الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    انت طالع على حسابك ماتاخذ ضمان مالي من الوزاره تجيب لك ضمان من اي احد بس اهم شي يكون مكتوب فيه انه يتحمل مصاريف دراستك

اذا لقيت التخصص اللي تبيه بالجامعه اللي تبيها قدم عليها بواسطه انك تعبي الابلكيشن طبعا عليها رسوم وغالبا ماتتعدى ميه دولار ثم بيرسلون لك ايميل فيه ترسل لهم شهاداتك وصوره جوازك والضمان المالي في جامعات تقول لك عن طريق فيديكس وفي عن طريق الايميل انت وحظك بالجامعه بعدين تقدم على المعهد التابع للجامعه وتسوي الفحص الطبي والفيزا وتحضر الملتقى وخلاص لكن تأكد ان التخصص والجامعه متاحه

بالتوفيق للجميع يارب
    الله يعطيك العافية اخوي بخصوص الجامعة والمعهد عندي سؤال, ايش الفرق بين المعاهد الخاصة والمعاهد التابعة للجامعات, هل التابعة للجامعة تعطي ميزة قبول للجامعة أو شيء مختلف عن الجامعات الخاصة؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MarioF
    الله يعطيك العافية اخوي بخصوص الجامعة والمعهد عندي سؤال, ايش الفرق بين المعاهد الخاصة والمعاهد التابعة للجامعات, هل التابعة للجامعة تعطي ميزة قبول للجامعة أو شيء مختلف عن الجامعات الخاصة؟
    الله يعافيك
    غالبا الجامعات تعطيك قبول مشروط واللي هي تقول لك نقبلك بالجامعه بشرط تخلص اللغه سواء في المعهد التابع للجامعه او غيره لكن في معهد الجامعه بيحددون لك ليفلات اما خارج المعهد التابع للجامعه لازم درجه محدده بالتوفل ومعهد التابع للجامعه يهيأك اكادميا للدراسه في الجامعه

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdanaljunaidi
    السلام عليكم يسعدلي مساكم .

أنا وصلت امريكا ولله الحمد دارس ع حسابي الخاص و حضرت ملتقى جده ، ماهي الخطوات الي أبدأ فيها .

تحياتي للجميع
    تنتظر الموافقة على حسابك خاص
    7 "
  4. ي جماعه ان سبق وفصلت من جماعه تقريبا من قبل ٤ سنوات ودرست بعدين وتخرجت وحلمي اكمل برا وقدمت والحمدلله واصدرت الموافقة هل لو قدمت طلب إلحاق انضم ولا بيرفضون وانا الحقيقة غامرت وبسافر في احد عنده خبره بهالشي والف شكر ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    ي جماعه ان سبق وفصلت من جماعه تقريبا من قبل ٤ سنوات ودرست بعدين وتخرجت وحلمي اكمل برا وقدمت والحمدلله واصدرت الموافقة هل لو قدمت طلب إلحاق انضم ولا بيرفضون وانا الحقيقة غامرت وبسافر في احد عنده خبره بهالشي والف شكر ؟؟
    اذا قصدك سحبتي ملفك من جامعة فمافيها شي بتنضمين ان شاء الله
    7 "
  6. اذا انا عندي قبول مشروط من الجامعه بحيث ادرس في معهد الجامعه وبعدها اقدر ابدا الاكاديمي وبعدين اختبرت ايلتس وجبت الدرجه المطلوبه لدى نفس الجامعه وانا هنا فالسعوديه .. كيف اسوي مع قبول الجامعه هل لازم اعدله ام عادي الجامعه يقبلون وضعي ؟؟

معليش ع الاطاله
    7 "
637 من 816 صفحة 637 من 816 ... 137587632636637638642687 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.