الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع الفيزا الامريكية

موضوع الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4110 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    بعد انتظار طويل للفيزه اللي دام قرابه 10 اسابيع تفاجات باتصل من السفاره الامريكيه بجده يوم الثلاثاء الساعه 11.15 تقريبا لكن ما رديت لاني كنت نايم لما صحيت الساعه 12 حاولت اكلمهم لكن ما فيه فايد حتى الفلبيني اللي يرد على التلفون ويحولك يقول لي ريح نفسك ترى ما راح يردون عليك ما عندك الا ترسل بالايميل وفعلا لما فتح ايميلي حصل ايميل من السفاره يقول الان الايتوني حقي انتهى ويبون واحد جديد صراحه انصدمت ايش ذا الكلام اهي عباطه الشغله بعد كل ذا التاخير يقولون يبون ايتوني جديد واصلا الايتوني لسه ما خلص ينتهي في 4-3-2013 لان انا في الايتوني حقي عندي موعدين لبدايه الدراسه وهي 4-2-2013وهذا الموعد صحيح خلص وعدى يومه وعندي4-3-2013
    وهذا باقي عليه يمكن 15 يوم من اليوم تقريبا فارسلت لهم ايميل وارفقت الايتوني فيه وشرحت لهم الوضع الان هم غلطانين ولكن حتى اليوم ما جاني ولا شي لاردو ولا غير
    فحبيت استفسار اذا احد من الشباب صار عليه زي موضوعي ياليت يقولي ايش سوى وكيف تعامل مع الوضع
    حتى اعرف انا ايش اسوي معهم

ملاحظه /بعض المعاهد في امريكا تعطيك في الايتوني حقك موعدين عشان لو تاخرت على الاول تجي في الثاني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaabood
    اخوي انا تقريبا مثلك يوم الاثنين موعدي مع المعهد 25 فبراير واليوم داخلين في 22 فبراير يعني يمكن يطلبوني ايتوني ثاني مع العلم انهم قالو الفيزا على وشك الانتهاء

والله صراحه انا ما فهمتهم على الاقل انت باقي يمكن 2 او 3 ايام لكن انا باقي يمكن 15 يوم يمديني فيها اسافر
    والله شغلهم احس ان فيه شويت عبط وهباله
    7 "
  3. شباب احالتي تحدثت ايش يعني
    Application ID or Case Number: AA00eVIWHB
    Case Creation Date: 06-Feb-2013
    Status Updated Date: 23-Feb-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

7 "
  4. اللي يصير عندهم تحديث في التاريخ غالبا يوم او يومين ويكتبون في الحالة

Issued

مبروك مقدما , ماهوب اكيد بس ان شاء الله P:

- - - مشاركة محدثة - - -

اللي يصير عندهم تحديث في التاريخ غالبا يوم او يومين ويكتبون في الحالة

Issued

مبروك مقدما , ماهوب اكيد بس ان شاء الله P:

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب انت على حسابك !!
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.