الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مايحتاج تجيب تفويض او خطاب مباشره... اهم شي الجواز+ الفيزه+i20+i94+ خطاب القبول بالمعهد + خطاب يوضح ان المرافق غير مرتبط بعمل بالسعوديه ومايكون له راتب .. الا اذا كان متقاعد..صوره اخر مؤهل+ بطاقة الاحوال + قرار الابتعاث فقط هذا ماتحتاج لفتح الملف.. يبقى لك خطاب البنك dircte deposite form هذي كيفك ان بغيت ترفقها مع فتح الملف او لاحقا ترفقها بطلب تعديل بياناتك البنكيه..
    7 "
  2. بعد ماتفتح الملف ع خير وتطلب الباس وورد وتدخل البوابه.. عندك ابرز الطلبات // طلب ضمان مالي// طلب ايقاف صرف... بالعاده يجونك بشكل تلقائي.. الطلبات المهمه والي لازم تسويها.. طلب تعديل بياناتك البنكيه// طلب اضافة او تعديل بيانات المرافقين.. طلب تعويض رسوم الفيزه وطلب صرف الفروقات وطلب فتح ملف مرافق دارس اذا كان المرافق بيدرس ..
    7 "
  3. ياحلويين عندي سؤال بخصوص الشنط كم شنطه مسموح لي ووشو احجامها لاني مقرره اخذ 30 و27 والصغيره اللي بالطياره 20 بس مو عارفه بعدين كيف اسحبهم بالمطار
    انا لسه مااصدرت القرار بس ان شاء الله السفر بيكون 19 مارس
    7 "
  4. بالنسبه للشنط ع حسب شركه الطيران... انا الاماراتيه كانوا سامحين بشنطتين للشحن بوزن ٢٣ كيلو لكل قطعه .. نصيحه لاتجيبي معاك ملابس كثيره.. هنا اللبس متوفر ونفس اللبس الي بالسعوديه ونفس السعر..ف خلي الشوبنق من هنا افضلك.. جيبي معاك مثلا قهوه تمر بهارات قدر ضغط مثلا.. بس الملابس والعطور والاحذيه انصحك من هنا..
    7 "
  5. التفويض وخطاب المباشرة ؟ كيف نجيبهم اذا وصلت وباقي على الدراسة 20 يوم !
    قدمت طلب فتح ملف بدونهم
    وثاني يوم انفتح ملفي عادي

عد ماتفتح الملف ع خير وتطلب الباس وورد وتدخل البوابه.. عندك ابرز الطلبات // طلب ضمان مالي// طلب ايقاف صرف... بالعاده يجونك بشكل تلقائي.. الطلبات المهمه والي لازم تسويها.. طلب تعديل بياناتك البنكيه// طلب اضافة او تعديل بيانات المرافقين.. طلب تعويض رسوم الفيزه وطلب صرف الفروقات وطلب فتح ملف مرافق دارس اذا كان المرافق بيدرس ..
    الحين بعد ما فتحت الملف
    لازم أضيف أبوي ؟ ولا هو مضاف من الأصل
    لأنه قبل كذا فتحت اضافة مرافقين وما فيه من ضمن العلاقات ( أب)
    في (أم) <~ وهذا الي تفاجأت منه

أنا طلبت تعويض عن رسوم الفيزا
    بس بشوف وش سالفة الفروقات الحين
    7 "
  6. المفروض ماتطلبين تعويض او فروقات لين تضيفين اهلك معاك ع البوابه علشان تنزلهم بعد.. عموما من خلال بياناتي ( المرافقين) بتعرفين مضافين معاك او لا؟؟ بس اكيد انك لازم تسوين لهم طلب اضافة مرافق كل واحد ع حدا او طلب تعديل اذا كان مضاف مسبقا..
    7 "
  7. سـاره يمديك أفتكر كان مكتوب بخصوص دي النقطه بنفس صفحه الموعـد إنه يمديك تلغي الحجز قبل أاتوقع بيوم أخر شيء .. أنا كنت 24 وكانوا كاتبين أخر موعد للإلغاء 23 أفتحي ورقة الموعد حقتك حتكون واضحه ومنها تتأكد كمان..
    الله يكتب الخير لك ويرضيك فيه ..
    7 "
328 من 410 صفحة 328 من 410 ... 278323327328329333378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.