الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافيه اخواني انا راح ادرس برا في ابريطانيه على حيسابي الخاص بس حبيت اسال لازم اكون اهناك حتى تلحقني البعثه بس انا خايف من شئ انا ابريطانيه من الصعب ان تلحقها بعثه بس انا مانا عارف انا اختيرت ابريطانيه لان اهلي كلهم موجودين اهناك او مانا حاب اروح مكانه مو موجود احد من اهلي يعني شئ ايحير ابغاء مساعدتكم يا اخوان رجاء
    7 "
  2. السلام عليكم

حبيت اسال الحين لا درست على حسابي وجلست كم شهر ودرجتي باللغه كانت زينه مافي مجال يضيفوني للبعثه على حساب الملك

لاني دايم ادخل واشوف المعانه هنا والكل يبي مكرمه والكل يبي ينضاف حسسوني انه يا تجي المكرمه يا اجلس طول الوقت ادرس بحسابي

انا قد سمعت انه ممكن تجلس 3 شهور اقل اكثر مدري المهم انه فتره وتجيب درجه باللغه زينه وتنضاف للبعثه

ارجوو الاجابه على سؤالي وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shm0ok
    يعطيكم العافيه اخواني انا راح ادرس برا في ابريطانيه على حيسابي الخاص بس حبيت اسال لازم اكون اهناك حتى تلحقني البعثه بس انا خايف من شئ انا ابريطانيه من الصعب ان تلحقها بعثه بس انا مانا عارف انا اختيرت ابريطانيه لان اهلي كلهم موجودين اهناك او مانا حاب اروح مكانه مو موجود احد من اهلي يعني شئ ايحير ابغاء مساعدتكم يا اخوان رجاء
    ~ يعافيك ربي
    اكيد لازم تكوني في بريطانيا عشان تلتحقين بالبعثه
    لانك لازم تفتحي ملف طالب على حسابه الخاص الخ ولازم ختم الدخول
    واللحين الملحقيه صارت تعرف الطال المتواجد في السعوديه والمتواجد في بريطانيا من اول كانت تمشي الامور بس اللحين تعقدت
    والله العالم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlFajer_y
    السلام عليكم

حبيت اسال الحين لا درست على حسابي وجلست كم شهر ودرجتي باللغه كانت زينه مافي مجال يضيفوني للبعثه على حساب الملك

لاني دايم ادخل واشوف المعانه هنا والكل يبي مكرمه والكل يبي ينضاف حسسوني انه يا تجي المكرمه يا اجلس طول الوقت ادرس بحسابي

انا قد سمعت انه ممكن تجلس 3 شهور اقل اكثر مدري المهم انه فتره وتجيب درجه باللغه زينه وتنضاف للبعثه

ارجوو الاجابه على سؤالي وشكرا
    ~ نصيحة لك ابعدي من بريطانيا لان الإلحاق فيها معقد مره مره مره واسألي مجرب
    راح تلتحقين بسرعه اذا جات اوامر عليا
    او واسطه قويه
    او الحل الأخير انك تخلصين اللغه وتدخلين الجامعه وتخلصين 30 ساعه
    وانا من وجهة نظري روحي امريكا اسهل في الإلحاق في البعثه
    والله يوفق الجميع ويسهل امورهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للاهميه
    انا ابسالك انا طالب بمريكا وادرس على حسابي والى الحين ماضمون بالبعثه فهل اقدر انى ارجع ويضمونن وانا بالسعوديه
    ~والله انت وحظك واحتمال لا واحتمال ايوه
    لان اللحين الجوازت مرتبطه بالوزاره
    يعني يعرفون اذا انت في امريكا او في السعوديه
    من اول كانت تتسهل
    7 "
  5. تقدمت بتعبئة نموذج الدراسه على الحساب الخاص الكترونيا وتم رفضه بسبب نقص في الاوراق المرفقه
    كيفيه رفق هذه الاوراق التي طلبت !!! لانني حاولت الدخول على الدارسين على حسابهم الخاص والتقدم مره اخرى لكن ياتي "عفوا يوجد طلب مفتوح الرجاء الإنتظار حتى ينتهي" ولا استطيع الرد على الايميل الذي تم فيه الرفض لانه بعنوان no reply
    ارجوا المساعدة ولكم جزيل الشكر
    7 "
134 من 816 صفحة 134 من 816 ... 84129133134135139184634 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.