الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا والله بالشباب والاخوات
    الحمدلله ع السلامة سعودي ماجيك و عبير الراشدي
    اخوي فهد والله مرحلة ما قبل البعثة احلى شيء بالبعثة حماس و توتر وقلق هههههه منجد نفسي نخصص موضوع و يوم بالاسبوع نتكلم فيه كل الي بالمرحلة نستفيد من التجارب و نعرف اخر العلوم والاخبار
    الاسبوع الجاي يوم الخميس الاختبارات النهائية وبعدها اجازة اسبوعين انا كنت اقول طويلة بس منجد فترة شهرين واسبوعين ماهي هينة لازم راحة ولا الواحد يتعب نفسيا و جسديا
    اليوم اختبرنا المحادثة ع جهاز الكمبيوتر والاسبوع الجي باقي المهارات الرايتنغ والريدنغ والغرامر
    اصعب شيء بالمهارات الرايتنغ ثم الغرامر
    مدينتي مملة اكثر شيء BORING
    يوم الجمعة القادم ينتهي عقدي مع العائلة و راح انقل بسكن جنب المعهد كذا افضل لي لان العائلة ساكنة مسافة 20 دقيقة الى 15 ساعة بالسيارة من المعهد
    الرايتنغ اكثر مشكلة تواجه الشعب هنا الرايتنغ هذا كله والسبب بتعليمنا ما كان عندنا تأسيس بالكتابة كلها بالابتدائي الاربع المراحل الاولى المفروض الى المتوسط او الثانوي لان فعلا الكتابة تنمي قدرتك ع التعبير وانتقاء المصطلحات
    الصينين ادفر شيء بالرايتنغ ما شاء الله حرررررررررررررررريقة ما اسمع الا اصوات المراسم شخط شخط ههههه
    دعواتكم بالله بالتوفيق والنجاح و عسى ربي يسهلها علي و عليكم
    7 "
  2. رجعت لكم بعد لفة بسيطة على سياتل واهم شيء ماك اللي قدام الفندق المهم يا جماعة اللي جاي على هنا يتدفى كويس والله برررد انا اول ما نزلت الطيارة موت حر طول ما انا في المطار وجلست أقول فين بردهم اللي يقولوا عليه ونزلت الجاكيت وبس طلعت للمواقف جاتني قوة هواء وبرد وربي حسيته دخل في عظامي المهم والمهم والمهم اتدفوء كويس نجيء للجمارك والجوازات مافي أسهل منها بالذات الجمارك ولا مسكوا شنطي ولا اي شيء أخذوا مني الورقة واتوكلت على الله واستلمتها من الدور الأول ولقيت اللي يستقبلني رافع لوحة فيها أسمينا الله يسعده هو شال كل شيء عننا شايف وجيهنا مهلوكة من التعب وطول الطريق وهو يهذر ما شاء الله عليك مايسكت ابدا بس للأمانة جداً حبوب وممممممم ايش كمان نسيت لما أتذكر اقولكم سامحوني على الكلام ملخبط بس والله تعبانه على سريري بنام بس قولت اديكم كم معلومة
    7 "
  3. سلااااااااااااااااااااام

اسعد الله اوقاتكم

ايش مسويين ؟

الحمد لله ع سلامتكم الي وصلتوا بلدان ابتعاثكم .............

وعقبالي والباقين ..........

حالتي اليوم <<<<<<<< مرافقي جاته فيزا سياحيه وهو يبي فيزا دراسه بالتالي بيقدم طلب جديد ..............< الغلط من السفاره للاسف
    وانا اراسل الوزاره لاصدار القرار بفيزته السياحيه

وابد
    7 "
  4. ملاك انا كنت نفس حالتك
    ووصلني اتصال من الوزاره االيوم وقالوا راسلينا بايميل ثاني
    السر والله اعلم في كميه المرفقات لازم يكون حجمها صغير
    انا ارسلت لهم قبل شوي الصوره وحده وحده حبه حبه

والله يسهل لنا جميع ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.m.m.b
    الله يوفق الجميع وييسر أموركم
    والف الحمد لله على سلامه الي وصلوا
    بس حابه اسأل لو سمحتوا أنا لسه ما جاني القبول لمن يجيني ان شاء الله أحجز موعد للفيزا على طول والا استنى قبل الدراسة علما انو دراستي على اغسطس ان شاء الله وقرار الابتعاث متى يكون
    وكمان بالنسبة للي سافروا كم الواحد يأخذ معاه مبلغ بالسعودي واذا كان مع عائلتي وكيف يكون المبلغ كاش
    وشكرا
    اهلا اختي باين عليك شايله هم كثير لاتتوترتي الموضوع سهل خذيه خطوة خطوة
    اول شي بعد مايجيك القبول تحجزي للفيزا ومسموح لك تطلعيها قبل ثلاث شهور من دراستك
    وبعدها تطلعي قرار الابتعاث
    اذا عندك استفسار ارسلي لي على الخاص
    7 "
  6. تسملين اختي كاروهات

كلمت الوزاره الصباح و قالو لي نفس الشي و ارسلت المرفقات على دفعتين و بعدها بساعتين تقريبا طلع لي انو تم اصدار قرار الابتعاث
    بس لسى ما وصلني شي ع الايميل ارسلت لهم انو ابي نسخه و ماردو لي و خايفه ينتهي دوامهم اليوم و ما يرسلونه

يارب يوفقنا جميعا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    هلا ابو حميد... والله الديره زينه.. بس عيبها السكن غالي.. والباقي زين ^_^ انت متى مسافر؟؟
    اكيد بتكون زينه بوجودك

الجمعه الجاي سفرتي ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلالية
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اللي سافروا كيف ططريقة أخذ الفلوس معاكم ؟

هل اخذتوا كاش سعودي والا دولار ؟ طيب لو دولار فين حولتوها

سمعتتت عن العامودي اش رايكم فيه ؟

لو سمحت
    العمودي اذا قصدك اللي في سوق المساعديه قد جربته حولت عنده فلوس الخادمه الله يذكرها بالخير

مره ممتاز و عمولته بسيطه والاخوان يفيدونك بالنسبه للفلوس

فهد منوور ياواد فينك اختفيت

الفتى النحاسي يمكن بورنق لأن باقي ماسويت علاقات

عبير الحمدلله على السلامه و موفقه ان شاء الله

تشششيفو اخويه ايش صار عليك ححول
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    الحين شسالفة التأمين الصحي

تو اليوم فطنت له ..

الحين انا ملفي انفتح بالملحقية .. بس ما جابوا طاري التأمين أبد ...

شسوي من وين اجيبه ؟؟ وكيف ووين
    التفويض وخطاب المباشرة ؟ كيف نجيبهم اذا وصلت وباقي على الدراسة 20 يوم !
    7 "
327 من 410 صفحة 327 من 410 ... 277322326327328332377 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.