الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ama.1512
    هل تقصد بالترم يعني سنه ام نصف
    انا شفت في جامعه Acadia university انه رسوم الطلاب الغير كندين للطب 15.440$ في السنة ملف مرفق 42836
    هل
    تقصد بالترم يعني سنه ام نصف
    غريبه ما تعرف الترم كل فصل دراسي يوجد ترمين ترم الأولى يبداء من شهر سبتمبر وينتهي في شهر يناير والترم الثاني يبدأ في يناير وينتهي في يونيو

انا شفت في جامعه Acadia university انه رسوم الطلاب الغير كندين للطب 15.440$ في السنة
    ما شفت اي شي يرتبط بالدراسة الطب اذا تبي تعرف رسوم الدراسة و المتطلبات تقدر تتواصل مع مكتب التسجيل و القبول في الجامعة عبر الايميل الآتي
    admissions@acadiau.ca
    أو الاتصال على رقم
    (902) 585-1016
    مع العلم أضف كود الدولي للدولة كندا
    7 "
  2. الا اعرف انها السنة ترمين
    بس معقول يبي لي ١٢٠ الف اقل شي رسوم للجامعة فقط
    على العموم شكرا لك وبيض الله وجهك
    صراحة اشكرك على متابعتك معي ومع جميع الاعضاء صراحة افدتني كثيير
    بس ابي نصيحتك اش تنصحني فين اروح ابي دولة ما يكون فيها عنصرية للمسلمين وتكون الدراسة فيها رخيصة .
    وتكون الدّٓول العربية والاسلامية تطالب بالطلاب العندهم شهادات من ذي البلد واشكرك مرة اخرى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ama.1512
    الا اعرف انها السنة ترمين
    بس ابي نصيحتك اش تنصحني فين اروح ابي دولة ما يكون فيها عنصرية للمسلمين وتكون الدراسة فيها رخيصة .
    وتكون الدّٓول العربية والاسلامية تطالب بالطلاب العندهم شهادات من ذي البلد واشكرك مرة اخرى
    الا اعرف انها السنة ترمين
    إذا لقيت جامعة رسومها 120 الف بالسنة تلقى الواحد يبوس ايدة بطن وظهر

هذا واجب على كل شخص أن يزود المحتاج بالمعلومة الصحيحة ولا لأن نرتقي في مجتمعنا

وتكون الدّٓول العربية والاسلامية تطالب بالطلاب العندهم شهادات من ذي البلد
    ألمانيا مافيها كلام وكل الدول العالم تخضع للشهادة الطب من ألمانيا لما لها من أهمية ونفس ما قلت لك قبل تبي تصير طبيب شاطر ألمانيا
    وعندك إحدى المستوصفات في مدينتك ابيك تروح له وتقوله شنو رأيك في دراسة الطب في ألمانيا وقوله منو الاحسن ألمانيا او اي دولة تخطر في بالك راح يقولك ألمانيا
    واشكرك مرة اخرى
    7 "
790 من 816 صفحة 790 من 816 ... 290740785789790791795 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.