الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخواني انا طالع لأورلاندو بأدرس شهرين على حسابي في معهد MILA واحتاج سكن قريب من المعهد ضروري الله يسعدكم .. الافضل السكن يكون غرفه ودورة مياه اكرمكم الله خاصه ياليت الرد بأسرع وقت ممكن وشكراً لكم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأعزاء ..
    انا عندي قبول لغة من جامعة جنوب إلينوي
    وخطتها الدراسية تبدأ بتاريخ 16 مارس / 2020
    وسويت مقابلة اليوم بالقنصلية بجدة
    وخلصت الاجراءات وطلبو مني كشف حساب لوالدي بعد ماسألتني وقالت من بيصرف عليك هناك قلت لها الوالد
    المهم مامعي انا وقتها كشف حساب للوالد
    قالت لازم تجيب كشف حساب وتروح لفرع أرامكس وتعطيهم جوازك مع الاوراق المطلوبة وتضيف عليها كشف حساب اخر 3 شهور فقلت لهم تمام

اللي احتاجه منكم هل اللي سويته انا تتاخر عليه التأشيرة ؟
    اتمنى تساعدوني واللي سبق ومرت عليه تجربه مثل كذا ياليت يفيدني فيها
    الله يعطيكم العافيه
    وشكرا لكم
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي انا من العراق و اريد دراسة الطيران في امريكا على حسابي الخاص ما الخطوات التي يجب ان افعلها اريد الذهاب الى ولاية كانساس و جامعة كانساس للطيران
    كيف التأشيره و كيف التقديم للجامعه و الخطوط الجويه العراقيه اني لدي مبلغ 90 الف دولار هل هوه كافي ؟
    و مالذي يجب القيام به اولاً و شكراً
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا طالب طب اسنان سنة الاخيرة ما قبل الامتياز في مصر في جامعةحكومية. سوري الجنسية وعندي اقامة في السعودية وفي مصر. اود ان اعمل سنة الامتياز في امريكا او كندا استراليا او نيوزلندا او بريطانيا وانا افضل امريكا
    واريد بعد ذلك ان اعمل دكتور اسنان بجانب دراستي للطب البشري في امريكا في جامعة هارفارد للاختصاص كلينيكا واكاديميا في
    maxillofcial surgery
    الخطوات النصائح؟؟
    وهل يوجد في جامعة هارفارد نظام الساعات؟؟
    دمتم بخير وتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salemabiri
    السلام عليكم احبتي انا اريد المساعدة في الحصول على قبول جامعي في بعض الجامعات في فرنسا ماهية المكاتب التي قد تساعدني في الحصول على القبول الجامعي
    ^^^

https://www.mbt3th.us/vb/forum67/

=====
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مقيم في السعودية قدمت على فيزا الدراسة قبل 4 سنوات وانرفضت, واريد التقديم مرة اخرى هل راح يسألوني ايش كنت تسوي خلال الفترة الماضية, وهل هنالك إشكالية إذا قدمت على دراسة اللغة بعد فترة طويلة من التقديم الاول؟

أرجو الإفادة اخوتي الكرام
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz kadash
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مقيم في السعودية قدمت على فيزا الدراسة قبل 4 سنوات وانرفضت, واريد التقديم مرة اخرى هل راح يسألوني ايش كنت تسوي خلال الفترة الماضية, وهل هنالك إشكالية إذا قدمت على دراسة اللغة بعد فترة طويلة من التقديم الاول؟

أرجو الإفادة اخوتي الكرام

عند تعبئة الطلب عادة تلقى سؤال هل سبق ان تم رفض اعطاءك فيزة وما هي أسباب ذلك!

لذلك مطلوب منك أجابة صادقة على ذلك وعدم أخفاء ما حصل معك سابقا لأنهم ممكن يعرفون ذلك بطرقهم الخاصة!!

فأذا لك رغبة بتكرار المحاولة السفر لأمريكا فكن صريحا معهم وجرب حظك معهم لعل وعسى يسخرهم الله ويوافقون لك هذه المره!!

فأن وافقوا لك الأمريكان على الفيزة ففي ذلك حير وأن رفضوا ذلك للمرة الثانية فخيرها بغيرها وغير أتجاهك لبلد آخر في أرض الله الواسعه!!!

أو أنتظر بداية العام القادم بعد الإنتخابات الأمريكيه وأستلام الرئيس الجديد الفائز للحكم بعدها فقد تتسهل الأمور أكثر وقدم على المحاولة الثالثه والأخيره!!!
    7 "
815 من 816 صفحة 815 من 816 ... 315765810814815816
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.