الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed.m
    السلام عليكم ، إذا جبت قبول من معهد متكدس و قبول مشروط من جامعة، (المعهد تبع الجامعة) يطلبون اغير المعهد؟؟
    ايه اتوقع ، لان المتكدس مايعتمدوه ف موقع الوزارة وهم طالبين ان يكون معتمد .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    السلام عليكم ورحمة الله اخواني حبيت استفسر عن اجراءات الدراسه على الحساب الخاص خصوصاً الي مسوى شيء نهائيا هل يكفي شهر لان الملتقى تقريباً بعد شهر ام انتظر ملتقى اخر علماً ان الملتقى الأخر قد يتأخر ٣ اشهر ..... نصائحكم جزاكم الله خير وحقق امانيكم...
    اسهل شي انك تختار معهد تبع جامعة وخذ قبول معهد وجامعة بنفس الوقت يعطوك مشروط اتوقع راسلهم وادفع لهم رسوم تسجيل وكذا وبعدها لما توصلك اوراق القبول اخد موعد ف السفارة وطلع الفيزا .. انا اخذت مني اربع ايام وناس اسبوع مايتأخروا كثير .. على ماتطلع الفيزا روح سو الفحص الطبي ولما تجهز عندك هالاشياء روح الملتقى بس انتبه لازم يكون عندك ضمان مالي للجامعة وللسفارة .

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    ياخون اسف بزعجكم شوي المكاتب نصابين كل واحد له سعر في نفس الولايه والمعهد كل واحد يعطيني سعر وسالفه خيال قسم بالله يخلوني اكره ام الابتعاث
    ماعلينا
    ابي احد الي في نيويورك ابي يجيبلي قبول من معهد وجامعه
    تكون رخيصه تكفون عني يخلص لي اشيا الي تسويها المكاتب النصابه وانا بعطيه الي يبي من اوراق شهده اهو يقول وش يبي مني وانا اسويه وارسله له

بكلريوس تخصص هندسة معماريه في جامعه في نيويورك مع معهد

ودراسه ابيها تكون في شهر 2 ميلادي اول م يفتحون في الرياض حقت الملحقية مدري شسمها اهي صح ولا هههههه

ادري بتقولون متحمس بس ابي اضمنها عشان الوالد م يهون عليها معي حالين 30 الف ريال

30 الف وبنيويورك ههههههههههه صعبه والله

نيويورك غااااااااااااليه على المبتعثين نفسهم وشلون دارس على حسابه الخاص

وبعدين صراحة ماظن احد بالمنتدى راح يدور لك قبول .. الافضل تبحث بنفسك وتسوي كل شيء بنفسك انا سويتها بنفسي وسهله

او اذا مره ماتعرف .. عندك موقع اكاديميا يوفورن لك القبول ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوآف مبتعث
    30 الف وبنيويورك ههههههههههه صعبه والله

نيويورك غااااااااااااليه على المبتعثين نفسهم وشلون دارس على حسابه الخاص

وبعدين صراحة ماظن احد بالمنتدى راح يدور لك قبول .. الافضل تبحث بنفسك وتسوي كل شيء بنفسك انا سويتها بنفسي وسهله

او اذا مره ماتعرف .. عندك موقع اكاديميا يوفورن لك القبول ..
    صح نيويورك مرة غالية .. واللي دارسين على حسابهم في ولايات كثيرة حلوة ومناسبة لهم الافضل يبتعدوا عن الغلاء .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    ياخون اسف بزعجكم شوي المكاتب نصابين كل واحد له سعر في نفس الولايه والمعهد كل واحد يعطيني سعر وسالفه خيال قسم بالله يخلوني اكره ام الابتعاث
    ماعلينا
    ابي احد الي في نيويورك ابي يجيبلي قبول من معهد وجامعه
    تكون رخيصه تكفون عني يخلص لي اشيا الي تسويها المكاتب النصابه وانا بعطيه الي يبي من اوراق شهده اهو يقول وش يبي مني وانا اسويه وارسله له

بكلريوس تخصص هندسة معماريه في جامعه في نيويورك مع معهد

ودراسه ابيها تكون في شهر 2 ميلادي اول م يفتحون في الرياض حقت الملحقية مدري شسمها اهي صح ولا هههههه

ادري بتقولون متحمس بس ابي اضمنها عشان الوالد م يهون عليها معي حالين 30 الف ريال
    اذا تبي في ب تويتر شباب يجيبون لك قبولات
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخواني انا ابي ادرس لغه و بكالوريوس في امريكا
    بس سمعت ان الاجراءات تغيرت للي يبي يدرس على حسابه بعدين يلتحق بالبعثه
    الموقع شتتني ومافيه شي مرتب من الالف للياء
    فياليت تفيدوني بهذي الاجراءات
    7 "
592 من 816 صفحة 592 من 816 ... 92542587591592593597642 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.