الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجووو المساعده

استفسار ارجووو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية afnan239
    afnan239

مبتعث جديد New Member

afnan239 الولايات المتحدة الأمريكية

afnan239 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical laboratory , بجامعة 3azoz
    • 3azoz
    • Medical laboratory
    • أنثى
    • gainesville, florida
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 4th, 2011, 03:49 PM

السلام عليكم
    انا ابا مسااعدتكم الله لايهينكم اذا احد يعرف مواعيد سفارة الرياض او الظهران يقولي لانو انا دراستي تبدأ
    7مارس 2011
    وانا فيزاتي الحمدالله طلعت بس باقي حقت المرافق اخويا عملتلو هيا سياحه ولكن موعدو اقرب شي لقيت بالمواعيد سفارة جده 21فبراير يعني مرررره الوقت حرج وابا موعد اقرب من كده لانو لسه حطلع قرار ابتعاث ولسه امر الركاب وانا ماعندي وقت بليييز لو في احد مسجل بسفارة الرياض او سفاره الظهران وشايف في مواعيد يقولي الله يخليكم لانو لمن انا عملت تأكيد للموعد حق جده ومااقدر اترتجع الا اذا حذفته وماعندي الا مرتين ومخليته اذا لقيت موعد بجده اقرب من دا لاني كل سيوم بشيك قلت يمكن في احد اتراجع واخد مكانه
    وفي سؤال تاني بس مااعرف اذا تقدرو تفيدوني فيه اذا اتصعبت الامور ومالقيت غير دا الموعد هل اقدر ااجل المعهد ولالا لاني من جد بدأت اتوتر وشكلي حخسر بعثتي كل بسبب المحرم
    الله يسعدكم ردولي باقرب فرصه شكرا لتعاونكم
    اختكم افنان

2. مااقدر افييدك بخصوص الموآعييد بس لو تسوينها عن طريق
    مكتب يمكن يكون أفضل من ناحييه الوقت << وجه نظرر ...

وأما بخصوص لاستفسار الثاني لو تآزمت لامور لاقدر الله ...
    أنا نفس موعد دراستك 7 مارس ومكتوب بنفس القبول اذا تعذرت
    عن الحضور قبل هاليوم بلغنا قبل تارييخ 24 فبراير ,,لجل نقدر نرسل لك
    اي تونتي جديييد ...أتمنى اني قدرت افيدك بشي ...والله يوفقك يالغلا وتتيسر ..
    .........دعوآآتك.
    7 "
  3. سميتك غلاي تسلم على ردك وتجاوبك وياي بس بسألك انتا باي ولايه ويش مديتك الي جاي فيها القبول حق المعهد؟؟؟

محتاسا مرسيه يابعدهم على ردك ومساعدتك ليا

بصراحه ابشركم امس فتحت موقع السفاره تبع المواعيد والحمدالله لقيت موعد قرييب وهوا بعد بكره 7 فبراير نزلت مواعيد جديده امس ويارب لك الحمد بعد ماكنت متحطمة ويائسه اتفرجن ومايحتاج لامطكتب ولاتأجيل انشالله
    حبيت اب
    شركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.