الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب جامعة البترول

الى طلاب جامعة البترول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Ahmed
    I did graduate from KFUPM and have been questioning the same!
    I think that it is known to both the private and public sector inside SA (including KFU) and outside that 98% of KFUPM courses is thought in English, so what is the point to attend a course for basic English?
    Is it not enough to have our transcript which says that we did study in English!
    Regards,
    Ali

بالزبط اخوي نفس الكلام الللي بقوله

يعني الطب معفينهم لانهم معروف يدرسو بالانجليزي

والله العظيم عني اصحاب في الطب وانجليزيتي احسن منهم ... طيب بالله مو حرام تضييع الوقت واحنا عندنا دوام ؟؟
    7 "
  2. الله يكون في عون طلاب البترول

نفس المشكلة

درسنا سنة كاملة بمعدل 4 ساعات يومياً كل ايام الأسبوع و على يد اساتذة لغتهم الأم انجليزي من ( بريطانيا - امريكا - كندا )

وفي الأخير يجبروني ادرس على يد استاذ مصري ( مع احترامي لهم ) اساسيات اللغة

يا هووووه فين اللي يفهم ؟؟؟؟
    7 "
  3. بأقول لكم يا طلاب البترول
    ليه تكبرون موضوع الدراسة بالإنجليزي.. طيب أنا معي في الدورة طالب من البترول ومستواه عادي ومثلي بنفس المستوى

وأنصحكم إذا شايفين مستواكم عالي اختبروا التوفل واذا كانت الدرجة 500 فقط تعفى من الدورة فورا حتى دورة الحاسب وبالتوفيق
    7 "
  4. الأخوان الي يقولون اختبر التوفل ونشوف ... ياجماعة هدو ، ترى الموضوع مو تحدي

وبعدين انا لا ختبرت التوفل وش بسوي اجل في المعاهد الي انا رايحلها لا وصلت امريكا !!! ؟
    انا اتكلم عن نفسي كطالب جامعة البترول ... اقولها بكل ثقة اني انا قادر اني اتواصل مع الأجانب باللغة الأنجليزية، لكن شرط القبول في بعض الجامعات والتمكن من دراسة الماستر بيسر وسهولة يتطلب درجة عالية من اتقان اللغة النجليزية وهي تحقيق درجة عالية بالتوفل ، وهذا ما أطمح اليه بإنضمامي للمعهد في امريكا ... بالإضافة الا اني لا أعتقد بيكون فيه معهد سعودي افضل من معهد جامعة البترول للسنة التحضيرية (بحكم تجربتي للمعاهد السعودية ثم دخولي للسنة التحضيرية لجامعة البترول)

على العموم كلن يتكلم عن جامعته، وانا عندما اتحدث بفخر عن مستوى جامعتي لا يعني بالضرورة اني انقص من مستوى الجامعات الأخرى

تحياتي
    7 "
  5. لست من طلبة جامعة البترول ، ولكن حين كنت في الوزارة
    رأيت أحد طلبتها يتحدث مع مسؤول هناك ، عن هذا الأمر بالخصوص وقال الطالب أن دراسته باللغة الإنجليزية طوال تلك الفتره وأن الترانز سكربت يثبت ذلك ، فرد المسؤول أن ذلك غير كافي وإذا أردت أن تعفى من الدورة فعليك أن تجلب لي درجة 500 في التوفل قبل ثلاثة شهور من الآن .

بالتوفيق للجميع .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ8ــد
    الله يكون في عون طلاب البترول

نفس المشكلة

درسنا سنة كاملة بمعدل 4 ساعات يومياً كل ايام الأسبوع و على يد اساتذة لغتهم الأم انجليزي من ( بريطانيا - امريكا - كندا )

وفي الأخير يجبروني ادرس على يد استاذ مصري ( مع احترامي لهم ) اساسيات اللغة

يا هووووه فين اللي يفهم ؟؟؟؟

منطق صحيح اخوي

يعني مهقولة تعب السنين هذي كلها في الانجليزي ويلزمونا نحضر الدورة ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad_u_sa
    بأقول لكم يا طلاب البترول
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad_u_sa

ليه تكبرون موضوع الدراسة بالإنجليزي.. طيب أنا معي في الدورة طالب من البترول ومستواه عادي ومثلي بنفس المستوى

وأنصحكم إذا شايفين مستواكم عالي اختبروا التوفل واذا كانت الدرجة 500 فقط تعفى من الدورة فورا حتى دورة الحاسب وبالتوفيق

اخوي احا بنتلكم بمنطق

ليش طلاب الطب معفيين من الدورة ؟؟؟ وحنا طلاب الهندسة مثلا لأ ؟؟

وغير كذا ترى مهارات الانجليزي كثيرة ومهي مهارة وحدة ... فكيف حكمت على الطالب اللي معك انه نفس مستواك من كم يوم ؟؟

شكرا لك على مرورك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atb
    الأخوان الي يقولون اختبر التوفل ونشوف ... ياجماعة هدو ، ترى الموضوع مو تحدي

وبعدين انا لا ختبرت التوفل وش بسوي اجل في المعاهد الي انا رايحلها لا وصلت امريكا !!! ؟
    انا اتكلم عن نفسي كطالب جامعة البترول ... اقولها بكل ثقة اني انا قادر اني اتواصل مع الأجانب باللغة الأنجليزية، لكن شرط القبول في بعض الجامعات والتمكن من دراسة الماستر بيسر وسهولة يتطلب درجة عالية من اتقان اللغة النجليزية وهي تحقيق درجة عالية بالتوفل ، وهذا ما أطمح اليه بإنضمامي للمعهد في امريكا ... بالإضافة الا اني لا أعتقد بيكون فيه معهد سعودي افضل من معهد جامعة البترول للسنة التحضيرية (بحكم تجربتي للمعاهد السعودية ثم دخولي للسنة التحضيرية لجامعة البترول)

على العموم كلن يتكلم عن جامعته، وانا عندما اتحدث بفخر عن مستوى جامعتي لا يعني بالضرورة اني انقص من مستوى الجامعات الأخرى

تحياتي

كلام سليم والله

كلنا نقدر نتواصل وعارفين حتى النظام الامريكي في الدراسة واللي تطبقو جامعة البترول

ليش ما يلغو عننا الدورة ؟؟؟ وليش تكون الدورة المبتدئة هي السبب في منعنا من الابعاث ؟؟

والله حرام اللي بيسير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د-مرتضى
    لست من طلبة جامعة البترول ، ولكن حين كنت في الوزارة
    رأيت أحد طلبتها يتحدث مع مسؤول هناك ، عن هذا الأمر بالخصوص وقال الطالب أن دراسته باللغة الإنجليزية طوال تلك الفتره وأن الترانز سكربت يثبت ذلك ، فرد المسؤول أن ذلك غير كافي وإذا أردت أن تعفى من الدورة فعليك أن تجلب لي درجة 500 في التوفل قبل ثلاثة شهور من الآن .

بالتوفيق للجميع .

اخوي قصده ثلاثة شهور من الان قصده قبل انتهاء الدورة ؟؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.