الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثين الذين رفض إصدار قرار الابتعاث لهم بسبب قبولهم الغير مختوم ..نبغى حل ؟؟

المبتعثين الذين رفض إصدار قرار الابتعاث لهم بسبب قبولهم الغير مختوم ..نبغى حل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    معليه اخ خالد اعرف انو السؤال مو موجه ليا بس انا نفس حالتو وانا معهدي تبع جامعة معترف بيه وغير موقف للتكدس ..
    طيب وش صار عليك
    وياليته يجاوبني لاني متأكد ان في شي خطأ عنده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس رائد
    فنتوشي انتا كيف جبت قبول بنفسك ؟؟

عن طريقمراسله بالبريد ؟؟

ولا عن طريق النت وعملت برنت للقبول ؟؟
    عبئة الابلكيشن الخاص بالمعهد والاوراق الي طلبها المعهد وارسلتها بالفيدكس وبس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1980
    عزيزي سؤال ارجو ان ترد عليه بصراحة مطلقة
    المعهد الي جبت منه القبول معهد معترف فيه لدى التعليم العالي او الملحقية؟؟؟؟؟؟
    نعم المعهد معترف فيه من الوزارة واملحقية
    حتى ان المكتب جاب قبولات في نفس معهدي لطلاب آخرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1980
    طيب وش صار عليك
    وياليته يجاوبني لاني متأكد ان في شي خطأ عنده
    بالنسبة ليا انا جبت قبولي من معهد معترف بيه وكمان تبع جامعة ليا ولزوجي ورتبت موعد سفارتي على حسب موعد الدراسة المهم مكتب ايجيك جابلي قبول تاني وزوجي طلع الرياض للدكتور ماجد الحربي قالو لا مين قلك انت تجيب قبول بنفسك لازم تلتزم بقبول الووزارة حاولت من هنا او هنا حتى عرضت على المكتب فلوس مقابل انو يعتمد قبولي كمان رفضو انا دحين موعد سفارتي قرب ومحتارة اش احط قبولي اللي انا جبتو او قبول المكتب واخاف لو حطيت قبولي لما يجي وقت اصدار قرار الابتعاث يرفضو انهم يطلعوه بحجة ان القبول مو مختوم من الوزارة....هده هية كل الحكاية...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1980
    يافنتوشي وينك رد
    المعهد الي جايب منه القبول معترف به عند الوزارة وغير موقوف
    وهو من أفضل المعاهد

لاكن لا اعلم سبب الرفض
    ولا اتوقع انه من المعهد لان الدكتور الحربي رفض استقبال اوراقي من دون ان ينظر للمعهد
    ويوم شاف اسم المعهد ما قال شي عليه جاوب بالرفض وبس
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.