الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دورات اهل الشرقيه مسخره

دورات اهل الشرقيه مسخره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعين

انا كنت احسب احنا مره فوضى بس كانو بلعكس في المدينة تعتبر انجح من مناطق اخرى

يعني احنا مشي الحال وختبرنا بس طلبو رقم السجل المدني ورقم الطلب

كتبنا على ورق الحل وكمان في ورقة تانية

وعلى اساس الاثنين تطلع النتايج .. كمان كان في اثنين بصححو الورق

والي يجيب 75 % او اكثر يعفى من الدورة
    7 "
  2. انا الي خاطري افهمه ،، مته بيمديهم يقرون كل هالاوراق ويصنفونها ،،، ويحددون موعد اختبار ،، ويصححونه ،، ويفرزون نتايج ،،
    نصااااابين ،، لايبون هالاوراق وولا شي ،، بس مجرد تصريفه لانهم ما استعدو لاجراء الاختبار ،،،

وقال ايش قال الدوره تبدا السبت ع اساس بيمديكم تسوون شي ،،
    7 "
  3. أولا : بالمسج كان مكتوب موعد الدوره في كلية خدمة المجتمع ..والواقع انها في قاعة العثمان

ثانياً: مافي اي لوحات ارشاديه او خطوات او ايش المطلوب بالضبط

ثالثاً: مافيه غير موظفتين مسؤولين عن اخذ الاوراق ..وماكان فيه أمن للتنظيم

رابعاً: ماكان فيه مايكرفونات على الاقل تقدر وحده من هالموظفات تقول عن تفاصيل الدوره

خامسا: سالفة الورق وعبي وحطي احسها كلام فاضي ..هم عندهم كل هذا ليه ياخذونها منا مره ثانيه ..احس السالفه بس تسكيته

سادساً: أرجو من الوزاره مراجعة عقدها مع المعهد ..
    7 "
  4. والله داخله بس اسب

مافي تنظيم والورق خلص وتعالوا بكره اخذوه

اقول لها ارسليه على الايميل بدل مانجي ناخذ تقول ماعدنا ايميلك ياختي الوزاره عندها ايميلي

وقدرتوا تجيبوا رقمي ماتقدروا تجيبوا ايميلي جد مهزله ماصارت بولا مكان غير عدنا

متى بس نطلع ونفتك من هذا يعني كل هذا ولا عليهم لا حسيب ولا رقيب وعادي تقول تعالوا بكره

ماكسروا خاطري الا اهل الحسا جايه متعنيه لك وبعدين ماتعطوها ورقه ولا شي وتعالي بكرره لعبه هي نجي اليوم وبكره

مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. كويس طيب إنهم طلبوا منكم إثباتات .. إحنا في جدة وربي لا إثبات ولا هم يحزنون .. حتى في البداية كانوا يطلبوا منا نسجل بس اسامينا في ورق عندهم وبعدين لا اسمي ولا اسمك ,, أكتبي اسمك بالعربي على ورقة الإختبار وتوكلي
    بس كان همهم يطردونا من الفندق خخخخخخخ
    7 "
  6. استغفر الله ربي بس وش اقول
    لا تنظيم وثنين قاعدين يهدروا كذا بدون مايك والزحمه وعدم التنظيم
    يعني وش هالسخافه ابغى اعرف ياخذوا اوراق هم اساسا يعرفوا المعلومات الي فيها؟؟تصريفه يعني؟؟
    وليش ننتظر اسبوع؟مو قالوا بيسووا اختبار تحديد مستوى اليوم والله لاعت كبدي من الوضع المزري وهالتخلف الي صاير
    لانظام لاشي شفيهم
    وحتى ماقالوا ايش الاوراق الي يبغوها يعني الا ماتدري وماجابتهم تطق مشوار من مدينتها للدمام!!! خير!!
    وليش الشرقيه ماختبروا؟
    اسمع جده اختبروا صح؟
    استغفر الله ربي بس ماني متكلمه زياده لا اغلط
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.