الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد التأشيرة وانا ماعرف شي

موعد التأشيرة وانا ماعرف شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة اداب
    طالبة اداب

مبتعث مستجد Freshman Member

طالبة اداب السعودية

طالبة اداب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جامعية , بجامعة الاداب
    • الاداب
    • جامعية
    • أنثى
    • الاحساء, الهفوف
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 7th, 2012, 10:01 PM

السلام عليكم
    حابة استفسر منكم عن حجز الموعد بالسفارة لان عده منتديات موعد المبتعث غير عن موعد المرافقة
    كيف يعني يبيت توضحون لي لحاجز زوجي آنــــ į ąɱ ــآ اكون معة ولا لحالي؟

والسؤال الثاني ايش الاوراق المطلوب مٍـٍْ♡̨̐ـِْْنِْْ المبتعث
    والمرافقة الطالبة ؟

وسؤال الثالث وأيش نوعية الأسئلة اللي بي سألوني ياها مع زوجي ؟

وهل عادي اروح السفارة بدون حجز موعد و لازم حجز?

موفقين!
  2. اختي لازم حجز موعد ولا ماراح تدخلين للسفاره، وقبل لاتدخلين السفاره راح يسألونك عنها ورقه الموعد والساعه تكون مسجله باسمك انتي وزوجك ، هذي نقطه ،والامر الاخر تقدرين تدخلين مع زوجك عادي جدا بنفس الوقت وتجرون المقابله سوا ، موفقه ^ــ^

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي لازم حجز موعد ولا ماراح تدخلين للسفاره، وقبل لاتدخلين السفاره راح يسألونك عنها ورقه الموعد والساعه تكون مسجله باسمك انتي وزوجك ، هذي نقطه ،والامر الاخر تقدرين تدخلين مع زوجك عادي جدا بنفس الوقت وتجرون المقابله سوا ، موفقه ^ــ^
    7 "
  3. موعد السفارة لابد منه ، وفيه إجراءات لابد لك من إتباعها بالأول الحجز
    وتحديد موعد وتسديد رسوم السيفس لراغبين الدراسة برقم طلب القبول الدراسي وايضاً رسوم الفيزا
    والحجز إلكتروني يلزمك طبعاً تكون معك بطاقة إئتمانية رسوم حجز الموعد 45 ريال
    ورسوم السيفس 200 دولار ، والفيزاً 608 ريال .. هذا في حال طلب الفيزا الأمريكية
    مرفق مواضيع ، بتفيدك إن شاء الله .. فقط يرجى التركيز والقراءة جيداً وإتباع التعليمات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.