسنا نحدث يوم كامل لين طحنا في موعد مرررره قريب الحمد لله في 1 ديسمبر وان شاء الله تتسهل اموره

وبالنسبة للثلاثين يوم امريكا ماتسمح لك بالدخول لأراضيها الا قبل موعد دراستك بـ 30 يوم كحد اعلى يعني موعد دراستك في 15 اكتوبر لا سمح لك بدخول الولايات المتحده الا في 16 ديسمبر او بعد التاريخ هذا ولا يسمح لك بالدخول بعد 15 اكتوبر الا بموافقة المعهد او الجامعه والا يطلبون منك i-20 جديد بتاريخ جديد
    والله يا انتي تلحس المخ ههههههه ترا اكتوبر قبل ديسمبر انت ملخبط شكلك تبي تكتب سبتمبر وكتبت ديسمبر
    والله انا صراحه جلست اقرا انلحس مخي هههه
    على العموم الله يعطيك العافيه وما قصدت بهذا التعليك الا فقط التبيه يعني لاتزعل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.