الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اكيد لازم لانه اذا لاحظت مكتوب اسم المعهد على الفيزا. مظبوط؟.

اضف الي ذلك تاريخ دخولم امريكا. يعني كل المعلومات لللي في الفيزا الاولى تعتبر منتهية الصلاحية. فيجب تحديث اسم المعهد و تاريخ الدخول.

لا تنسى انه اول ما توصل امريكا في المطار يشيكيون على صلاحية المعلومات اللي في الفيزا. او فيه اي معلومة خطاء او تاريخ عدى. على طول يقول لك انت ممنوع من دخول امريكا.

انتبه ترى ما عندهم اخذ و عطا.
    7 "
  2. ياخوان

ابي افصل بس

هل اقدر اسوي مقابله بالسفاره الامريكية وفتح ملف وسجل بالملتقى وحضره ومهنتي موظف حكومي ؟ يعني مابي افصل الا ضمان شيء قدامي

بس يمكن احتاج من شهرين الى ثلاث شهور اجراءت الفصل استلام حقوقي...

هل تؤثر ثلاث شهور جلوسي بالسعوديه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر العطا
    ياخوان

ابي افصل بس

هل اقدر اسوي مقابله بالسفاره الامريكية وفتح ملف وسجل بالملتقى وحضره ومهنتي موظف حكومي ؟ يعني مابي افصل الا ضمان شيء قدامي

بس يمكن احتاج من شهرين الى ثلاث شهور اجراءت الفصل استلام حقوقي...

هل تؤثر ثلاث شهور جلوسي بالسعوديه ؟
    ايوا اخوي تقدر تخلي استقالتك قبل شهر من سفرك عشان تضمن يشيلونك من التأمينات لو كنت على التشغيل الذاتي، او تنهي اخلاء طرفك و طي قيدك خلال الشهر .

غير كذا لاتستقيل الا قبل السفر، الملتقى و الفيزا و الاجراءات الثانيه ما هتأثر عليك ..

طبعا من واقع تجربتي الشخصيه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    السلام عليكم انا دواستي في ٣٠ مارس

ولا سجلت في الملتقى وش الحل

ولا ابي ااجلها

وش الحل تكفون هل اروح للوزاره التعليم اترجاهم ولا وش الحل
    سجل يا اخونا ايش تنتظر ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح1212
    جبت قبول مشروط من جامعة بس المشكلة معهدها متكدس كيف أسوي هل فيه مشكلة في الانضمام
    أولا قبل الانضمام ما يعطونك موافقه انك تدرس على حسابك الخاص اذا كان المعهد أو الجامعه أو التخصص متكدس وهذا انا سمعته في ملتقى الرياض الاسبوع الماضي وانا حضرته
    7 "
  6. يا شباب عندي سوال انا مسجل في معهد وجامعه ومرسلك لهم اوراقي سكان ومنظر القبول
    وثانيا هل لازم اذا جيت المعهد أو الجامعه ووصلت امريكا يطلبون مني الشهاده البنكيه الاصليه وشهادتي الثانويه الاصليه أو لا وشكرا اا لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب عندي سوال انا مسجل في معهد وجامعه ومرسلك لهم اوراقي سكان ومنظر القبول
    وثانيا هل لازم اذا جيت المعهد أو الجامعه ووصلت امريكا يطلبون مني الشهاده البنكيه الاصليه وشهادتي الثانويه الاصليه أو لا وشكرا اا لكم
    انا ما طلبوا مني شهادة بنكيه

بخصوص الشهاده

لا مب لازم تكون اصليه .. اهم شي تكون مختومه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب عندي سوال انا مسجل في معهد وجامعه ومرسلك لهم اوراقي سكان ومنظر القبول
    اخوي طموح رجال .. المعهد ما يطلب منك شي لأن اسمك مسجل في السستم عندهم وقت دراستك والمدفوعات الخ ..

اما بخصوص الشهادة ما أعتقد يطلبونها منك لانهم ما عطوك قبول إلا لما رفقت لهم صورة من الشهادة .. لان لو يطلبون الشهادة الأصلية مستحيل يعطونك قبول إلا لما ترسلها لهم ..

أهم شي الآيت وني + قبول المعهد + قبول الجامعة .. عشان تسجل في الملتقى + السفارة هي الي تطلب منك الشهادة البنكية الأصلية أو كشف حساب 3 شهور (حساب جاري طبعًا) + قبول المعهد + الآيت وني ..

وأي شي تحتاجه اكتبه هنا وان شاء الله نفيدك ، بالتوفيق
    7 "
679 من 816 صفحة 679 من 816 ... 179629674678679680684729 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.