الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة زوجتي أقل من 18 سنة وقدمت على فيزا F2 ورفضوها .. وش الحل ؟

مساعدة زوجتي أقل من 18 سنة وقدمت على فيزا F2 ورفضوها .. وش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياقلبي عليها صغيرونة ربي يوفقكم ..
    اخوي شوري لك اذا ما باقي عليها الا كم شهر وتكمل ال 18 روح انت اسبقها وجهز السكن وكمل امورك من فتح حساب و ...الخ وبعدين تجيك بفيزا مرافق

اما اذا باقي كثير وتكمل ال18 نصيحة انت أجل دراستك واذا باقي ما خلصت الثانوية تخلصها هي ، ولما يبقى عليها كم شهر وتتم ال18 وخلصت الثانوية انت تقدر تسبقها وتلحقك هي كمرافق ..

وطلع لها فيزا دراسية بدوام كامل وانصحها وشد عليها تكمل دراستها ..ترى بعدها صغيرة مافي أحد في وقتنا ما يبي يدرس ..!!

كذا اضمن لك من مشاكل امريكا بخصوص السن القانوني او انك تلزم احد من أهلها يجي ...!!

موفقين جميعاً

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخوي راكان اليوم قريت في سبق عن اجتماع رؤساء الانديه عن المرافقين ونسخت لك اياه
    "وحلاً لمشكلة المرافقين الذين يحملون تأشيرة سياحية أكّدت مساعد الملحق للشؤون الثقافية والاجتماعية موضي بنت عبد الله الخلف أن حاملي التأشيرة السياحية بإمكانهم التواصل مع المستشار القانوني للملحقية لمنحهم خطابات تؤكد حصولهم على دعم مادي وقانوني."
    7 "
  3. تواصلة مع المستشار القانوني ونصحني اطلع فيزه سياحيه بس يقول انتبه من المشاكل لو دخلت امريكا يعني ب اي لحظه ممكن ياخذون الزوجه منك يعني لوحصلت مشاكل زوجيه لاسمح الله .

بس انا خايف ي اخواني لمن توصل امريكا هل لابد ان يكون معها احد والديها اثناء وصولها ولا عادي اكون معها .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكــآن
    تواصلة مع المستشار القانوني ونصحني اطلع فيزه سياحيه بس يقول انتبه من المشاكل لو دخلت امريكا يعني ب اي لحظه ممكن ياخذون الزوجه منك يعني لوحصلت مشاكل زوجيه لاسمح الله .

بس انا خايف ي اخواني لمن توصل امريكا هل لابد ان يكون معها احد والديها اثناء وصولها ولا عادي اكون معها .
    سابقا قرات ان ممكن الاب يرسل اقرار او خطاب ان بنتي حتسافر ووين رح تسكن ...الخ

اصلا ما رح يطلعوا لها فيزا الا بخطاب من وليها الي هو ابوها عندهم بما انها قاصر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكــآن
    تواصلة مع المستشار القانوني ونصحني اطلع فيزه سياحيه بس يقول انتبه من المشاكل لو دخلت امريكا يعني ب اي لحظه ممكن ياخذون الزوجه منك يعني لوحصلت مشاكل زوجيه لاسمح الله .

السلام عليكم ... آخي العزيز انا حالياِ اواجه نفس مشكلتك هل تقدر تفيدني بالاجراءات اللي سويتها ووش افضل طريقه ؟؟
    ارجوا الافاده ولك جزيل الشكر
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.