الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    كما ننصح دائماً ودائماً وبغض النظر عن مبررات ارتياحك لها .. قدمو على ٥ جامعات على (اقل) تقدير ولا تحكرو خياراتكم في ١ او ٢.. وان كان سؤالك علشان تقرري وضعك في التسجيل للمعهد وهو متكدس فتطمني ، متى ماجاك القبول الجامعي فهذا كفيل بتجاوز الوزاره عن وضع التكدس في المعهد.
    مشكور اخوي بس ممكن تدلني على موقع او برنامج ترجمة على الايفون لغتي مو قوية وعبال ما اترجم ياخذ معايا وقت طويل ومو مفضلة قوقل لانه احيانا بيخطئ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية وحايسة في التس
    مشكور اخوي بس ممكن تدلني على موقع او برنامج ترجمة على الايفون لغتي مو قوية وعبال ما اترجم ياخذ معايا وقت طويل ومو مفضلة قوقل لانه احيانا بيخطئ
    حياك صفيه.. للاسف مواقع الترجمه فجوجل اعتقد افضل السئ .. في موضوع خاص للترجمه في المنتدى ان شاء الله يساعدوك الشباب فيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااليا
    السﻻم عليكم
    محرمي الحين لسى يدرس ثالث ثنوي هل اقدر اقدم له معهد بشهادة ثاني ثنوي عشان اول مايتخرج الصيف نسافر على طول ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ايه تقدرين ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غسق
    تخصصي رياضيات وحابه احد يفيدني من حيث الجامعه والتخصوصات المناسبه

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread435160.html

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم النصافي
    مساككم الله بالخير سجلت معهد قبل شوي
    وطبعت ورقه يقولون تعبيه بنفسكك

ممكن احد يعطيني صيغه

صيغة أيش ؟
    وايش الورقه اللي قالولك تعبيها بنفسك ؟
    لازم نعرف وش مكتوب بالورقه علشان نعرف وش المطلوب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    انا ابغئ اسال اللي يقولو عن هم خطا ف الضمان وش الخطا
    انا نفس الاسبيلينق اللي ف الجواز بس الترتيب هو ياللي يختلف
    يعني صح والا خطا ويحتاج لي تعديل
    لا ... صحيح ولا يحتاج الى تعديل ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abudi2013
    عندي سوال الحين رسوم السيفس عندي فترة محددة لازم ادفع فيها ولا عادي اهم شي قبل المقابلة لاني كل ما احط بيانات البطاقة ما يقبل علما انها فيزا وفيها رصيد كثير

انت ملزوم بتاريخ بداية الدراسة في الايتوني .. يعني لازم تسدد السيفيس وتستخرج الفيزا قبل تاريخ بداية الدراسه الموجوده بالايتوني باسبوع على الاقل !

7 "
  4. السلام عليكم ياجماعة الله يسعدكم مره محتاسه ساعدوووووني بليز كنت سألت هنا في الملتقى وماحد جاوبني ولا على سؤال

اول سؤال : انا مو عارفه اي جامعه في امريكا غير الي في ولايه كاليفورنا وواشنطون ونيو يورك تقدم ماجستير اعلام رقمي او علاقات عامه لواياححد يعرف جامعات تقدم دراسات عليا في مجال الاعلام الرقمي ولا علاقات عامه يفيدني

انا لقيت جامعه اشلاند فيها اعلام رقمي بس طلعت جامعه خاصه هل هاذا يقلل من مستوى الجامعه او الافضل تكون جامعه حكوميه

كذلك بالنسبه للتخصص افضل لو اكمل دراسات عليا في نفس تخصصي علاقات عامه ولا اكمل اعلام رقمي نفس الي طلع بالبعثة

وثاني سؤال : عن المعهد يصير ادرس بمعهد تابع لجامعه اكون حابه اقدم فيها لاحقا بدون مايكون بقبول مشروط ولا لازم لو بدرس بمعهد الجامعه يكون قبولي مشروط

وابى اسم معهد كويس تكون الدراسه فيه قريبه لاني لقيت معهد قوي بس الدراسه فيه على شوال يعني مره بعيده

يسعدكم ربي افيدوني باقرب وقت

مع تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    انت قدمتي وخلصتي من تعبئة ابلكيشن لغيرو
    والابس رسلتي ايميل تستفسري عن امكانية القبول المشروط
    شوفي ياستي انا عبيت جزء من المعلومات في المعهد وبالنسبة للجامعة لمن جيت اعبي عندهم معلومات عن السكن على اساس مقيم عندهم يعني في اي ولاية محددة الولايات فارسلتلهم قالولي انتظرينا ثلاث ايام

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    انت قدمتي وخلصتي من تعبئة ابلكيشن لغيرو
    والابس رسلتي ايميل تستفسري عن امكانية القبول المشروط
    شوفي ياستي انا عبيت جزء من المعلومات في المعهد وبالنسبة للجامعة لمن جيت اعبي عندهم معلومات عن السكن على اساس مقيم عندهم يعني في اي ولاية محددة الولايات فارسلتلهم قالولي انتظرينا ثلاث ايام
    7 "
  6. السلام عليكم ياجماعة الله يسعدكم مره محتاسه ساعدوووووني بليز كنت سألت هنا في الملتقى وماحد جاوبني ولا على سؤال

اول سؤال : انا مو عارفه اي جامعه في امريكا غير الي في ولايه كاليفورنا وواشنطون ونيو يورك تقدم ماجستير اعلام رقمي او علاقات عامه لواياححد يعرف جامعات تقدم دراسات عليا في مجال الاعلام الرقمي ولا علاقات عامه يفيدني

انا لقيت جامعه اشلاند فيها اعلام رقمي بس طلعت جامعه خاصه هل هاذا يقلل من مستوى الجامعه او الافضل تكون جامعه حكوميه

كذلك بالنسبه للتخصص افضل لو اكمل دراسات عليا في نفس تخصصي علاقات عامه ولا اكمل اعلام رقمي نفس الي طلع بالبعثة

وثاني سؤال : عن المعهد يصير ادرس بمعهد تابع لجامعه اكون حابه اقدم فيها لاحقا بدون مايكون بقبول مشروط ولا لازم لو بدرس بمعهد الجامعه يكون قبولي مشروط

وابى اسم معهد كويس تكون الدراسه فيه قريبه لاني لقيت معهد قوي بس الدراسه فيه على شوال يعني مره بعيده

يسعدكم ربي افيدوني باقرب وقت

مع تحياتي

و عليكم السلام
    بالنسبة للسؤال الأول طبعا دخلت على موقع الجامعات الموصى بها و بحثت عن الجامعات التي تقدم ماجستير في تخصصي اعلام رقمي و علاقات عامة في أمريكا :
    1/ الجامعات المعتمدة من الوزارة التي تقدم ماجستير اعلام رقمي في أمريكا 9 جامعات :

A - DREXEL UNIVERSITY
    B-EAST TENNESSEE STATE UNIVERSITY
    C- FAIRMONT STATE UNIVERSITY
    D-POLYTECHNIC INSTITUTE OF NEW YORK UNIVERSITY
    E-RHODE ISLAND SCHOOL OF DESIGN
    F-SAGINAW VALLEY STATE UNIVERSITY
    G- SAN JOSE STATE UNIVERSITY
    H-UNIVERSITY OF HOUSTON - UNIVERSITY PARK
    I- UNIVERSITY OF MISSOURI - COLUMBIA
    2/ الجامعات المعتمدة من الوزارة التي تقدم ماجستير علاقات عامة في أمريكا 26 جامعة :

A- ARCADIA UNIVERSITY
    B- BALL STATE UNIVERSITY
    C- BOSTON COLLEGE
    D- BOSTON UNIVERSITY
    E- DEPAUL UNIVERSITY
    F- GEORGE WASHINGTON UNIVERSITY - MAIN CAMPUS
    G- IONA COLLEGE
    H- MARQUETTE UNIVERSITY
    I- MICHIGAN STATE UNIVERSITY
    J- MISSISSIPPI COLLEGE
    K- MONTANA STATE UNIVERSITY - BILLINGS
    L- MONTCLAIR STATE UNIVERSITY
    M- PENNSYLVANIA STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS
    N- SUNY COLLEGE AT BUFFALO
    O- SYRACUSE UNIVERSITY
    P- TEMPLE UNIVERSITY
    Q- TEXAS CHRISTIAN UNIVERSITY
    R- THE UNIVERSITY OF ALABAMA
    S- UNIVERSITY OF FLORIDA
    T- UNIVERSITY OF HOUSTON - UNIVERSITY PARK
    U- UNIVERSITY OF MIAMI
    V- UNIVERSITY OF OREGON
    W- UNIVERSITY OF SOUTH FLORIDA
    X- UNIVERSITY OF SOUTHERN CALIFORNIA
    Y- UNIVERSITY OF SOUTHERN MISSISSIPPI
    Z- UNIVERSITY OF TENNESSEE - KNOXVILLE

بالنسبة لمستوى الجامعات الخاصة : ما أعتقد أنه يقلل من مستواها كونها خاصة عندك - مثال - جامعة برينستون سابع أفضل جامعة في العالم وهي جامعة خاصة .

بالنسبة للتخصص : أعتقد الأفضل يكون حسب ميولك .

السؤال الثاني ما أعرف بس ما أعتقد انه لازم يكون مشروط . .

بالنسبة للمعاهد عندك معهدين لهم سمعة طيبة : أ- معهد جامعة كولومبيا بمدينة نيويورك . ب- معهد جامعة بوسطن .
    طبعا لكل معهد شروط قبول خاصة فيه , بس المعهدين يتفقون على شرط واحد : ((Be able to speak, understand, write, and read simple English sentences. ))

بالتوفيق لك
    7 "
157 من 291 صفحة 157 من 291 ... 107152156157158162207 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.