الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا متخرج من ثانوي السنة الي راحت ، و درست سنة في جامعة البترول ، و الحمدالله .. عديت السنة التحضيرية ،
    بس الجو الدراسي كئيب نوعاً ما ، فقررت ادرس في امريكا و تحديداً في ولاية North Carolina في UNC لحكم وجود مجموعة من اصحابي هناك ،
    و انا انجليزيتي مستواها اوكي فبدخل جامعة مباشرة و عندي الدرجة المطلوبة في الآيلتس لدخول الجامعة.
    الحين ابغي اعرف، انا قالي واحد من الشباب انه بحكم انك بتدخل جامعة مباشرة في امريكا فأنت عندك افضلية تحصل علي البعثات ، و احتمال يعطوك البعثة في غضون اسبوعين او اكثر بشوي
    فحبيت اتأكد من صحة الكلام و عن أي معلومات اضافية لو تعروفوها اكون شاكر لكم .
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    كيفكم عساكم بخير
    عندي كم سؤال و الله يخليكم ابيكم تجاوبو عليه
    (١) انا مخطط ادرس برات المملكه بإذن الله ?

(٢) كم المدة التي احتاج إلى دراستها لكي التحق بالبرنامج ??

(٣) وهل الألتحاق مضمون في البرنامج ???

(٤) وكم تتوقعون احتاج مبلغ يكفي حتى التحق بالبرنامج ????

(٥) لو اختبرت توفل وحصلت على درجة جيدة في المملكة فهل استطيع الحصول على قبول في البرنامج في وقت اقل ?????

-
    نآطركم ربي يَ خليكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ي رب حقق حلمي ..~
    السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    كيفكم عساكم بخير
    عندي كم سؤال و الله يخليكم ابيكم تجاوبو عليه
    (١) انا مخطط ادرس برات المملكه بإذن الله ?

(٢) كم المدة التي احتاج إلى دراستها لكي التحق بالبرنامج ??

(٣) وهل الألتحاق مضمون في البرنامج ???

(٤) وكم تتوقعون احتاج مبلغ يكفي حتى التحق بالبرنامج ????

(٥) لو اختبرت توفل وحصلت على درجة جيدة في المملكة فهل استطيع الحصول على قبول في البرنامج في وقت اقل ?????

-
    نآطركم ربي يَ خليكم

وعليكم السلام
    اخوي بخصوص انك انك مخطط تدرس برا > امريكا او كندا , والمعدل يحدد هالشي
    المده اللي تحتاجها لاجل تلتحق على حسب ، في ناس بشهرين وناس 6 شهور وناس 4 شهور ، مافي مده معينه بس المهم المتابعه مع الملحقيه
    واضافة سجل الحضور و العلامات اول بأول
    وبالنسبة للشهر الواحد احسبها ، المعهد 1000 دولار ، والسكن 700 دولار ، والمصروف 600
    او احسبها الشهر الواحد من 8 الف ريال ، بالنهايه حسب الولاية > شامل اكلك وشربك ومصروفك والمعهد
    اما انك تختبر التوفل ، تروح المعهد ، ومن هناك تقدم التوفل ،
    لانك لو قدمت هنا واخذ قبول غير مشروط ، تكلفة الجامعه اغلى من المعهد ، السمستر يكلف 8000 دولار > اقل شي
    و
    واذا تحتاج مساعده بالقبول تواصل معي
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i-Fsc
    وعليكم السلام
    اخوي بخصوص انك انك مخطط تدرس برا > امريكا او كندا , والمعدل يحدد هالشي
    المده اللي تحتاجها لاجل تلتحق على حسب ، في ناس بشهرين وناس 6 شهور وناس 4 شهور ، مافي مده معينه بس المهم المتابعه مع الملحقيه
    واضافة سجل الحضور و العلامات اول بأول
    وبالنسبة للشهر الواحد احسبها ، المعهد 1000 دولار ، والسكن 700 دولار ، والمصروف 600
    او احسبها الشهر الواحد من 8 الف ريال ، بالنهايه حسب الولاية > شامل اكلك وشربك ومصروفك والمعهد
    اما انك تختبر التوفل ، تروح المعهد ، ومن هناك تقدم التوفل ،
    لانك لو قدمت هنا واخذ قبول غير مشروط ، تكلفة الجامعه اغلى من المعهد ، السمستر يكلف 8000 دولار > اقل شي
    و
    واذا تحتاج مساعده بالقبول تواصل معي
    بالتوفيق
    الله يخليك ي رب ويحفظك
    والله فرحتني ربي يسعدك
    في حاجات م فهمتها زين والله ممكن تقول لي عليها لا هنت اللي هيا السمستر يكلف 8000 دولار > اقل شي
    7 "
  5. السلام عليكم ..
    يا اخوان انا الأن في صراع مابين التأمين الطبي والحساب البنكي ( فيزا او ماستر كارد ) !
    يعني ابغى نصايحكم من ناحية التأمين الطبي ( هل لما اوصل امريكا بأذن الله اسوي التأمين ؟ واي شركه ( تكون رخيصه وتأمينها جامد ) ؟
    وبالنسبه للأهل كيف يحولون لي مصروف ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ي رب حقق حلمي ..~
    الله يخليك ي رب ويحفظك
    والله فرحتني ربي يسعدك
    في حاجات م فهمتها زين والله ممكن تقول لي عليها لا هنت اللي هيا السمستر يكلف 8000 دولار > اقل شي
    يعني الفصل في الجامعه يكلفك فوق الـ 8000 الف دولار
    واللغه يكلفك الفصل 3500 دولار

انت تدرس لغه لين ما تلتحق بالملحقيه ومن ثم تقدم التوفل اوالايلتس وتدخل الجامعه
    متى ما خلصت اللغه ، الملحقيه راح تضمك
    يعني تقدر تدرس شهرين ثلاث ومن ثم تقدم على الايلتس > لو لغتك زينه وقادر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.S.A is my dream
    السلام عليكم ..
    يا اخوان انا الأن في صراع مابين التأمين الطبي والحساب البنكي ( فيزا او ماستر كارد ) !
    يعني ابغى نصايحكم من ناحية التأمين الطبي ( هل لما اوصل امريكا بأذن الله اسوي التأمين ؟ واي شركه ( تكون رخيصه وتأمينها جامد ) ؟
    وبالنسبه للأهل كيف يحولون لي مصروف ؟

وعليكم السلام
    اغلب المعاهد ، توفر لك التامين الطَبي
    وان شا الله اذا التحقت ، الملحقية تامن لك هالشيء
    بخصوص التحويل ، تقدر تفتح حساب ويحولون لك عن طريق الايبان
    اما اذا كنت مستعجل وتبي المبلغ بنفس الوقت ، تقدر تخول عن طريق الويسترون يونيون
    وفي عندك طريقة انهم يودعون بحسابك السعودي ، وتسحب بالبطاقة السعودية بس بياخذ عليك نسبه وهو غير منصوح به
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم الغامدي
    السلام عليكم .. آمل الإجابة على استفسارتنا التالية ,,

( راح اتخرج من الجامعه في نهاية الترم اللقادم .. اي على نهاية السنة الميلادية 2012 ان شاء الله تخصص ادارة اعمال بمعد 3.60 تقريبا من 5 ) ,, واتمنى مواصلة دراسة الماجستير بامريكا

1- هل بإمكاني الحصول على قبولات لغة و ماجستير قبل استلام وثيقة التخرج الجامعية !! ( يعني هل لازم لما ابحث عن قبول ارسل لهم الوثيقة او ماشابه او اكتفي بذكر حصولي على المؤهل ) !

2- اذا كانت الاجابة بلا ,, فما هي الطرق التي يجب ان اتبعها كي اضمن سرعة ذهابي لامريكا ( مابين قبولات لغة وجامعة ) وهل الملحقية ( تقبل بفتح ملف بقبول المعهد فقط وهل قبول الجامعة ( يفرق بينه وبين المشروط ) ؟

3- هل عند تقديمي على الفيزا ( يتم تحدد مدتها على حسب القبولات الي املكها او لا ) !!

4- ماذا علي ان افعل خلال الاربع شهور القادمة قبل تخرجي كي اضمن تسهيل امور كثير ان شاء الله

5- سمعت بانهم اوقفو الابتعاث لتخصصات الادارة فما ادري هل المعلومه هذه صحيحه او لا ,

انتظركم

,,
    ي ليت احد يجاوبني
    7 "
  8. السلام عليكم

حبايبي انا بروح على حساب الوالد والوالد بيسافر وقلت له طلع لي شهادة بنكية قبل لا تسافر وطللعها لي والبنك سألوني موجهه لمين قلت خلوها مفتوحه غير موجهه لأحد والحين اوراقي كلها جاهزه بس بروح للمكتب عشان يجيب القبول الحين اذا ارسلت لهم الشهادة البنكية وهي غير موجهه لهم عادي تتوقعون ؟

الشيئ الثاني وش تنصحوني فيه كلورادو ( دنفر ) او اوريغون ( بورتلاند ) ؟ واذا عندكم نصيحة لولايات كويسة وفيها معاهد اكاديمية كويسة لا تحرمونا من ردودكم ؟

شاكر لكم جميعا
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالبة في المرحلة الثالث الثانوية ومعدلي التراكمي 95 % وبعد 5 اشهر راح اختبر القدرات والتحصيلي بإذن الله يعني حتخرج في صيف 2013 وحابة أبتعث على حساب الوالد الله يحفظه وبستفسر كيف راح يعادلو الشهاادة الثانوية في الجامعات الأمريكية وهل حلاقي قبول بسرعة ؟ وانا راح اختبر الأيلتس وبصراحة معدلي في الإنجليزي مرتفع ولله الحمد الصيف الي مضى كنت في أمريكا مع أهلي عشان كذا حبيت الجو هناك وشفت أختي كيف مرتاحة في الجامعة , وحبيت استفسر اذا كان معدلي مرتفع هل سأنضم على البعثة ؟ والسبب في تسرعي في القرار اني ابتعث بعد الثانوية هو اني سمعت انو راح ينتهي الإبتعاث خلال سنة ! وشكرا
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساشا370
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالبة في المرحلة الثالث الثانوية ومعدلي التراكمي 95 % وبعد 5 اشهر راح اختبر القدرات والتحصيلي بإذن الله يعني حتخرج في صيف 2013 وحابة أبتعث على حساب الوالد الله يحفظه وبستفسر كيف راح يعادلو الشهاادة الثانوية في الجامعات الأمريكية وهل حلاقي قبول بسرعة ؟ وانا راح اختبر الأيلتس وبصراحة معدلي في الإنجليزي مرتفع ولله الحمد الصيف الي مضى كنت في أمريكا مع أهلي عشان كذا حبيت الجو هناك وشفت أختي كيف مرتاحة في الجامعة , وحبيت استفسر اذا كان معدلي مرتفع هل سأنضم على البعثة ؟ والسبب في تسرعي في القرار اني ابتعث بعد الثانوية هو اني سمعت انو راح ينتهي الإبتعاث خلال سنة ! وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله
    انتي تخرجتي من الثانوي خلاص؟
    اذا تخرجتي وناويه تدرسين على حسابك اعتتقد انو ماله داعي تنتظرين القدرات والتحصيلي<مو اكيد اعتقد
    7 "
155 من 816 صفحة 155 من 816 ... 105150154155156160205655 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.