الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ابو وضااح

حبيت اسال عن تاجيل البعثه انا قدمت على برنامج خادم الحرمين للابثعاث للمرحله الثامنه وتمت تدقيق اوراقي والحمدلله لكن بالنسبه لظروف زوجي مايقدر يطلع معي

هل بامكان اني اقدر ااجل البعثه او تروح علي يعني لو ابغي اقدم ع السنه الجايه كيف ايش اسسوي ؟
    بانتظارك
    وجزاك الله عنا كل خير ....
    7 "
  2. ✗ ┋ مًأًشَأَء أَلُلَهَ تَبُأَرَڳٌ أٌلًلِهّ :/ مّجًهُۇدُ طًيٌبُ تُشّڳّرِوِنِ عُلَيُهَ أُسًتٌأَذًيَ أُلٌفّأُصًلُ أَبُوَ ۇضّأَحٌ وُأٌخُيٌ أِلًعّزِيُزُ عّبُدُأًلُلًه أٌلُعِتِيًبًيٌ

وِڳَلًمُة حُقٌ تُقّأِلّ بِحّقً صٌدَيُقٌيُ وَأُخًيّ أٌلٌحٌبِيّبُ وَأُلَعًزُيِزِ عُلًى قُلَبًيٌ عـبِدًأًلّلّه أُلٌعَتٌيٌبٌيّ رًجِلُ ۇنِعٌمِ أُلَرّجِأًلّ هّذّأٌ أًلُرِجّلّ

وٌڳّلَ أَلًأِعّضًأِء أُلًڳُرٌأًمُ يِشٌهُدُوُنٌ لٌـهِ بّحُسٌنً أُخِلُأٌقّهِ وٌ مَبِأٌدَرًأَتًهُ أًلِطِيٌبًة فُيٌ أُلٌمٌسُأٌعِدَة وُمَدٌ يّدُ أِلٌعَوِنَ لُأِعًضِأَء أٌلّڳِرَأًمُ

لَهِذٌأٌ أُلُسَبَبّ أًنًأِ أَنّتٌهَزُ أٌلّفًرًصِة وًأًطِلُبّ مِنٌ شٌخًصِڳٌ أٌلًڳِرّيٌمٌ وٌ مّنِ أِدّأُرُهُ أَلَمَنٌتٌدِى ضُمٌ أًلٌأِخٌ أُلًعًزّيِزً : عًبًدِأٌلُلّهَ أَلَعتٌيًبٌيٌ أًلٌى لُجّنَة أَلَنُشّأُطٌأِتِ

لَأِنّنٌأُ فُيً حّأًجٌة أًلّى أٌعضِأَء مًبًدَعِيٌنً وّمًمُيًزِيٌنَ مُنٌ أُمًثّأًلُهُ وًأَتُمًنًيُ مَنِ أَلًأُخِ أُلٌعِزٌيًزِ عٌبّدِأًلِلِه قًبٌوٌلٌ أَلّطًلّبُ
    ┋ ✗

7 "
  3. يعطيكم العافيه يارب ماتقصرون قروشناكم بإستفساراتنا
    أنا طالبة بكالوريوس أدارة أعمال ومقدمه على الماستر بحول الله أخترت تخصص علوم حاسب بشكل موقت
    الين اخلص فترة اللغة بعدها اروح ان شاءالله للملحقية وغير تخصصي إلى ادارة موارد بشرية اللي حابة اعرفه هل هالتخصص معترف فيه من قبل الوزارة
    وش الجامعة في أمريكا تدرسه بالاصح هل هو متوفر بشكل كبير وياليت اذا تعرفون لي جامعة قوية تدرس هالتخصص لاتبخلون علي
    ثانيا شي هل الزامي يكون معهدي تابع للجامعه اللي بكمل فيها والا عادي اقدر ادرس المعهد بولاية والجامعة بولاية اخرى
    تشكراتي مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جينش جينش
    السلام عليكم ابو وضااح

حبيت اسال عن تاجيل البعثه انا قدمت على برنامج خادم الحرمين للابثعاث للمرحله الثامنه وتمت تدقيق اوراقي والحمدلله لكن بالنسبه لظروف زوجي مايقدر يطلع معي

هل بامكان اني اقدر ااجل البعثه او تروح علي يعني لو ابغي اقدم ع السنه الجايه كيف ايش اسسوي ؟
    بانتظارك
    وجزاك الله عنا كل خير ....
    عادي بإمكانك تأجيل البعثة .. وقومي بكافة الاجراءات من ملتقيات ونحوه بعد الترشيح النهائي ولما توصلين لمرحلة اصدار قرار الابتعاث لا تصدرينه .. ولكن روحي لوكالة الوزارة لشؤون البعثات وتروحين ادارة البرنامج واطلبي منهم تأجيل البعثة .. بس لازم يكون عندك اسباب ومبررات ويقبلونها هم وان شاء الله مايردونك ..

وعلى كل حال معك فرصة طويلة للابتعاث بدون تأجيل ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ẳzσσz Ẳℓ-Ỗтαιвι
    ✗ ┋ مًأًشَأَء أَلُلَهَ تَبُأَرَڳٌ أٌلًلِهّ :/ مّجًهُۇدُ طًيٌبُ تُشّڳّرِوِنِ عُلَيُهَ أُسًتٌأَذًيَ أُلٌفّأُصًلُ أَبُوَ ۇضّأَحٌ وُأٌخُيٌ أِلًعّزِيُزُ عّبُدُأًلُلًه أٌلُعِتِيًبًيٌ

وِڳَلًمُة حُقٌ تُقّأِلّ بِحّقً صٌدَيُقٌيُ وَأُخًيّ أٌلٌحٌبِيّبُ وَأُلَعًزُيِزِ عُلًى قُلَبًيٌ عـبِدًأًلّلّه أُلٌعَتٌيٌبٌيّ رًجِلُ ۇنِعٌمِ أُلَرّجِأًلّ هّذّأٌ أًلُرِجّلّ

وٌڳّلَ أَلًأِعّضًأِء أُلًڳُرٌأًمُ يِشٌهُدُوُنٌ لٌـهِ بّحُسٌنً أُخِلُأٌقّهِ وٌ مَبِأٌدَرًأَتًهُ أًلِطِيٌبًة فُيٌ أُلٌمٌسُأٌعِدَة وُمَدٌ يّدُ أِلٌعَوِنَ لُأِعًضِأَء أٌلّڳِرَأًمُ

لَهِذٌأٌ أُلُسَبَبّ أًنًأِ أَنّتٌهَزُ أٌلّفًرًصِة وًأًطِلُبّ مِنٌ شٌخًصِڳٌ أٌلًڳِرّيٌمٌ وٌ مّنِ أِدّأُرُهُ أَلَمَنٌتٌدِى ضُمٌ أًلٌأِخٌ أُلًعًزّيِزً : عًبًدِأٌلُلّهَ أَلَعتٌيًبٌيٌ أًلٌى لُجّنَة أَلَنُشّأُطٌأِتِ

لَأِنّنٌأُ فُيً حّأًجٌة أًلّى أٌعضِأَء مًبًدَعِيٌنً وّمًمُيًزِيٌنَ مُنٌ أُمًثّأًلُهُ وًأَتُمًنًيُ مَنِ أَلًأُخِ أُلٌعِزٌيًزِ عٌبّدِأًلِلِه قًبٌوٌلٌ أَلّطًلّبُ
    ┋ ✗

الله يرضى عليك يالغالي عبدالعزيز .. وطبعًا لا مشكلة عندي في قبول هالشيء وخصوصًا ان كان في الأمر خدمة للطلاب في البرنامج ..

وماشاء الله عليك انت والاخ فيصل .. قايمين بجهود تشكر في المنتدى .. وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة softangel
    سؤال ... اذا جبت قبول من معهد متكدس هل يتم قبوله من الوزارة ولا حيرفضوه ؟؟؟؟
    يتم الرفض وتطالب بتغيير المعهد ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ouiet
    يعطيكم العافيه يارب ماتقصرون قروشناكم بإستفساراتنا
    أنا طالبة بكالوريوس أدارة أعمال ومقدمه على الماستر بحول الله أخترت تخصص علوم حاسب بشكل موقت
    الين اخلص فترة اللغة بعدها اروح ان شاءالله للملحقية وغير تخصصي إلى ادارة موارد بشرية اللي حابة اعرفه هل هالتخصص معترف فيه من قبل الوزارة
    وش الجامعة في أمريكا تدرسه بالاصح هل هو متوفر بشكل كبير وياليت اذا تعرفون لي جامعة قوية تدرس هالتخصص لاتبخلون علي
    ثانيا شي هل الزامي يكون معهدي تابع للجامعه اللي بكمل فيها والا عادي اقدر ادرس المعهد بولاية والجامعة بولاية اخرى
    تشكراتي مقدما
    طبعا تخصص الموارد البشرية معترف فيه دون أدنى شك في الوزارة .. ولكن البرنامج لم يضيفه الى التخصصات المتاحة لطلابه ..

وطبعا اقوى جامعة في تخصصات الادارة اللي هي جامعة بنسلفانيا الموجودة في كولج بارك في ستيت كولج في بنسلفانيا ... وهي جامعة عالمية وقوية للغاية ...

السؤال الثاني لا مو لازم ... ويكفي لطلاب الماجستير احضار قبول لغة حتى لو معهد غير تابع لجامعة ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-Doha
    السسلام عليكم
    لوسمحت آخوي سسؤال سسآلته ومححد عطآني آججآبة دقيقه
    لدرآسة الطب في بولندا يلززم اختبار الايلتسس ..؟ + أقدر اغير الدول في الملتقيات ..؟
    ويععطيك العافيهه في ميزآن حسناتك
    انا اقولك .. لما سألت الدكتور محفوظ (مستشار البرنامج وينوب مدير البرنامج ..) (السؤال كان قبل التقديم)

ذكر لي وقال ان من يطلب ايلتس هو هولندا وبولندا .. ونظر نظرة قعد يفكر شوي ثم قال .. يبدوا لي هذي الدول بس .. لكن هناك طلاب اخرين راسلوا الوزارة واكدوا ان ايرلندا كذلك لازم ايلتس ..

وفي كل الاحوال فان الايلتس يدخل في بقية الدول كمفاضلة على المقاعد في تلك الدول ليس إلا ..

ونعم بإمكانك تغيير الدول في الملتقيات ..
    7 "
16 من 18 صفحة 16 من 18 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.