الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب الله يجزاكم خير انا سجلت طلب دراسه على الحساب الخاص وسجلت الولايه والجامعه والملتقيات برياض بس باقي ما ارفق قبول معهد ولا جامعه ولا فيزا والحين ناوي اغير الولايه والجامعه هل اقدر أو خلاص راحت علي مستحيل اغير وشكراااا لكم انتظر اجاباتكم
    عندك فرصه ترفق القبولات واتوقع يميدك تسوي تغيرات قبل التسليم يعني دام يمديك تكمل النواقص اكيد يمديك تغير لاني انا كمانت الفت بارقام الفيزا واول ماتطلع باذن الله هغيرها وكتير كيدا عملو والله يسهل
    7 "
  2. الله يعطيك العافيه على الرد
    وعندي سوال لشباب الي استلموا الفيزا ما عليكم أمر الحين كم تأخذ الفيزا لين تطلع واذا قلت لهم امي بدرس على حسابي الخاص وانا الي متكفل بدراستي بيوافقون ولا كيف انتظر اجاباتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    الله يعطيك العافيه على الرد
    وعندي سوال لشباب الي استلموا الفيزا ما عليكم أمر الحين كم تأخذ الفيزا لين تطلع واذا قلت لهم امي بدرس على حسابي الخاص وانا الي متكفل بدراستي بيوافقون ولا كيف انتظر اجاباتكم
    انا اصلا مبتعثه بس اختي بتدرس على حسابها . اخوي لما سوينا لو الفيززا كان مسوي كشف حسابه و وقالولو من وين جبت هالمبلغ وانتا طالب قام قلهم انه كان موظف واستقال قالتلو اكتب ورقه بهدا الكلام فانت خد احتياطاتك . وتاخد 14 يوم كحد اقصى وناس 30 يوم ادا مرا طولت
    7 "
  4. السلام عليكم
    كيف الحال انا سجلت بالمنتدى عشان عجبني هالموضوع
    عجبني المنتدى كأنه يتكلم عن الوزارة والملحقية بكل ثقه وبكل مصداقيه
    طيب انا اللحين بكتبلكم ياللي بتجون على حسابكم ونيتكم البعثه
    انا كنت في نيوزيلندا درست 8 اشهر ولا جاتني بعثه هذا الكلام قبل سنتين حطوا قرار اذا جبت 4 ايلتس بنظمك للبعثه
    طبعا شديد حيلي واختبرت وجبت 4 ورفعت الطلب ورجعت السعوديه لان فلوس خلصت وماعندي حتى حق تأجيل تذكره
    جاني رفض والسبب الطالب خارج الدوله طيب مشيناهاااا وخسرت فلوووس وجلست اشتغل سنتين عشان اجمع فلوس عشان بروح امريكاجمعت والحمد الله
    وانا الان متواجد في امريكا لي 7 اشهر ولا جاتني بعثه وقدمت على اللحاق واتفاجه بالرفض طيب انا اقولم وش الاسباب
    قبل ماذكرها احنى جينا 7 اشخاص من عيال عم وعيال خال قرايب لنا ونفس المعهد ونفس الاوراق
    قدمنا سوا وهم ملفاتهم بالوزاره الان تحت الدراسه الااااااا انا ردود الرفض ماتقنعني
    السبب الاول فلوردا مقفله
    وفعت المره الثانيه
    والسبب المعهد غير موصى به (تدرون ان المعهد الي انا فيه تقفل قبل نهاية السمستر ب3 ايام تخيلوا )
    ردوا يجب عليك تغير المعهد
    رحت وغيرت المعهد ودفعت وسكنت والمعهد موصى به حتى في موقع الملحقية الثقافية
    ورفعت الطلب وتم الرفض
    لاول مره في امريكا تصير يردون علي بكل (-----) <<كلمه مشفره
    (اخي الطالب تم رفض الطلب بسبب التقارير الدراسيه ل4 اشهر في معهد غير موصى به)
    ياصاحب الموضوع يا اصحاب الردود الموثقه ياصحاب المنتدى احد يقدر يرد علي ويعلمني شنو هاذا ؟
    وليش الي جيت معاهم ونفس الاوراق تم الموافقه عليهم ؟
    الا انا
    وهل استحق البعثه لحكم نسبة حظوري 100%
    وهل ان الملحقية تهتم لختم الدخول ولا لا ؟؟
    انا في امريكا والله العالم بحالي وبوضعي
    وعلومني كيف واحد يقولي فلوردا مقفله والي معاي مقبولين
    وكيف يقلونلي غير المعهد في ولاية فلوردا موصى به ولمن اسوي استفسار يقلون فلوردا مقفله
    كيف فهمووووني
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAGHAD5
    انا برفق الاوراق الشهاده والجواز والكشف بس القبول والفيزا لسى عادي تكون بعد الملتقى؟ طيب احط مكان بيانات التآشيره ٥ ارقام واحط اي تاريخ! وانا شفت ٤/٢٥ يوم انو ٥ اياام لازم نحضر ٥ ايام!!
    انا اخبر الملتقى اربع ايام مو خمس ؟ زودو يوم يعني
    7 "
  6. لو سمحتوا ساعدوني
    انا بكره باذن الرحمن بروح جامعتي

طبعا قريت كثير في المنتدى عن طريقة ترتيب الظروف بس تلخبطت شوي في الطريقه

اللي فهمته انه احط الوثيقه والسجل الاكاديمي في ظرف واختم الظرف من برى
    طيب التوصيات احطها داخل الظرف معها او احطها في ظرف لوحدها واختم الظرف من برى كمان
    تكفوون احد يفهمني
    7 "
665 من 816 صفحة 665 من 816 ... 165615660664665666670715 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.