الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله ،،،

اخواني جزاكم الله خير محتاج منكم افادتي بارك الله فيكم ،، الطالب الذي يدرس على حسابه الخاص في معهد جامعه ودرس لغه اول سمستر ، وقدم طلب الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص وحط اخر شهاده درسها ثانوي بالموقع حق طلب الموافقه ، وهو يملك مثلا شهادة دبلوم ، وحصل على الموافقه ، وطبعا الشرط انك تجيب قبول جامعه وهذا من شروط الموافقه، وهالجامعه عملت معادله حق شهاده الدبلوم وعادلوا مثلا جميع المواد وقالوا لي تدرس عندنا مثلا ٣ كورسات من غير اللغه ، هل الملحقيه تسأل عن شهاده الدبلوم ولا مالها دخل ،"؟ يعني هل هو اهم شي يعني قبول من جامعه موصى بها ، ويكون موضوع معادله شهاده الدبلوم خاصه بيني وبين الجامعه ، هل الملحقيه تسأل عن هذه الشهاده او مصدرها اذا كان من الخارج او من الداخل او مالها دخل ؟ وهل يطلبون صوره من هذه الشهاده ؟؟ او معادلتها اذا كانت من الخارج ؟؟ ارجووكم يااخواني محتاج جواب صريح ودقيق وجزاكم الله خير ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ياشباب انا قدمت على الملتقى بدون ارفاق الفيزا او المعهد او الجامعة ولا حتى الكشف الطبي

اقدر اروح الملتقى وبعد الملتقى اجهز اوراقي كلها واطلب تعديل في الملفات واعدلها وبعدين اروح فرع الوزارة في الرياض واطابق الأوراق ؟

وهل عند مطابقة الأوراق لازم انا احضر شخصيا ؟

وعند المطابقة لازم صور ولا الوثائق الاصلية ؟

لانه ناوي ابدأ في المعهد 6 نوفمبر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohsoh
    ياشباب انا قدمت على الملتقى بدون ارفاق الفيزا او المعهد او الجامعة ولا حتى الكشف الطبي

اقدر اروح الملتقى وبعد الملتقى اجهز اوراقي كلها واطلب تعديل في الملفات واعدلها وبعدين اروح فرع الوزارة في الرياض واطابق الأوراق ؟

وهل عند مطابقة الأوراق لازم انا احضر شخصيا ؟

وعند المطابقة لازم صور ولا الوثائق الاصلية ؟

لانه ناوي ابدأ في المعهد 6 نوفمبر
    بجاوبك باللي اعرفه ان لا جيتي بتدققين اوراقك لازم الاصل ونسخ منهم يعني نسختين لانهم بيطلبونهم ولازم بعد انتي تحظرين شخصياً لانهم بيشوفون الاثبات حقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    السلام عليكم ورحمة الله
    كيفكم اخواني
    سؤال وأتمنى افادتي :
    هل اقدر أسجل بالملتقى بدون أكمال جميع اجرائتي مثل الفيزا و القبول الجامعي ؟ و لازم اكملهم ثم اسجل ؟

شكراً

الملتقى تسجيله هو نفسه التسجيل حق طلب الموافقه اقفل قبل كم يوم اذا الاوراق جاهزه احظر الملتقى بدون تسجيل ممكن يمشونها
    7 "
  5. يا اخوان انا قدمت طلب الموافقة قبل شهر وارفقت كل الملفات بدون نقص و حتى الآن لم يرسلوا على ايميلي اي تحديث ولا دعــوى الملتقى!!

حاولت اتواصل مع الوزارة على كل الايميلات محد يرد ولا الموقع ,, الملتقى ما بقي له شي ويبدأ ,, ايش الحل ؟ في احد من الوزارة هنا؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmdzahid
    اللي يعرف ايش المشكلة لا يبخل عليا ,, مأجل دراستي عشان احضر الملتقى!!
    على حسب كلام الاغلبيه الدعوه تجي قبل اللقاء بكم يوم الى الآن محد جته دعوه يعني اصبر شوي وبتجيك ان شاءالله
    7 "
252 من 465 صفحة 252 من 465 ... 202247251252253257302 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.