الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يا شباب انا عندي كم سوال وابي منكم ضروري سرعة الرد والاجابه الكافيه تكفون ..

انا رجال متخرج من " كلية الجبيل الصناعيه تخصص تقنية الهندسه الكيميائيه " .. " دبلوم عالي "

انا ابي اطلع على حسابي الخاص لكن هناك ثغرات وهناك عوائق قدامي ما عرفت كيف اسويها وربي اني نواي اطلع لكن المشاكل كالتالي ..

1- طريقة التسجيل في معاهد الجامعات الامريكيه ابي اعرف كيف ابي اسجل لكن والله ما اعرف ابي واحد يدلني ؟؟
    2- طريقة التسجيل في الجامعات كيف نفس شي ابي اعرف دخلت موقعهم لكن وربي ما ادري وش السالفه احس اني متاهات ..؟؟
    3- ابي اسعار وتكاليف الدراسه حق المعاهد بالتفصيل حق كل مستوى وكيف طريقتهم وكيف اسعارهم شامله مع كل شي ..؟؟
    4- انا متخرج من كلية الجبيل هل سوف يعادلون لي الساعات حقت الدبلوم ابي اعرف ولو على الاقل 50 ساعه ابي اعرف الجامعات الي تعادل حقت كلية الجبيل الصناعيه تخصص هندسه كيميائيه ؟؟
    5- واخيرا وليس اخرا التحويل على حساب الحكومه هل يتاخر يعني من الاخير اقولها بصراحه كم اخذ من حسابي احتياط لين يتم تحويلي على حساب الحكومه ؟؟

7 "
  2. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

السلام عليكم ورحمة الله يا اخوان .. انا طالب ابحث عن قبول مشروط في جامعة kennesaw state university بولاية جورجيا بمدينة kennesaw

واللي ابيه منكم يا اخوان انكم تزودوني بمعلومات السكن (يكون قريب جداً من الجامعة او المعهد) , وهل المدينة فيها وسائل مواصلات مثل الباص او ما شابه ذلك .. وهل المعيشة فيها غالية ؟ وهل المدينة آمنه او غير آمنه من ناحية سكانها

مع العلم اني كنت في مدينة تامبا بولاية فلوريدا لكن تقفلت من الوزارة ويمكن عندكم علم بهالشي

زودوني باللي تقدرون عليه يا اخوان تعبت ابحث عن المدينة رغم ان انجليزيتي سيئه ولكن ما حصلت اللي انا ابيه ,,,, تحياتي لكم والله يجزاكم بكل خير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

الله يجزاك خير
    ياللي مسوي هالموضوع

ممم انا قررت اطلع على حسابي الخاص والحين انتظر صاحبتي تجيب لي القبول من المعهد

السؤال هنا { كم راح يكفلني تقريبا الدراسه } المعهد + سكن + اكل وملحقاتها

وهل في امل انضم للملحقيه ولا لا لان اللي اقدر عليه تقريبا 40 الف مصاريف وعندي امل التحق ببرنامج الملك

وش رايكم ابي الواقع مو ااامال

الله ييسر لكم يااارب
    7 "
  4. طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-01-24
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي إعادة إلى الطالب 2012-01-30 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : المكرم الطالب / التقرير الدراسي المرفق حتى تاريخ 23/12/2011 م ، آمل ارفاق التقارير الدراسية حتى تاريخه . مع التحية
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-01-30
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 2012-01-30
    الملحقية الثقافية مدير الإشراف الدراسي الطلب تحت الدراسة 2012-01-30
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 2012-01-31
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2012-02-04
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-02-12
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 2012-02-12
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة *

فيدوووني بليز

ليش اوراقي رجعت للملحقية
    7 "
  5. السلام عليكم كيف حالكم يا طلاب العلم

المهم انا طالبة طالعه على حسابي الخاص ورحلتي قريب ان شاء الله
    المهم ابا اسأل هل فتح ملف طلب طالب على حسابه يتم من هنا ولا لمن اطلع امريكا
    وعشان افتح ملف طلب ابتعاث كمان هل لازم امر الملحقية ولا كل شي سار عن طريق النت وماعاد الواحد يحتاج يمر الملحقية ؟
    افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  6. يعطيك العافيه ع الموضوع
    أنا عندي كم سؤال مهم وأرجو تجاوبني عليها
    أنا رائحه ادرس أنا وزوجي على حسابنا جانا قبول في معهد center of English language
    أنا اعرف انه بتكساس بس ما اعرف باي مدينة وانا معي طفل عمره سنة وشهرين أبغى اعرف أش اسوي كيف أسعار الحاضنات وكيف أسعار السكن بالضبط او بالتقريب تكفون جاوبوني ضروري لأني بروح بعد شهر ومدري وش اسوي ولا ادري كيف وضعي هناك لان ما اعرف احد ولا اعرف شي وبجي قبل الدراسة بأسبوع وما عندنا سكن كيف اسوي
    يعطيكم العافية
    7 "
138 من 816 صفحة 138 من 816 ... 88133137138139143188638 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.