الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    هذا خوفي ،، اليوم بالرياض سجلونا مرتين دخول ، مرة قبل البريك ( اول الصبح) ومرة بعد البريك ( الفطور) ، وبالخروج قالوا اطلعوا نسوي لكم تسجيل خروج جماعي !

همسة : موظفين الوزارة ما عندهم سالفة ! كلن يقول كلام من راسه ! لا يوخذ منهم لا حق ولا باطل !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا كدا هذا الاسبوع صارت ب90
    انا من ملتقيات جدة كانت 58

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    انا كنت حاطه في بالي جامعه تاوسون وقالولي غير معتمده من الوزاره بس انا شفتها موجوده ممكن تحيبلي معلومات عنها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختي اللي ذكرته في ردي انه هالجامعه ما لقيت لها معهد بقائمة المعاهد المعتمدة اما الجامعه قد تكون معتمدة وموجودة بموقع الوزاره للدراسه الاكاديميه من بكالوريوس وماجستير ودكتوراه
    وفقك الله
    7 "
  3. السلام عليكم

بسأل عن المرافق ( الزوج )
    كم ياخذ مكافأه هل مكافأة مرافق ام مثل المبتعث 1850 ؟

الشئ الثاني بيطلع فيزا F1 هل يعطونه الضمان المالي وهة بالمعهد ام بعد مايخلص اللغه ؟؟

واسفه ع الاسأله لو متكرره بس لاني ابغى اطمن اكثر
    ارجوا المساعده الله يبارك فيكم
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني هذا الموضوع وجدته من خلال بحثي في المنتدي موجود فيه نماذج لخطابات المراسلة للمعاهد و الجامعات من اجل القبول ما عليك غير انك تحط بياناتك فقط و جزاه الله كل خير صاحب الموضوع ( مستشار المرحلة 8)

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...l#.UouEDYZmhcZ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elham99
    يسعد مساؤكم

أنا أرسلت للمعهد على الايميل ( عملت الابليكيشن سكان وارسلته بدون ما أحوله PDF )
    عاادي ولا أرجع ارسله PDF ؟؟؟؟؟
    حوليه PDF

الافضل لك ( لان الصور ماراح تكون واضحة الا على صيغة PDF
    7 "
  6. السلام عليكم انا واجهتني مشكله وان شاء الله انها بسيطه ارسلو لي الضمان ولكن للاسف اسمي كاتبينه غلط
    بليز اللي يعرف شلون اغيره يقولي او مين اكلم او اذا في ايميل اراسلهم عليه للضروره وجزاكم الله الجنه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HESSA90
    السلام عليكم انا واجهتني مشكله وان شاء الله انها بسيطه ارسلو لي الضمان ولكن للاسف اسمي كاتبينه غلط
    بليز اللي يعرف شلون اغيره يقولي او مين اكلم او اذا في ايميل اراسلهم عليه للضروره وجزاكم الله الجنه
    عليكم السلام

اخوي هذا رابط اطلع على المشاركة رقم 8 وبتلقى الحل

http://www.mbt3th.us/vb/forum176/thr...l#.UouKH3BSjko

بالتوفيق
    7 "
473 من 539 صفحة 473 من 539 ... 423468472473474478523 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.