الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan156
    السلام عليكم ..

انا سفرتي لأمريكا لوس انجلوس بأول شهر 2 هجري ..

هل احجز من الحين ؟! .. وش أفضل طيران وارخصها ؟!
    ادخل هذا الموقع راح يجبلك كل الرحلات الرخيصة المتوفرة إلى وجهتك
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا فصلت من جامعتي بالكويت بسبب المعدل اقل من ٢ واجتزت مواد كلمت جم جامعه بامريكا قالوا لازم تروح كوميونتي ترفع معدلك وبعدين تعال نعادلك ونقبلك

ماعرف لا للكولج ولا للمعادله ولا للجامعه ابي توجيه تكفوووووووووون

اللي اعرفه ان اسوي معادله ب. Wes
    بس مشكلتي

ان ارسل النتائج لاي معهد ابيه يكون معتمد عند جامعه تعادلي مواد. Pass
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suleman7
    والله انك وافي وما قصرت
    ياخ SAAMI

بس هالمعهد اللي بنيوجرسي Uceda school of Elizabeth ما تببعه جامعة لو درست فيه بدون قبول جامعة بيضموني للابتعاث ولا
    ابي ادرس فيه لين انضم وادور لي ولاية واجيب لي قبول جامعة
    اسمعني ذحين انت اول شي لازم تفتح ملف الوزارة ويكون عندك قبول معهد وجامعة الشرح راح يكون تحت اسمعني
    ذحين خطوة بخطوة
    اول شي انت تجهز الطلبات اللي هي شهادة الثانوية وصورة من الجواز والكشف الطبي وقبول الجامعة والمعهد وصورة من الفيزا وصورة من I20 وصورة من الهوية الوطنية تسويها كلها مسح ضوئي وتأكد أن حجم كل واحد منها ما يتعدى 500 كيلو بايت انتبه لا يتعدى حجمها أكثر من كذا ولازم تكون على صيغة Jpg أو pdf المعلومات من ذا الرابط https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...l_Account.aspx
    الخطوة 2
    راح يفتح موقع الوزارة من 7/12 إلى 7/1 يعني من 10/1 إلى 10/31 2014 خلاص هذي الفترة عشان تسجل ملف في الوزارة وتحمل الطلبات اللي ذكرتها فوق على الموقع بس وخلص تسجيل المعلومات من هذا الرابط https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...alAccount.aspx
    الخطوة 3
    راح يرسلولك ايميلين قبل الملتقى بأسبوع الايميل الأول هو دعوة لحضور الملتقى ووقته والأشياء اللي تجيبها معك خلاص
    الايميل الثاني راح يكون موعد تدقيق يعني يبون يشوفون الوثائق الأصلية نفس اللي حملتها في الموقع انتبه الطلبات اللي تحملها في الموقع لازم تكون اصلية انتبه انك تحمل صورة منسوخة أو شي زي كذا لازم كلها تكون اصلية
    خلني أقلك كيف راح يصير الملتقى والتدقيق
    وقت الملتقى فيه عصر وفيه ليل انت تشوف الايميل اللي جاك وتحضر يا عصر يا مغرب على حسب الايميل
    اذا كان الملتقى عصر التدقيق راح يكون الصبح
    اذا كان الملتقى مغرب التدقيق راح يكون عصر
    بس وتحضر ثلاث أيام في الملتقى عشان ينزلك إفادة حضور
    يصير وقتها اذا سافرت وجتك الموافقة تروح تفتح ملف إلحاق بالبعثة يوم توصل امريكا لازم تكون في بلد الابتعاث بعد ما تخلص تسجيل في ملف إلحاق بالبعثة
    الملحقية راح ترسلك ايميل فيه اسم المستخدم وكلمة المرور ويصير انت تدخل على سفير بس وانتهى الموضوع أتمنى أن المعلومة وصلت وهذي صورة للأشياء اللي لازم تحملها
    أتمنى اني شرحت كفاية وقبول الجامعة لابد منه اصلا ما تسافر من هنا إلا انت فاتح ملف في الوزارة وحاضر الملتقى خلك نظامي عشان لا تتورط بعدين واصلا محد يفتح ملف في الملحقيه اذا وصل بلد الابتعاث إلا من عنده موافقة من الوزارة وتنضم بعد 4 أشهر وأقل يمكن للبعثة نصيحة راسل الحساب ذا في الانستقرام
    Ma_ksa11
    راح يجيك قبول الجامعة في أسبوعين
    أي خدمة ثانية ؟
    7 "
  4. صلو على النبي ياجماعه

السالفه انا رجل تخصصي عجيب غريب الي هو هندسة الشبكات والاتصالات

ونويت اكمل دراستي والله الموفق وراح اتخرج الترم الثاني ولاكن حابب اعرف سالفة المؤتمر

وممكن اطلع ع حساب الدوله يعني ابغى اضبط وضع احتاج التوجيه منكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

ممكن معلومات عن معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة Bloomington ولاية Indiana و كيف الجامعات هناك و التخصصات و هل يوجد تخصص هندسة طبية ؟
    مع وضع المواقع الإلكترونية لها إذا امكن وتفاصيل برامج الدراسة فيها و أسعارها
    وكذلك تفاصيل عن هذه المدينة من السكن و المعيشة و المواصلات والطقس و الترفية ؟
    وما هي المدن القريبة منها ؟ وأي معلومات أو تفاصيل أخرى اتمنى ذكرها هُنـا .

و اهم نقطة كيف وضع المنقبّات و المحجبات هناك ؟

الله يسعد كل من ردّ و ينولّه مراده يارب .
    7 "
512 من 816 صفحة 512 من 816 ... 12462507511512513517562 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.